شريط الأخبار
اصابة طفلة بعيار ناري طائش في الاغوار الشمالية والامن يحقق انطلاق الدورة 35 لمهرجان جرش اليوم بعد توقف في 2020 شاهد بالصور :" ابناء المملكه " يرافقون العيسوي في افتتاح وتفقد مشاريع المبادرات الملكيه في لواء الرويشد النائب البلوي يطالب بإقتصار الجلوة على دفتر العائلة ومدة الجلوة لا تزيد عن سنة .. فيديو الملك ينبه إلى وجود تقصير في القطاع الطبي.. ويؤكد ضرورة رفع مستواه سفارة جنوب إفريقيا و"أونروا" تحتفلان بيوم مانديلا الدولي "غافله النعاس"..21 إصابة بحادث سير في مصر لبنان يدرس تداعيات التنقيب الإسرائيلي في المنطقة المتنازع عليها الأجور في الدوري الإنجليزي.. رونالدو في الصدارة ومفاجأة بترتيب صلاح متقاعد أردني يحقق حلمه بالسفر حول العالم دون أن يخرج من بيته في عمان الجيش اللبناني يوقف خلية تابعة لداعش في طرابلس جرار: أسعى لعكس صورة نموذجية عن المدرب الأردني في كندا النائب الفرجات .. الجلوة العشائرية مؤرقة للمجتمع الأردني .. فيديو الاردن : 9 وفيات و870 إصابة جديدة بفيروس كورونا العيسوي ينقل تعازي الملك الى عشيرة العواملة بوفاة المحامي حمزه عبد اللطيف حيدر " جائزة الامير الحسن للشباب " تكرم شباب " منظمة كير" انتخابات كندا.. جاستن ترودو إلى ولاية ثالثة «موديز»: تراجع الصكوك الخليجية بالنصف الأول من 2021 مدافع تشيلسي يرفض الجثو تعبيرا عن مكافحة العنصرية ويختار طريقته الخاصة افتتاح معرض تطور المكتبات في عهد الهاشميين في مكتبة الجامعة الهاشمية

بايدن: الحج يذكرنا بالتزام الاسلام في المساواة

بايدن الحج يذكرنا بالتزام الاسلام في المساواة
هنأ الرئيس الأمريكي جو بايدن وزوجته الدكتورة جيل بايدن بعيد الأضحى المبارك.

وقال بايدن في رسالة الثلاثاء "نتوجه أنا وجيل بأحر التمنيات لمن يحتفلون بعيد الأضحى في مختلف أنحاء العالم. إن تقاليد العيد وطقوس الحج المتمثلة في توفير رعاية لمن هم أقل حظا لإحياء ذكرى إبراهيم والتضحية بابنه لله تحمل معنى خاصا هذا العام فيما نواصل مواجهة تحديات كوفيد-19 والعمل على الاستجابة والتعافي من هذا الوباء العالمي. يفتخر الشعب الأمريكي بالمساعدة في قيادة المعركة للقضاء على الوباء على مستوى العالم من خلال التبرع بأكثر من نصف مليار لقاح لدول في مختلف أنحاء العالم، بما في ذلك دول ذات أغلبية مسلمة. وينبغي أن نعمل جميعنا معا لإنقاذ الأرواح ووضع حد لهذا الوباء في كل مكان".

وأضاف "يجمع الحج الناس من مختلف مناحي الحياة وكل ركن من أركان المعمورة، ويذكرنا أيضا بالتزام الإسلام بالمساواة والجذور المشتركة للأديان الإبراهيمية في العالم. إن الولايات المتحدة ملتزمة بالعمل مع المجتمع الدولي للخروج من مرحلة الوباء بقوة أكبر ويشكل الآلاف من المسلمين الأمريكيين جزءا من من يتوقون لأداء فريضة الحج العام المقبل بإذن الله".

وختم "بالنيابة عن الشعب الأمريكي، نتمنى لكافة من يحتفلون بعيد الأضحى عيدا آمنا ورائعا. عيد أضحى مبارك".