شريط الأخبار
3163 طن خضار وفواكه ترد السوق المركزي اليوم البرازيل تنهي مشوار مصر الأشغال: تحويلات مرورية على تقاطع مرج الحمام لغايات استكمال اعمال الربط الأخبار المصرية: زيارة جلالة الملك إلى واشنطن استثنائية وأعادت الاعتبار للدور الإقليمي للمملكة السياحة: إغلاق 3 منشآت خلال تموز لعدم إلتزامها بالتدابير الوقائية الجزائر تتفق مع (13) دولة لطرد إسرائيل من الاتحاد الإفريقي 81 مليون دينار الأرباح الموحدة لـ« البوتاس» العربـيــة مــع نهـايــة حــزيـــران بـارتـفـــاع47 % حسونة يمنح قطر أول ذهبية في تاريخها أكثر من 25 ألف راكب استخدموا الباص سريع التردد منذ بدء تشغيله «سفر التكوين» و«مركز المدينة» يتصدران مشهد المشاريع الاستيطانية والتهويدية في القدس بنسبة نمو 20 % .. 182.4 مليون دولار أرباح مجموعــة البنــك العربــي فــي النصــف الأول عمـــان يعمّـــق صــدارتـــه لدوري المحترفات إصابات كورونا النشطة في الأردن تتخطى حاجز الـ 10 آلاف مخطط «مركز المدينة» التهويدي يقلق الفلسطينيين لا رفع للضرائب في موازنة 2022 «البارالمبية» تقدم وفدها المشارك في بارالمبيك «طوكيو 2020».. اليوم صافي أرباح مجموعة بنك الإسكان ترتفع إلى 52.7 مليون دينار في النصف الأول من العام 2021 درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بنحو 2-3 درجات مئوية جريمة قتل في الغويرة بمحافظة العقبة شيوخ ووجهاء من الأردن إلى فلسطين

"هاليبرتون "تحصل على عقد للمواد الكيميائية الخاصة بالإنتاج والخدمات المرتبطة بها في عمان

هاليبرتون تحصل على عقد للمواد الكيميائية الخاصة بالإنتاج والخدمات المرتبطة بها في عمان
هيوستن – (بزنيس واير/"ايتوس واير") - القلعة نيوز 


أعلنت اليوم شركة "هاليبرتون" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: HAL) أنّها حصلت على عقد لتزويد المواد الكيميائية الخاصة بالإنتاج والخدمات المرتبطة بها لشركة نفط متكاملة في عمان. وبموجب هذا العقد الذي يمتدّ على سبعة أعوام، ستقدّم "هاليبرتون" مجموعة كاملة من المنتجات المصمّمة حسب الطلب إلى جانب خدمات متخصّصة لدعم العلاجات الكيميائيّة الميدانيّة.


ميغيل غونزاليس

وقال ميغيل غونزاليس، نائب رئيس "هاليبرتون مالتي-كيم"، في هذا السياق: "إنّنا متحمّسون لتزويد خبرتنا في مجال المواد الكيميائيّة الخاصّة بالإنتاج وخدمات الإدارة لمساعدة عملائنا في تعزيز قيمة الموجودات في عمان. ويهدف هذا التعاون إلى تحسين الفعاليّات التشغيليّة والموثوقيّة من خلال تطبيق حلول مصمّمة حسب الطلب والمواءمة الدقيقة بين الأطراف"

هذا وستقوم منشآت "هاليبرتون" في عمان بدعم المشروع. وبالإضافة إلى ذلك، ستقوم "هاليبرتون" بتصنيع مواد خام رئيسة من أجل حافظة العقد في مصنع "هاليبرتون" السعودي الجديد للتفاعلات الكيميائيّة. وسيتمّ افتتاح المنشأة في نهاية العام 2021، وهي تزيد قدرات "هاليبرتون" على دعم عمان والمنطقة. وتتوقع الشركة أيضاً توظيف وتطوير الموظفين المحليّين من أجل تحقيق نطاق عمل العقود.

وسيتمتّع المصنع بالقدرة على تصنيع مجموعة كبيرة من المواد الكيميائيّة لبرامج المعالجة الهندسية للتحفيز والإنتاج والنقل والتخزين والتنقيب. ويسهم المختبر العالمي والفريق التابع لشركة "هاليبرتون" في وادي الظهران للتقنية، فضلاً عن التصنيع على المستوى المحلي، في اتخاذ الشركة موقعاً فريداً يخوّلها تسريع وتيرة إنتاج الحلول الكيميائية المتخصصة للجيل القادم مع تطوير قدرات الموظفين المحليين.


المصدر: "ايتوس واير"