شريط الأخبار
مجاهد يلتقط أول صورة للصاروخ الصيني التائه وفيات الأردن اليوم الأحد 9/5/2021 العودات يطالب الاتحاد البرلماني العربي والإسلامي بعقد اجتماعات طارئة لدعم أهالي القدس والشيخ جراح الملكة رانيا: ​نناجيك يا أرحم الراحمين أن تنعم علينا بالأجر ولي العهد في ليلة القدر: نسأل الله أن يتقبل الطاعات ويوفقنا للصالحات الملك وولي العهد يحييان ليلة القدر بمسجد الهاشمية في عمان النائب المرايات يرفض تحويل مستشفى الطفيلة الجديد إلى عسكري " ارزان ثروات" مستشاراً لتخارج ناجح من العقار الخامس ،ضمن إحدى المحافظ العقارية في امريكا شركة "دل مونتي" للمنتجات الطازجة تتعاون مع" ديزني" لتمنح المنتجات الصحّيّة مظهراً جديداً ونضراً الهياجنة يكتب : حتى مياه الشرب يسرقها متنفذون بالصور :امين عمان يعلن افتتاح شارعين ضمن مشروع الباص السريع -تفاصيل المهندس احمد ال خطاب ( ابو عمر ) ينعى ابن العم "معالي احمد آل خطاب " ابو ياسر بتوجيهات ملكية : العيسوي يسلم( 19 ) اسرة عفيفة في محافظة الكرك مساكن جديدة مؤثثة اعتداءات على مصلين في المسجد الاقصى أوروبا تتعاقد مع "فايزر- بايونتيك" على شراء 1.8 مليار جرعة إضافية اكتشاف مذهل.. أقدم دفن بشري في أفريقيا لطفل يبلغ من العمر 3 سنوات مصر.. السجن المؤبد لـ5 أشخاص أدينوا بتشكيل "خلية مسلحة" اليونايتد يحبط صحوة روما وفياريال يكسر هيمنة الإنجليز تسجيل صوت رحلة مروحية للمريخ ميركل تدعو أمريكا لفتح سوق اللقاحات والسماح بتصديرها

صن ميرور إيه جي: تعلن عن الإصدار الناجح لسندات قابلة للتحويل بقيمة تعادل 10 ملايين دولار أمريكي

صن ميرور إيه جي تعلن عن الإصدار الناجح لسندات قابلة للتحويل بقيمة تعادل 10 ملايين دولار أمريكي
زوغ، سويسرا – (بزنيس واير/"ايتوس واير") 


الإعلان عن معلوماتٍ داخليّةٍ استناداً إلى المادة 17 من قانون الاتحاد الأوروبيّ المتعلق بإساءة استغلال السوق ("إم إيه آر")

"صن ميرور إيه جي" تعلن عن الإصدار الناجح لسندات قابلة للتحويل بقيمةٍ تعادل 10 ملايين دولار أمريكي


تُعلن شركة "صن ميرور إيه جي" ("صن ميرور"؛ المدرجة في بورصة فيينا تحت الرمز XETRA Vienna: ROR1؛ الرقم الدولي لتعريف الأوراق المالية: CH0396131929) عن إصدار سنداتٍ قابلةٍ للتحويل بقيمةٍ تعادل 10 ملايين دولار أمريكي. وتمّ الاكتتاب في جميع السندات القابلة للتحويل والتي تتمتّع بحقوق تحويلٍ للاستحواذ على 133,305 سهمٍ صادرٍ لحامله بقيمةٍ إسميّةٍ تبلغ 1.00 فرنك سويسري عن كلّ سهم. ويبلغ سعر التحويل 70 فرنكاً سويسريّاً لكلّ سهمٍ صادرٍ لحامله. وتمّ الانتهاء من التوزيع بشكلٍ كامل، علماً أن احتساب الأرباح المستحقة للأسهم يبدأ من الأوّل من يوليو 2020، وأن تاريخ استحقاق السندات القابلة للتحويل هو 30 مايو 2022.

معلومات وتوضيح من الشركة المصدرة خاص بهذا الخبر:


القسم التوضيحي


تولّت شركة "أوبوس كابيتال سويتزرلاند إيه جي" تنظيم هذه الصفقة وهي المستشارة المؤسسيّة لشركة "صن ميرور". وتختص شركتا "أوبوس كابيتال سويتزرلاند إيه جي" و"أوبوس كابيتال أسيت ماناجمنت" ("مجموعة أوبوس") في إدخال شركاتٍ من الجيل الجديد إلى السوق من خلال جمع الخبرة الكبيرة في القطاع مع واحدة من شركات الخدمات الماليّة المستقلّة الرائدة في سويسرا. يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر زيارة الرابط الإلكتروني: www.opus-capital.ch.