القلعة نيوز:  ظهرت الفنانة المصرية سمية الخشاب بإطلالة جديدة أبرزت جمالها وأخفت بعض ملامحها، ما جعل واحدة من جمهورها تطلب منها البعد عن الزواج مجدداً وعدم التفكير فيه مستقبلاً من أجل الحفاظ على جمالها. ونشرت سمية الصورة عبر حسابها على "إنستغرام” وأرفقت معها تعليق قائلة: "مساء الخير عليكم حبايبي”، فعلقت إحدى متابعاتها قائلة: "سميه اوعي تتجوزي خااالص.. خليكي كده جميلة ومع نفسك ومامتك وتراعي نفسك أحسن من أي راجل ينكد ويتحكم فيكي.. الحياه حلوة من غير راجل ينكد علينا ويحبطنا والله”.
وردّت سمية عليها مرحبة برأيها ومبدية موافقتها بقولها: "فعلا یارندا عندك حق أنا حاسه إني هادية ورايقة ومستمتعة بحيااااتي جدا”. واعترض أحد المتابعين على رأيهما قائلاً:” أنتي عرفتي كل الرجالة عشان تحكمي عليهم إيه المرض”، وعلّق آخر:”لا يا سمسمة ما معقول ما تتجوزين.. لا تسمعين كلامهم في راجل يقدرك أكيد ويقدر نعمة اللي يتجوزها.. مو معقول يا أخواني أنا بحب مصر وبحب سمسمة”. وشغلت سمية الخشاب اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفترة الماضية بعدما انفصلت عن زوجها السابق المطرب أحمد سعد، حيث كان انفصالهما حديث السوشال ميديا حينما كشف الطرفان أسباب الانفصال الذي وصل إلى حد القضاء.
وكانت الفنانة سمية الخشاب أقامت دعوى قضائية في القضية التي حملت رقم 1939 لسنة 2019 أسرة سيدي جابر ضد طليقها الفنان أحمد سعد بمحكمة الأسرة بالإسكندرية، تطالب فيها بالنفقة ومشتقاتها المالية خلال فترة زواجهما، وتضررها ماديًا ونفسيًا، وقدمت لهيئة المحكمة الأوراق وتقارير طبية تفيد بقيام المشكو في حقه بضربها. ورفضت "الخشاب” ومحامي الفنان أحمد سعد التصالح في القضية المنظورة، وطالبا هيئة المحكمة باستكمال إجراءات نظر الدعوى. وأعلن الفنان المصري أحمد سعد، مؤخراً خطوبته رسميًا على مصممة الأزياء علياء بسيوني، وبعدها أثارت سمية الخشاب الجدل بنشرها مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام” تستعرض فيه استقبالها باقة ورود حمراء كبيرة، ما أثار شكوك متابعيها حول إذا ما كان ذلك غيرة منها أو أنها تعيش قصة حب جديدة.