شريط الأخبار
اصابة طفلة بعيار ناري طائش في الاغوار الشمالية والامن يحقق انطلاق الدورة 35 لمهرجان جرش اليوم بعد توقف في 2020 شاهد بالصور :" ابناء المملكه " يرافقون العيسوي في افتتاح وتفقد مشاريع المبادرات الملكيه في لواء الرويشد النائب البلوي يطالب بإقتصار الجلوة على دفتر العائلة ومدة الجلوة لا تزيد عن سنة .. فيديو الملك ينبه إلى وجود تقصير في القطاع الطبي.. ويؤكد ضرورة رفع مستواه سفارة جنوب إفريقيا و"أونروا" تحتفلان بيوم مانديلا الدولي "غافله النعاس"..21 إصابة بحادث سير في مصر لبنان يدرس تداعيات التنقيب الإسرائيلي في المنطقة المتنازع عليها الأجور في الدوري الإنجليزي.. رونالدو في الصدارة ومفاجأة بترتيب صلاح متقاعد أردني يحقق حلمه بالسفر حول العالم دون أن يخرج من بيته في عمان الجيش اللبناني يوقف خلية تابعة لداعش في طرابلس جرار: أسعى لعكس صورة نموذجية عن المدرب الأردني في كندا النائب الفرجات .. الجلوة العشائرية مؤرقة للمجتمع الأردني .. فيديو الاردن : 9 وفيات و870 إصابة جديدة بفيروس كورونا العيسوي ينقل تعازي الملك الى عشيرة العواملة بوفاة المحامي حمزه عبد اللطيف حيدر " جائزة الامير الحسن للشباب " تكرم شباب " منظمة كير" انتخابات كندا.. جاستن ترودو إلى ولاية ثالثة «موديز»: تراجع الصكوك الخليجية بالنصف الأول من 2021 مدافع تشيلسي يرفض الجثو تعبيرا عن مكافحة العنصرية ويختار طريقته الخاصة افتتاح معرض تطور المكتبات في عهد الهاشميين في مكتبة الجامعة الهاشمية

في تصريخ خاص ل "القلعه نيوز": القيادة الفتحاوية غير مقتنعة بجدوى الحوار مع حماس لتحركاتها المشبوهة

في تصريخ  خاص ل  القلعه نيوز  القيادة الفتحاوية  غير مقتنعة بجدوى  الحوار مع حماس  لتحركاتها  المشبوهة
رام الله - لارا احمد -  القلعه نيوز 


قال أمين السر اللجنة المركزية لفتح الفريق جبريل الرجوب أن الفصائل الفلسطينية مطالبة بضبط النفس وتحكيم المصلحة الوطنية في هذه الفترة الحساسة التي يعيشها الشعب الفلسطيني.

وعلق القيادي الفتحاوي عن التحركات المشبوهة التي رصدتها أجهزة الأمن الفلسطيني في الضفة الغربية لعناصر محسوبة على حماس بهدف خلق بيئة من الفوضى والانفلات الأمني في المنطقة داعياً الشعب الفلسطيني إلى الاصطفاف خلف قيادته.

ويعد جبريل الرجوب عراب المصالحة الفلسطينية مع حماس، حيث مثل حركة فتح في مفاوضات المصالحة الا أن حماس قد أعلنت انسحابها من هذا المسار بعد قرار الرئيس أبو مازن تأجيل الانتخابات التشريعية والرئاسية إلى أجل غير مسمى نظراً لرفض إسرائيل السماح للمقدسيين بالمشاركة في الانتخابات.

وتشير آخر الأخبار الى أن القيادة الفتحاوية غير مقتنعة من جدوى استئناف مسار المصالحة مع حماس في ظل رفض القيادة الحمساوية التوقيع على شرط الرئيس أبو مازن بالتزام الحركة بالمرجعية الدولية والمعاهدات الموقعة من السلطة الفلسطينية حال مشاركتها في الحكومة.

وتماثل الفريق جبريل هذا الأسبوع إلى الشفاء بعد ثبوت إصابته بفيروس كورونا منذ أسبوعين.

وقال الرجوب على صفحته الرسمية على الفيسبوك: "بفضل الله، تعافيت تماماً من فيروس كورونا بعد ظهور نتيجة التحليل اليوم وكانت سالبة وبناءً عليه أعود لممارسة مهام
ي".

وتابع : "كما أشكر جميع الإخوة والأخوات من داخل الوطن وخارجه، الذين عبروا عن مشاعرهم الصادقة هاتفياً أو من خلال شبكات التواصل الاجتماعي راجياً المولى عز وجل أن يرفع البلاء عن شعبنا وعن البشرية جمعاء".