القلعة نيوز 
حوار مع هشام صفوت امام خبير التسويق الرقمي مع شيماء صلاح حرصا واستكمالا لما بدأنه بتسليط الضوء على مشاهير السوشيال ميديا التي أثرت بشكل أو بآخر في الرأي العام كان لابد وأن يكون لنا هذا الحوار مع أحد أبرز متخصصي التسويق الرقمي على الشبكة العنكبوتية العالمية، شبكة الانترنت. 
 هشام صفوت امام خبير التسويق الرقمي أصبح التسويق الرقمي له أهمية كبيرة في وقتنا الحاضر، فلم يصب علم التسويق قاصرًأ على تسويق منتج بعينه أو خدمة ما، ولكن في الوقت الحالي وبعد ذيع صيت العديد من مواقع التواصل الاجتماعي، صار الجميع في احتياج مستمر للتسويق الرقمي. 
 _هشام صفوت .. في البداية عرفنا عن نفسك.. اسمي هشام صفوت امام من القاهرة مواليد عام 1997م، بدأت حياتي المهنيى بقراءاتي المستمرة عن علم التسويق بشكل عام والتسويق الرقمي بشكل خاص، كما شاهدت العشرات من مقاطع الفيديو التي تناولت نفس الموضوع. وبعد ذلك تلقيت أكثر من دورة تدريبية في هذا المجال حتى حظيت لأن أكون الوكيل الرسمي لواحدة من أكبر شركات التسويق الالكتروني بالوطن العربي. 
 _ هل كان هذا هو أقصى طموحاتك أم أنه لا زال لديك من الأحلام ما تود تحقيقه؟  من المؤكد أن وصولي لتلك الشركة كان بمثابة حلم كبير بالنسبة لي وخاصة أن عمري حينها لم يكن يتجاوز ال 22 عامًا في هذا الوقت، الأمر الذي يعتبر رمزا للنجاح ومرحلة هامة في حياتي المهنية. 
 ولكن على صعيد الآخر لم يكن هذا الأمر هو منتهى الطموح، فحلمي الأكبر أن يتم نقش اسمي بين أِهر موسقين العالم كله كواحد من أنجح المسوقين العالميين رافعًأ علم بلدي عاليًا. _يمكنك أن تحدثنا نبذة عن أبرو الأهمال التي قد قمت بها؟ تعتبر من أبرز الأعمال التي قمت بها ولا زلت، هو توثيق صفحات المشاهير وإضافة العلامة الزرقاء لصفحاتهم، كما قمت بعمل حملات إعلانية ناجحة جدًا على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك. 
 ولم يقتصر الحملات التي قد قمت بها على تسويق منتج ما فحسب، لا بل تطور الأمر لتطبيق حملات إعلانية بهدف زيادة شهرة شخصية ما، وهو ما تمكنت من تحقيقه بفضل الله وتوفيقه.
 _هل أثر العمل على الانترنت في شخصيتك وحياتك؟ بالطبع، فالعمل على الانترنت جعل مني إنسانًا حر، أعمل بدون قيود رغبة في تحقيق المزيد من النجاحات، وخاصة بعد ما أصبح العمل من خلال الانترنت أحد أبرز وسائل الربح والكسب المادي والمعنوي أيضًا على مستوى العالم، فلا غنى عن العمل على شبكة الانترنت. 
 طرق التواصل مع خبير التسويق الرقمي هشام صفوت امام التواصل من
 خلال الفيس بوك من خلال الضغط هنا ، 
كما يمكنك متابعة هشام صفوت على الانستجرام من هنا.