شريط الأخبار
الكيلاني يكتب : لبنان على حذر ...... الإسلام نقلة نوعية في حياة البشر الغبابشة للقلعة نيوز... المتقاعدين من شركة الفوسفات تأمل من رئيس الديوان الملكي الهاشمي حل قضيتهم وانصافهم.. عاجل :تسجيل 8 وفيات و 1232 اصابة جديدة بفيروس كورونا في الاردن الملك: منظومة التحديث السياسي جزء من حزمة إصلاحات تشمل الاقتصادية والإدارية سلطة وادي الأردن : تخزين السدود أقل من 20% المهندس أبو هديب يرعى ندوة جمعية عَون الثقافية الوطنية حول العلاقات الأردنية العراقية "الثقافة" تطلق مهرجان مسرح الطفل وعمون للشباب.. الخميس كوريا الشمالية تطلق مقذوفا وواشنطن تدعو لحوار غير مشروط سلطة وادي الاردن : تخزين السدود أقل من 20% كريشان: التقصير بالنظافة بالأردن غير مقبول "محاربون من اجل السلام" في ورشة عمل توعوية ضد التطرف وزارة الصحة: لمسنا أخطاء بالتعامل مع المياه والغذاء في جرش وعجلون مهم للنساء.. انقطاع الطمث وأثره على هشاشة العظام {في ظلال البيت العتيق} العلماء يوضحون بشأن متحور دلتا الفرعي تفجير عبوتين ناسفتين في العاصمة السورية دمشق انفجار ضخم في العاصمة الأفغانية كابل توقع ارتفاع أسعار “الهايبرد” العام المقبل %16 نسبة انخفاض حركة المسافرين في أيلول مقارنة بشهر آب الماضي

"نيتسيتيرا"التي بلغت 25 عاماً: تحتفل بمرور 15 عاماً من النجاح في الشرق الأوسط خلال معرض جيتكس

نيتسيتيراالتي بلغت 25 عاماً تحتفل بمرور 15 عاماً من النجاح في الشرق الأوسط خلال معرض جيتكس



 زورا جناح شركة "نيتسيتيرا" السويسرية  في معرض " جيتكس "بدبي  للتعرف على  حلولها في مجال المدفوعات الرقمية الآمنة، والرعاية الصحية، والواقع المعزز، والنشر الرقمي. 


 رامي فودة، مدير شؤون المبيعات وتطوير الأعمال في هذا السياق: "يسعدنا أن نعرض إبداعنا على مدى خمسة وعشرين عاماً في معرض ’جيتكس‘، وهو أكبر معرض تقني لهذا العام في هذه المنطقة. نحن نوفّر خدماتنا لعملائنا في الشرق الأوسط بجودة عالية ونقدّم لهم منتجات البرمجيات عالية الأمان بالإضافة إلى الحلول الرقمية الفردية لمدة خمسة عشر عاماً - النهوض بالتحول الرقمي في المنطقة".

 




 دبي - دولة الامارات العربية  المتحدة - ايتوس واير - القلعه نيوز 



يشكّل عام 2021 الذكرى السنوية الكبيرة لشركة "نيتسيتيرا". فما بدأ كشركة سويسرية ناشئة منذ 25 عاماً تطوّر ليصبح لاعباً دولياً في مجال تكنولوجيا المعلومات ويمتلك أكثر من 800 موظف وموقع في جميع أنحاء العالم. وتحتفل إحدى هذه المواقع، "نيتسيتيرا" الشرق الأوسط، بمرور خمسة عشر عاماً بالقرب من العملاء لخدمتهم على النحو الأمثل من خلال منتجات البرمجيات المتطورة والحلول الرقمية الفردية.



 وتحتفل "نيتسيتيرا" بهذه الذكرى السنوية في معرض "جيتكس" في دبي الذي يُعقد من 17-21 تشرين اول - أكتوبر،- الحالي وتعرض حلولها في مجال المدفوعات الرقمية الآمنة، والرعاية الصحية، والواقع المعزز، والنشر الرقمي.


قبل خمسة وعشرين عاماً، تسجّلت شركة " نيتسيتيرا" في السجل التجاري وطوّرت أوّل مشروع عميل لها، ألا وهو أول متجر بيتزا على شبكة الإنترنت في سويسرا، ووظّفت أوّل موظّفيها. ثم نمت الشركة الناشئة لتصبح شركة عالمية، وتوزّعت مواقعها من أوروبا إلى الشرق الأقصى. ويقع أحد تلك المواقع الاستراتيجية في الإمارات العربية المتحدة


 والآن، يحتفل مكتب "نيتسيتيرا" في دبي بمرور خمسة عشر عاماً تكلّلت بالنجاح. وتعتبر "نيتسيتيرا"، التي ترغب بتنمية أعمالها إلى خارج القارة الأوروبية، أنّ مكتبها في دبي هو مفتاح باب الوصول إلى أسواق الشرق الأوسط.



للاحتفال بكلتا الذكرتين السنويتين، تشارك "نيتسيتيرا" في مؤتمر "جيتكس" في دبي لهذا العام، بحضور أندريه فكوفسكي، الرئيس التنفيذي لشركة "نيتسيتيرا". ويشكّل "جيتكس" المؤتمر السنوي لأجهزة الكمبيوتر والإلكترونيات الاستهلاكية.


 ويقول رامي فودة، مدير شؤون المبيعات وتطوير الأعمال في هذا السياق: "يسعدنا أن نعرض إبداعنا على مدى خمسة وعشرين عاماً في معرض ’جيتكس‘، وهو أكبر معرض تقني لهذا العام في هذه المنطقة. نحن نوفّر خدماتنا لعملائنا في الشرق الأوسط بجودة عالية ونقدّم لهم منتجات البرمجيات عالية الأمان بالإضافة إلى الحلول الرقمية الفردية لمدة خمسة عشر عاماً - النهوض بالتحول الرقمي في المنطقة".

تفضّلوا بزيارة جناح "نيتسيتيرا" إن كنتم ترغبون في:



- إجراء عملية فحص رقمي مُسهّلة من قبل الواقع المعزز باستخدام أحدث أجهزة "هولو لينس"،

- الحصول على نظرة لحل النشر الرقمي الذي يمكّن شركات النشر من القيام بتحول سلس إلى سير عمل محتوى رقمي شامل،

- معرفة كيف يمكن، لحل الكشف عن الاحتيال المستند إلى الذكاء الاصطناعي، أن يُحسّن الرعاية الصحية باستخدام سجلات المرضى الإلكترونية،


-كيف يمكن لحلول الدفع الرقمية الخاصة بأي شركة رائدة في السوق الآمنة ثلاثية الأبعاد أن تؤمن على مدفوعاتك.