شريط الأخبار
وكلاء السياحة: الزامية الـ PCR للقادمين إلى الأردن يقلل الحركة السياحية حمد عن مواجهة الجزائر أو مصر: علينا الايمان بالمنتخب الأردن يشارك في بطولة العالم للباراتايكواندو شركة أمريكية‏ تسرح 900 موظف في مكالمة "زووم" محكمة سودانية تأذن للدفاع بفتح بلاغ ضد عضو اتهام بقضية "انقلاب 89" الدغمي يؤكد اهتمام النواب بدعم الحركة الرياضة والشبابية سويسرا تعتمد "كبسولة القتل الرحيم" بريطانيا تفرض قواعد جديدة على المسافرين لمواجهة "أوميكرون" عاصم عارف وملاحه جانخوت بطلا "ميرك 3" للشرق الأوسط جت تطلق رحلات المثلث الذهبي الى البترا ورم من العقبة اعتبارا من السبت القادم العرموطي: إبرة تباع بالسوق السوداء بـ 700 دينار؟ لهذه الأسباب...احرصي على تناول الموز قبل النوم! الملكة رانيا العبدالله تبارك لاكاديمية تدريب المعلمين حصولها على الاعتماد الدولي الملك في " الغمر ": يتفقد مشروعا زراعيا انموذجيا للجيش ويدعو لتحويل الغمر الى قصة نجاح زراعيه النشامى يتأهل لربع نهائي بطولة كأس العرب بخماسية في مرمى فلسطين نقابة المكاتب العقارية تطالب بتمديد قرار اعفاءات تسجيل العقار للعام المقبل لجان الانتخاب لمجالس المحافظات والمجالس البلدية ومجلس أمانة عمان تؤدي القسم القانوني بالصور .. الأسرة النيابية": مُناقشة القوانين الإصلاحية على رأس الأولويات التعليم في بلاد الرافدين من إعداد د.حسين الفراجي الخدمات الطبية: اشتراط فحص PCR قبل 72 ساعة لمرضى العمليات

" درايفر تريت " تُواصل مسيرة تنمية أعمالها في قطر

درايفر تريت  تُواصل مسيرة تنمية أعمالها في قطر
دبي، الإمارات العربية المتحدة، ("ايتوس واير") - القلعه نيوز 

 


أعلنت "درايفر تريت"، شركة الخدمات الاستشارية لقطاع البناء، عن انضمام فارشاد موسوي دوست وروبي بيتي كعضوين جديدين إلى فريقها في قطر. وتُعدّ هذه التعيينات خير دليل على استراتيجية التوسع المستمر عبر الأعمال وتعزز قدرة شركة الخدمات الاستشارية على خدمة ودعم القائمة المتنامية من العملاء في المنطقة.

 فارشاد موسوي دوست


وسيتولّى فارشاد منصب مدير انطلاقاً من مقرّه في الدوحة. ويُعتبر فارشاد متخصصاً في تحليل حالات التأخير والتعطيل الجنائي، ويحمل في جعبته خبرةً تفوق 17 عاماً في قطاع البناء اكتسبها من العمل في مشاريع رفيعة المستوى في الشرق الأوسط وأستراليا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية.

ويحمل فارشاد عضوية معهد المحكّمين القانونيين وهو خبير هندسي مُسجّل في المؤسسة الملكية للمسّاحين القانونيين. وهو حاصل على ماجستير في قانون البناء وبكالوريوس في الهندسة الصناعية ودبلوم في التحكيم الدولي، ويتمتّع بخبرة دولية في تسوية النزاعات في إجراءات التقاضي والتحكيم والحكم والوساطة.

روبي بيتي

أمّا روبي فسيتولّى منصب المستشار الأوّل في الشركة، ويحمل روبي ماجستير في قانون وممارسات البناء، ويتمتّع بخبرة تتجاوز 15 عاماً في مسح الكميات والإدارة التجارية في المملكة المتحدة وقطر، وهو عضو في معهد المحكّمين القانونيين والمؤسسة الملكية للمسّاحين القانونيين.

 

وفي هذا السياق، قال السيد مصطفى غون المدير الإقليمي للشركة في قطر والكويت:


"أُعرب عن سعادتي بالترحيب بالسيد فرشاد والسيد روبي ضمن فريقنا في قطر. ونحن على يقين أنهما سيُشكّلان إضافة رائعة للفريق في مرحلة نسعى فيها إلى تنمية أعمالنا وتوسيع قدراتنا في مختلف أنحاء الشرق الأوسط".