القلعة نيوز :

أعلن فندق جراند حياة عمان إلتزامه الحصول على إعتماد برنامج المجلس الإستشاري العالمي للمخاطر البيولوجية GBAC، والذي يمثل أعلى معايير الجودة المعتمدة للمرافق. وسيطبق فندق جراند حياة عمان تحت إشراف GBAC أحد أقسام جمعية قطاع النظافة عالمياً ISSA بروتوكولاً صحياً صارماً للنظافة و مراقبة العدوى والحد من إنتشار الأمراض المعدية في المرافق.

 

 وكون السيطرة على قطاع النظافة ذو أهمية بالغة، يُسهمإعتمادGBAC STAR في تعزيز قدرة المؤسسات على إعداد بروتوكولات وإجراءات مختلقة مع توفير تدريب عملي من خبراء متخصصين فضلاً عن تقييم الجاهزية للمخاطر البيولوجية. وسيتم من خلال البرنامج التأكيد على تطبيق فندق جراند حياة عمان لأفضل الممارسات و جاهزيته للإستجابة والتعافي من أية كارثة أو جائحة قد تحدث لاحقاً.

 

من جانبه، قال مدير عام الفندق اشويني كومار: " نلتزم بإتباع أعلى معايير النظافة لزوار الفندق و موظفيه على حد سواء، حيث ينصب تركيزنا على توفير بيئة صحية ونظيفة. وتابع قائلاً: " يمكننا من خلال إعتماد GBAC STAR تطبيق سياسات وممارسات صارمة مع توفر رقابة داخلية ومن طرف ثالث".

 

من جانبها، قالت المديرة التنفيذية لـ GBAC السيدة باتريشيا أولينجر : " يُعزز إعتماد GBAC STAR من قدرة أصحاب الشركات والمدراء على مراقبة أداء الموظفين و الزبائن و المعنيين والتأكد من وجود نظام  للمحافظة على النظافة والصحة". " ويمكن من خلال هذا الإعتماد التأكيد على حصول فندق جراند حياة عمان على مصادقة من طرف ثالث في مجال تطبيق بروتوكولات صارمة لمواجهة المخاطر البيولوجية مما يؤكد على جاهزيته الدائمة للعمل بأمان في كل الأوقات".

 

 وللحصول على إعتماد GBAC STAR – يتعين على فندق جراند حياة عمان تطبيق معايير البرنامج العشرين والتي تشمل الإجراءات العامة و الإستراتيجيات المتعلقة بتقييم المخاطر فيما يخص معدات الحماية الشخصية و الطوارئ و مقاييس الإستجابة. للمزيد من المعلومات حول إعتماد GBAC STAR يرجى الدخول إلى www.gbac.org.  

 

 

 

 

 

 

فنادق حياة تؤكد حرصها التعاون مع قادة القطاع على تطبيق معايير جديدة و ترسيخ التكنولوجيا لضمان إهتمامها بالضيوف والموظفين، مع مراعاة المرونة في كل إقامة. كما أن إعتماد الـ GBAC STARيتماشى مع إلتزام فنادق حياة في مجال الرعاية والنظافة عالمياً Global Care&Cleanliness Commitment حيث يتم إتباع إجراءات وممارسات صارمة في هذا المجال. وينصب إهتمام فنادق حياة بالشكل الرئيسي على سلامة النزلاء وأمنهم من خلال تعزيز التجربة الإيجابية في فنادقها.

 

نبذة عن "مجموعة حياة للفنادق":

يقع المقر الرئيسي لمجموعة حياة في شيكاجو في الولايات المتحدة الأمريكية، وتعتبر شركة رائدة في قطاع الضيافة، وتضم محفظتها 20 علامة فندقية مرموقة، وقد بلغ عدد منشآتها الفندقية إعتباراً من 31ديسمبر 2019 ما يزيد على 900 فندقاً ضمن 65 دولة في ست قارات، ويتجلى هدفها في تقديم العناية للناس ليكونوا بأفضل حال، وذلك بالشكل الذي يعزز من مكانة الشركة ويساعدها على النمو والنجاح، فضلاً عن جهودها الرامية إلى استقطاب أهم الأسماء العاملة في القطاع والإحتفاظ بهم، وبناء علاقات جيدة مع الضيوف وإبتكار قيمة مضافة للمساهمين. وتقوم الشركات التابعة لها بتطوير أو إمتلاك أو إدارة أو تشغيل مشاريع الإمتياز أو ترخيص أو تقديم خدمات إلى الفنادق والمنتجعات والشقق الفندقية الشهيرة ووجهات العطلات ومراكز اللياقة البدنية والعناية بالصحة، بما في ذلك العلامات الفندقية التالية: "بارك حياة"، "ميرافال"، "جراند حياة"، "أليلا"، "أنداز"، "ذا أنباوند كولكشن باي حياة"، "ديستينيشن"، "حياة ريجنسي"، "حياة"، "حياة زيفا"، "حياة زيلارا"،  "تومبسون هوتيلز"، "حياة سنتريك"، "كابشن باي حياة"،"جوي دي فيفر"، "حياة هاوس"، "حياة بليس"، "تومي"، "حياة ريزيدينس كلوب" و"إيكسهيل" كما تدير المجموعة برنامج "وورلد أوف حياة" لولاء العملاء، والذي يقدم للأعضاء فوائد حصرية مميزة، وللمزيد من المعلومات حول مجموعة ’حياة للفنادق‘، تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني www.hyatt.com

وحول فندق جراند حياة عمان، تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني  https://www.hyatt.com/en-US/hotel/jordan/grand-hyatt-amman/ammgh?src=corp_lclb_gmb_seo_eame_ammgh

 

 

حول GBAC، أحد أقسام ISSA

يتألف المجلس الإستشاري العالمي للمخاطر البيولوجية (GBAC) من قادة دوليين في مجال تحليل التهديدات الجرثومية المسببة للأمراض والتخفيف من حدتها والإستجابة لها والتعافي منها، ويوفر التدريب والتوجيه والإعتماد والشهادة والمساعدة في إدارة الأزمات والقيادة للحكومة والكيانات التجارية والخاصة التي تتطلع إلى التخفيف من التهديدات البيولوجية والأزمات في الوقت الفعلي ومعالجتها بسرعة و / أو التعافي منها. تشمل خدمات المنظمة تقييم برنامج إدارة المخاطر البيولوجية والتدريب وإستجابة ومعالجة الـ  Forensic Restorationوبرنامج إعتماد منشأة GBAC STAR ™وتدريب الأفراد ومنح شهاداتهم وتقديم الإستشارات لأصحاب المباني ومديري المرافق. لمزيد من المعلومات، قم بزيارة www.gbac.org.

 

 

حول جمعية قطاع النظافة عالمياً الـ ISSA

 

تتألف جمعية قطاع النظافة عالمياُ ISSA من أكثر من 9.300 عضواً، بما في ذلك الموزعين و أصحاب المصانع وممثلي المصانع وتجار الجملة و متعاقدي خدمات البناء و مزودي الخدمات المنزلية و المسؤولين عن النظافة المنزلية و أعضاء من قطاع الخدمات العامة. وتلتزم الجمعية بتغيير نظرة العالم حول قطاع النظافة من خلال الإرتقاء بهذا القطاع والنظر إليه كإستثمار في صحة الإنسان و البيئة. وتقع مكاتب الشركة في نورثبوك في الولايات المتحدة، كما لديها مكاتب إقليمية في ماينز في ألمانيا ووايتبي و كندا و باراماتا و أستراليا وسيؤول و كوريا الجنوبية و شنغهاي والصين. لمزيد من المعلومات حول الجمعية، يرجى زيارة موقعها الإلكتروني www.issa.com أو الاتصال على 800-225-4772 أمريكا الشمالية أو 847-982-0800.