القلعة نيوز : تقام في السادسة مساء اليوم الخميس، مباراة واحدة مؤجلة من الاسبوع الـ 11 لبطولة دوري المحترفين بكرة القدم وتجمع شباب الأردن والجزيرة على استاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة.
ويمتلك الفريقان طموحات مختلفة، فشباب الأردن يأمل بتحقيق فوز يدفعه خطوة نحو الامام ومغادرة القاع، بينما يطمح الجزيرة بتحقيق الفوز والمحافظة على وصافة الترتيب مع نهاية مرحلة الذهاب.

 شباب الاردن * الجزيرة- الساعة 6
لا تخلو المواجهة من الاثارة والندية والاهمية، فالفوز بالنسبة للفريقين بمثابة الطموح المشترك، وستكون كافة الاحتمالات واردة.
وتعج صفوف الفريقين بكوكبة موهوبة من اللاعبين الشباب؛ ما يرجح أن أن يكون الاداء سريعاً، والبحث عن الاهداف مع بداية المباراة.
وكان شباب الاردن تعادل مؤخرا مع سحاب 2-2 وبات بامس الحاجة للفوز، حيث يقبع حاليا بالمركز قبل الاخير برصيد 10 نقاط، حصدها من فوزين وتعادلين.
ويعول وسيم البزور المدير الفني لشباب الاردن على كوكبة شابة قادرة على فرض ايقاعها في منتصف الملعب حيث يبرز محمد الرازم وورد البري والى جانب صاحب الخبرة لؤي عمران فيما سيلعب في الامام المهاجم خالد عصام وربما خالد الدردور.
وعلى الجهة المقابلة فان الجزيرة الذي تعادل مؤخرا مع الفيصلي 1-1 يمني النفس لاستعادة انتصاراته بهدف المحافظة على وصافة الترتيب بعيدا عن نتائج بقية الفرق.
ويستقر الجزيرة حاليا في المركز الثاني برصيد 18 نقطة حصدها من 5 انتصارات و3 تعادلات، وخسر لقاءين فقط.
ويمتاز الجزيرة باسلوبه الهجومي المتزن حيث الانسجام يبدو واضحا بين ابراهيم سعادة وعبد العاطي العباسي ويجدان المساندة الفاعلة من الأطراف التي يشغلها أدهم القرشي ومحمود مرضي وعلي علوان.
وينتظر أن يغيب عن الجزيرة نور الدين الروابدة وعبدالله العطار وحمزة الصيفي وزيد الزواهرة بعدما تبين اصابتهم بفيروس كورونا.
وتتواصل غدا المباريات المؤجلة من البطولة بلقاء يجمع معان والأهلي في الخامسة مساء على ستاد عمان الدولي، لتختتم هذه المباريات بإقامة مباراتين يوم بعد غد السبت، حيث يتواجه الرمثا مع الصريح في الرابعة عصرا على ستاد الحسن يليه هذه المواجهة المباراة المنتظرة التي ستجمع الوحدات مع الفيصلي في السادسة والنصف مساء على ستاد عمان الدولي.