شريط الأخبار
اتحاد اليد يدعو أطراف اللعبة للمشاركة في ندوته المفتوحة «أمـن الـدولـة» تـبـاشـر التحقيق بـ «قضية الفتنة» بريطانيا تعارض تحقيق «المحكمة الجنائية» في جرائم الحرب الاسرائيلية «أورنج» تدعم معرضاً لأعمال الطلبة المكفوفين وذوي الإعاقة البصرية خسارة ملاكمنا فهد جمال ببطولة العالم للشباب والشابات الصحة: لا أحد مستثنى من الإصابة بكورونا مشروع قانون لسحب الجنسية الإسرائيلية من الأسرى «البوتاس العربية» تدشن حفارة الكرامة مانشستر سيتي إلى نصف النهائي على حساب دورتموند ارتفاع درجات الحرارة وأجواء ربيعية دافئة في معظم المناطق الحوثيون يقولون إنهم هاجموا أرامكو وأهدافا حساسة في جازان السعودية «الزراعة»: الحكومة تراقب أسعار الدواجن وفتح بــاب الاستيــراد حـــال استـمــرار ارتـفـــاع أسعارهــا ريال مدريد يقصي ليفربول ويتأهل إلى نصف النهائي عاجل : وزارة الماليّة تنفي ما يتداول حول رفضها منحة يابانيّة بقيمة (47) مليون دينار لتوفير حافلات مجانيّة لخدمة النقل العام مجهول ينشئ حساب عبر "تويتر " باسم مدير الأمن العام السابق ويطلب مبالغ مالية وفيات الاردن اليوم الخميس 15/ 4/ 2021 أفضل برنامج مسرّع للتعاون بين الشركات... والشركات الناشئة في أفريقيا صن ميرور إيه جي: تعلن عن الإصدار الناجح لسندات قابلة للتحويل بقيمة تعادل 10 ملايين دولار أمريكي العاملي يكتب: في ايران مسيلمة الكذاب ؟ الصرخي محققاَ انطلاق مشروع "آفاق: فرص المستقبل" افتراضياً في عام 2021

بنك الشفاء وجامعة الإسراء يوقعان مذكرة تعاون لتنفيذ برامج صحية

بنك الشفاء وجامعة الإسراء يوقعان مذكرة تعاون لتنفيذ برامج صحية


عمان -

 وقع بنك الشفاء والصحة الأردني ، مذكرة تعاون مع جامعة الإسراء ، لتنفيذ برامج ومشاريع ومبادرات صحية ، تستهدف مختلف فئات المجتمع الأردني ، وتعمل على رفع درجة الوعي الصحي لدى طلبة وموظفين الجامعة .

 وقع الإتفاقية عن الجامعة ، رئيسها الأستاذ الدكتور أحمد نصيرات ، وعن بنك الشفاء والصحة رئيس هيئته الإدارية السيد أشرف الكيلاني . 


أ. د. النصيرات 

 رئيس الجامعة  قال بهذه المناسبة :" أن جامعة الإسراء ومنذ تأسيسها ، تسعى إلى تقديم كل ما هو مفيد لطلبتها ، من خلال تنفيذ العديد من البرامج والأنشطة اللامنهجية في مختلف المجالات داخل أسوار الجامعة "

. وأشار الدكتور نصيرات إلى" أنه في ظل إنتشار وباء كورونا في العالم بأسره ، وما ألحقه من أضرار صحية وإقتصادية وإجتماعية ، فإن التوعية الصحية بين مختلف شرائح المجتمع أصبحت ضرورة ملحة "

و شكر رئيس الجامعة في نهاية حديثه ، بنك الشفاء على ما يقدمه من خدمات وجهود كبيرة في خدمة مختلف فئات المجتمع ، والتي من شأنها أن ترفع درجة الوعي الصحي لدى المواطنين 


الكيلاني

. رئيس الهيئة الإدارية لبنك الشفاء أشرف الكيلاني ، قال بأنّ إتفاقية التعاون التي تم توقيعها مع جامعة الإسراء ، جاءت ضمن إستراتيجية عمل بنك الشفاء التي يسعى إلى تطبيقها ، والتي يهدف من خلالها إلى التشبيك والتشاركية مع مختلف المؤسسات الرسمية والصحية والإجتماعية والتعليمية ، وذلك بهدف تطوير الخدمات التي يُقدمها بنك الشفاء تحقيقاً للأمن الصحي الأردني . كما نوّه الكيلاني إلى أنّ توقيع الإتفاقية ، هو دليل واضح على وعي إدارة الجامعة ، بأهمية نشر الوعي الصحي بين طلبتها ، وبين أعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية فيها ، حفاظاً على سلامتهم بشكل خاص ، وسلامة المجتمع ككل بشكل عام . 


مضمون الاتفاقية 

 وتشمل الإتفاقية الموقعة ، تنفيذ عدد من البرامج والمشاريع الصحية المُشتركة داخل وخارج الجامعة ، أهمها تشكيل فريق أعوان الشفاء خاص بالجامعة ، مكون من طلبة وموظفين جامعة الإسراء .