شريط الأخبار
وفيات الاردن اليوم الأحد 13/6/2021 "أبو عصام" يوجه رسالة إلى جمهوره.. هذا ما قاله الملك يطمئن على صحة اللواء المتقاعد الكساسبه الملك يطمئن على صحة القاضي العشائري دحيلان ابن هداية الحجايا "اربد الكبرى" تعلن عودة جميع حدائقها للعمل اعتباراً من هذا التاريخ اعضاء" صالون المئوية " في بيت الاردنيين في حوار وطني مع رئيس الديوان الملكي الملك يلتقي رئيس واعضاء لجنة تحديث المنظومة السياسية الاثنين كاين الطموح مفتاح إنكلترا للقب غائب يلتقي والده بعد 58 عاماً من الاختطاف مصر: ضبط لمحمد حسين يعقوب وندب طبيب شرعي للكشف على محمد حسان مع كوفاتشيتش، كرواتيا جاهزة للمعركة لماذا يطنّ البعوض قرب آذاننا؟.. معلومات مذهلة قطر تدعو الشركات للالتزام بساعات العمل خلال الصيف اللجنة الأولمبية تشكل لجنة مؤقتة لإدارة اتحاد ألعاب القوى مندوبا عن الملك .. العيسوي يطمئن على صحة القاضي العشائري الحجايا واللواء المتقاعد الكساسبة تسجيل 5 وفيات و 310 اصابة جديدة بفيروس كورونا في الاردن شاهد بالصور :تحالف نشيمات الزرقاء يجتمع برئيس الديوان الملكي أسئلة حول حوسبة المجلس الطبي صحيفة الواشنطن بوست: جلالة الملك عبدالله الثاني أول زعيم عربي يلتقي شخصياً مع الرئيس بايدن عاجل :10 مسؤوليين يكشفون تفاصيل خطيرة عن فتنة اذار ..واتصالات الأمير حمزة ومساعديه لتنفيذ المؤامرة

شركة "دل مونتي" للمنتجات الطازجة تتعاون مع" ديزني" لتمنح المنتجات الصحّيّة مظهراً جديداً ونضراً

شركة دل مونتي للمنتجات الطازجة تتعاون مع ديزني لتمنح المنتجات الصحّيّة مظهراً جديداً ونضراً


دبي، الإمارات العربيّة المتحدة، ( "ايتوس واير"):


 القلعة نيوز 


 في إطار تعاونها الأخير والذي أُعلن عنه مؤخراً مع شركة "والت ديزني"، ستطلق شركة "دل مونتي" للمنتجات الطازجة مجموعة من منتجاتها بمظهر جديد. وبموجب هذا التعاون، ستزين شخصيات شهيرة من عالم "ديزني" الرائع أغلفة عبوات المنتجات الجديدة، التي تشمل الفواكه والعصائر الطازجة وغيرها الكثير.


يمثّل هذا التعاون أحدث جهود شركة "دل مونتي" المنتجات الطازجة الرامية إلى تشجيع الأكل الصحّيّ في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. كما سيسمح هذا الارتباط للمستهلكين بالاستمتاع بشخصيات "ديزني" المحبّبة بطريقة جديدة. وبفضل أميرات "ديزني" و سبايدر-مان، شخصيّة "مارفل" الشهيرة، سيصبح الطعام الصحّيّ أكثر متعة.

رشا الأعور

وفي هذا السياق، قالت رشا الأعور، مديرة التسويق الإقليمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في شركة "دل مونتي" للمنتجات الطازجة: "يتماشى التعاون الجديد مع التزام شركة ’دل مونتي‘ للمنتجات الطازجة بخدمة قضيتها الأهمّ: وهي إنتاج وتسويق منتجات صحّيّة ومغذية تنال إعجاب المستهلكين وتشجع العائلات على تبني عادات غذائيّة صحّيّة من خلال زيادة استهلاكهم للفواكه والخضروات." 


وأضافت: "وبموجب الاتفاقيّة، سنقوم بحملة لإطلاق المنتجات الجديدة مدعومة بأنشطة تسويقيّة في جميع أنحاء المنطقة لتعزيز الوعي بمنتجاتنا الصحّيّة رائعة المذاق التي تزينّ أغلفتها شخصيات ’ديزني‘ و’مارفل‘ الشهيرة التي يعرفها الأطفال ويحبونها، وخصوصاً أن شركة ’والت ديزني‘ تشاركنا التزامنا بتعزيز أنماط الحياة الصحّيّة".


هذا وتواصل شركة "دل مونتي" للمنتجات الطازجة استكشاف طرق جديدة لجعل الأكل الصحّيّ تجربة ممتعة للمستهلكين في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. 


وستكون مجموعة المنتجات الجديدة المستوحاة من "ديزني" متوفرة قريباً في المملكة العربيّة السعوديّة والكويت وقطر وعُمان ومصر والإمارات العربيّة المتحدة.