القلعة نيوز-

تبدأ اعتبارا من يوم الجمعة المقبل منافسات دوري اندية الدرجة الثانية لكرة اليد، والتي تقام وفق نظام الدوري الكامل من مرحلتين (الذهاب والإياب) بمشاركة 7 فرق: (عمان والراية وأم جوزة ووادي السير والكتة وساكب ويرموك البقعة)، حيث يتأهل إلى مصاف دوري الدرجة الأولى الفريقان الحاصلان على المركزين الأول والثاني، حيث ينتظر أن تحفل لقاءات الدوري بالندية والإثارة نظرا لتطلعات الفرق في حجز بطاقتي التأهل.

واتخذ الاتحاد الترتيبات الفنية والصحية لاقامة البطولة، وفق البروتوكول الصحي الصادر عن اللجنة الأولمبية، والذي تم تنفيذه أمس من خلال اخضاع جميع الفرق المشاركة إلى فحص كورونا.

وحسب الجدول الرسمي الذي اصدرته لجنة المسابقات المنبثقة عن الاتحاد، يلتقي في الجولة الأولى فريقا عمان والراية عند الساعة الرابعة مساء، في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب، التي تشهد عند الساعة الخامسة والنصف المباراة التي تجمع بين فريقي أم جوزة ووادي السير، ثم يلتقي بذات الصالة فريقا يرموك البقعة وساكب عند الساعة السابعة مساء.

وتقام الجولة الثانية يوم الثلاثاء المقبل فريقا الكتة والراية عند الساعة الخامسة مساء في صالة مدينة الحسن بإربد، ثم يلتقي بذات الصالة فريقا ساكب وعمان عند الساعة السادسة والنصف مساء، فيما يلتقي في صالة الأميرة سمية بعمان فريقا أم جوزة ويرموك البقعة عند الساعة الخامسة مساء.

الجولة الثالثة تقام يوم الجمعة 3 تشرين الأول المقبل، وتشهد لقاءات تجمع بين وادي السير والكتة عند الساعة الرابعة مساء في صالة الأميرة سمية بعمان، والتي تحتضن لقاء الراية وساكب عند الساعة الخامسة والنصف مساء، ثم يلتقي بذات الصالة فريقا عمان وأم جوزة عند الساعة السابعة مساء.

وتقام الجولة الرابعة يوم الجمعة 9 تشرين الأول المقبل، حيث يلتقي عند الساعة الرابعة مساء فريقا وادي السير ويرموك البقعة، عند الساعة الرابعة مساء في صالة الأميرة سمة بعمان، ثم يلتقي يوم السبت 3 من ذات الشهر وعند الساعة الخامسة والنصف مساء، فريقا الراية وأم جوزة في صالة الحسن بإربد، بينما تشهد صالة مدينة الحسن بإربد وعند الساعة السادسة والنصف مساء لقاء الكتة وساكب.

لقاءات الجولة الخامسة والتي تقام يوم الثلاثاء 13 من ذات الشهر، تجمع بين فريقي الكتة ويرموك البقعة عند الساعة الخامسة مساء في صالة مدينة الحسن بإربد، تليها مباشرة وعند الساعة السادسة والنصف مساء مباراة ساكب وأم جوزة، فيما يلتقي في صالة الأميرة سمية بعمان فريقا وادي السير وعمان عند الساعة الخامسة مساء.

وتقام لقاءات الجولة السادسة يوم الجمعة 16 من ذات الشهر في صالة الأميرة سمية، حيث يلتقي فريقا أم جوزة والكتة عند الساعة الرابعة مساء، ثم يلتقي فريقا يرموك البقعة وعمان عند الساعة الخامسة والنصف مساء، ثم يلتقي فريقا وادي السير والراية عند الساعة السابعة مساء.

وتختتم لقاءات مرحلة الذهاب يوم الجمعة 23 من ذات الشهر، بإقامة لقاءات الجولة السابعة في صالة الأميرة سمية بعمان، حيث يلتقي عند الساعة الرابعة مساء فريقا يرموك البقعة والراية، وعند الساعة الخامسة والنصف مساء يلتقي فريقا عمان والكتة، ثم يلتقي عند الساعة السابعة مساء فريقا وادي السير وساكب.

إلى ذلك حدد اتحاد اللعبة فترة قيد وتسجيل اللاعبين وذلك من يوم السبت 24 تشرين الأول المقبل، ولغاية يوم الخميس 29 من ذات الشهر، وتحديدا عند الساعة السادسة مساء، في الوقت الذي اكد فيه الاتحاد أن منافسات مرحلة الإياب سوف تبدأ اعتبارا من يوم الجمعة 30 من ذات الشهر، وتستمر لغاية يوم السبت 21 تشرين الثاني  المقبل.