شريط الأخبار
المئات يلبون دعوات فجر جمعة "سيجناك قلوبنا" بالمسجد الأقصى قادة المقاومة: أبو سمهدانة شخصية استثنائية وعلامة فارقة بمسيرة الجهاد سقوط حجارة من أعمدة المسجد الأقصى شاهد.. أردوغان مشيرا إلى جونسون: هذا من سيجلب لنا العار 156592 طالب وطالبة يتقدمون لامتحان التوجيهي غدا في ثاني أيامه ليبيا.. اقتحام وحرق مقر مجلس النواب في طبرق (شاهد) صرخة العميد المتقاعد... هاشم المجالي : لقد تعبنا يا جلالة الملك.. واتعبتنا الحكومات . مايلستون سيستمز تطلق برنامج XPROTECT INCIDENT MANAGER الجديد مع تقديم XProtect Incident Manager في 2022، سيتمكن المستخدمون من إدارة الحوادث والوقائع المختلفة مباشرة من خلال نظام إدارة الفيديو لديهم VMS وربط صور الفيديو مع الحوادث بمجرد ظهورها. جويالوكاس إكستشاينج أبرمت شراكة مع إفيا تكنولوجيز لتحسين كفاءة عملية فحص العقوبات من خلال اعتماد تكنولوجيا مدعومة بالذكاء الاصطناعي "بيت ماي تيم" لعبة الفانتازي لكرة القدم في الميتافيرس تضم الدوري الإماراتي والسعودي في 2022 "أكرونيس" توقّع اتفاقية شراكة مع "مايندوير" كخطوة فاعلة لتحقيق أهدافها بتعزيز الأمن السيبراني في المنطقة تهنئة وتبريك نصار بطلا للمملكة في الرماية والصيد التشبيهي التربية تتحدث عن موعد نتائج التوجيهي الأمير فيصل يؤدي اليمين نائبا للملك إلغاء حصرية “المصفاة” في استيراد أسطوانات الغاز المؤتمر المعماري الأردني الدولي السادس ، تحت عنوان "مستقبل التخطيط العمراني ومئوية الدولة الأردنية " دومينو الانتخابات... د.حازم قشوع فرحة طلاب توجيهي بامتحان التربية الإسلامية (فيديو)

ولد عنده تسع سنين إتحكم عليه بقطع راسه لكن بعدها أصبح أقوى ملك على وجه الأرض 👑 💔

ولد عنده تسع سنين إتحكم عليه بقطع راسه لكن بعدها أصبح أقوى ملك على وجه الأرض 👑 💔
القلعة نيوز -

تدور أحداث الفيلم في قالب درامي تاريخي. يروي الفيلم قصة الشاب جنكيز خان، وكيف ساهمت بعض الأحداث، في بداية حياته، في تحوله إلى المحارب والغازي الأسطوري؛ الذي صار عليه لاحقًا. 

يذهب الطفل (تيموجين) بصحبة والده لاختيار عروس المستقبل، يقابل الفتاة (بورت) ويختارها زوجة له، ويعدها بالعودة بعد خمس سنوات لإتمام الزواج.

 تتعقد الأمور في حياة الطفل الصغير عندما يتم أسر أبيه ويموت الأب لاحقًا، يتعرض تيموجين للعبودية والجوع، ولكنه يستطيع - بمساعدة - بورت أن يتجاوز كل الصعاب، ويتحول إلى تلك الأسطورة التي يعرفها الجميع.



https://www.youtube.com/watch?v=IlGsbgm_aO4