القلعة نيوز -
أعلنت شركة ديزني عن إضافة محتوى رياضي جديد لخدمة البث المستمر ESPN Player، ويتنوع هذا المحتوى بين أفلام وثائقية وبرامج وأحداث رياضية جامعية مختلفة.
 تقدم خدمة ESPN Player أكثر من ٤۰۰ فيلم وثائقي وفيلم طويل، بما في ذلك فيلم "Be Water" من إخراج باو نغوين – والذي يحكي قصة رائد الفنون القتالية وأيقونة الثقافة الشعبية، بروس لي وكذلك فيلم Jordan Rides The Bus الذي يكشف عن قُرب أسباب تخلي مايكل جوردان عن معانقة المجد مجددًا مع شيكاغو بولز وفيلم و "Rodman: For Better or Worse" الذي يستعرض نظرة لاعب كرة السلة الأمريكي وزميل مايكل جوردان "دينيس رودمان" لكرة السلة وكيف نجح في صناعة التاريخ بعدما ظن الجميع انه انتهى للأبد. 
 كما يُقدم ESPN Player كذلك الفيلم الحائز على الأوسكار OJ: Made In America" الذي يحكي قصة محاكمة القرن في أمريكا عندما اتُهم لاعب كرة القدم الأمريكية أو جيه سيمبسون بقتل زوجته السابقة وصديقها. 
 هذا وسيتمكن المشاهد من متابعة أكثر من ۲۰۰۰ من أهم مباريات كرة السلة الجامعية. 
ولأن ESPN Player يحتضن دوري الرابطة الوطنية لرياضة الجامعات أو "مارتش مادنس" كما يُطلق عليه، بما في ذلك دور الأربعة ومباراة نهائي البطولة الوطنية، سيتمكّن المشتركون من متابعة الرحلة بدءًا من "أحد الاختيار" عندما يتم كشف النقاب عن الفِرق المتنافسة، ووصولاً إلى المباراة النهائية، ويشمل ذلك ٦٧ مباراة. 
 تتوفّر هذه الخدمة في جميع بلدان الشرق الأوسط وإفريقيا وأوروبا وبعض أجزاء من آسيا على أجهزة الكمبيوتر المكتبية والأجهزة الجوّالة واللوحية وتعرض للمشاهدين أحدث الأخبار الرياضية من حول العالم فضلًا عن مجموعة واسعة ومتنوعة من الأفلام الوثائقية الرياضية من ESPN، وتضم عددًا كبيرًا من سلسلة 30For30 الحائزة على جائزتَي بيبودي وإيمي. 
وتغطية لا مثيل لها لكرة القدم الجامعية من الرابطة الوطنية لرياضة الجامعات، وتعرض أكثر من ٨۰۰ مباراة كرة قدم جامعية مباشرة وحسب الطلب من بداية فعاليات الرابطة إلى موسم مباريات الأبطال ومباراة نهائي البطولة الوطنية.
 في تعليق حول هذا الموضوع، قال مارتن هيلي، رئيس مبيعات الإعلانات والشراكات في شركة والت ديزني الشرق الأوسط: "لا شك في أن إضافة ESPN Player إلى منصّاتنا الشهيرة للأخبار والمعلومات الرياضية (ESPN.com وESPNCricinfo.com وتطبيق ESPN)، تتيح لنا مواصلة تقديم محتوى رياضي عالمي للجماهير في أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
 واختتم حديثه قائلاً، "في ظل تعزيز الخدمة التي نقدّمها وبفضل إثرائها بالبرنامجَين اليوميَين SportsCentre وESPNFC لكرة القدم، زادت جاذبية ESPN Player لأوسع قاعدة جماهير إلى الآن. 
وبعد أن رصدنا الشهرة العالمية لسلسلة الأفلام الوثائقية 30for30 من ESPN – بما في ذلك سلسلة "The Last Dance" المكوّنة من ١۰ أجزاء - نتطلع أيضًا إلى معرفة رد فعل جماهير الرياضة في أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للتشكيلة المتنوعة والمتميّزة من الأفلام الوثائقية المتاحة في الخدمة".