شريط الأخبار
منى فتحي حامد تكتب من مصر : نكتب وتعددت الأسباب .... 1.213 مليار دولار عائدات قطاع السياحة خلال الثلث الأول التونسية أنس جابر تحقق أعلى تصنيف للاعبة عربية المغرب : الانتعاش يتواصل في مطارات المغرب المغرب : نتائج مباريات القسم الثاني لكرة القدم الأردن يدين تفجيرا إرهابيا استهدف مركبة عسكرية في باكستان مها صالح تكتب.. النّكبة المبادرات الصينية تفتح طريقا جديدا للتنمية والأمن في الشرق الاوسط وتحقق نتائج جديده مثمره لشعوبه حسن محمد الزبن يكتب : الأردن ... واليوم العالمي للأسرة .... مبادرات الديوان الملكي انموذجا يحتذى للاحتفال بهذا اليوم خصم تشجيعي من مدارس النظم الحديثة على الرسوم الدراسية للبرنامج الأجنبي بمقدار 35%‎‎ شركة توزيع الكهرباء تنشر فرق ميدانية لمساعدة المشتركين على التسجيل للدعم حزب القوات اللبنانية يقول إنه حصل على نحو 20 مقعدا في الانتخابات البرلمانية «سنترو مدى عمان» يشارك «العجلات الخضراء» بحملة جمع الأغطية البلاستيكية وفاة كبير مشجعي نادي الوحدات سعيد الصيرفي "شجرتك بتحميهم" حملة لزراعة الاشجار في القدس وجنين تكريما لابوعاقلة انتخاب حسن شيخ محمود رئيسا للصومال بدعم اليونيسيف.. «سناء» تدير مزرعة ليمون وعنب في حوض الديسة دبي تحتفي بانطلاقة جولة كأس العالم ضبط شاحنة محملة بـ30 شخصا في الصندوق الخلفي كيم جونغ أون "غاضب بشدة".. ويتوعد المسؤولين

بي 2 بروكر تحصل على ترخيص من هيئة الخدمات المالية في موريشيوس لتقديم خدمات وساطة متعددة الأصول

بي 2 بروكر تحصل على ترخيص من هيئة الخدمات المالية في موريشيوس لتقديم خدمات وساطة متعددة الأصول
القلعة نيوز - موسكو-(بزنيس واير/"ايتوس واير"): 


أعلنت شركة "بي 2 بروكر"، المزودة الرائدة لحلول السيولة والتكنولوجيا لقطاع صرف العملات الأجنبية ("الفوركس") والخدمات المالية، عن حصولها على ترخيص من هيئة الخدمات المالية ("إف إس سي") في موريشيوس، تحت اسم "بي 2 بي برايم سيرفيسز" المحدودة، وهي عضو في مجموعة شركات "بي 2 بروكر"، تمتلك اعتباراً من 12 نوفمبر 2021 ترخيص بفئة تاجر استثمار (تاجر خدمة كاملة باستثناء الاكتتاب / رمز "إس إي سي-2.1"، رقم الترخيص "سي 117017139").

توصيف النشاط المُرخّص

بصفتها تاجراً معتمداً في مجال الأوراق المالية، يُسمح لشركة "بي 2 بي برايم سيرفيسز" بالعمل كوسيط في تنفيذ معاملات الأوراق المالية للعملاء وفقاً للتشريعات المحلية في البلاد. وبموجب اللوائح السائدة في موريشيوس، ستعمل الشركة كمزود سيولة متعدد الأصول منظم عالمياً يعد الأفضل من الأفضل ("برايم أوف برايم")، ويتعامل مع العملاء من المؤسسات والأخصائيين عبر مجموعة كاملة من الأسواق المالية. وتشمل خدمات الشركة الاستثمارية الرئيسية المنتجات المشتقة ذات الرافعة المالية في العقود مقابل الفروقات (مثل صرف العملات الأجنبية "الفوركس"، والمعادن، والسلع، والأسهم، والمؤشرات).