شريط الأخبار
ترتيبات “دولية الأردن للطاولة” تصل لمرحلة الجاهزية صدمة في مصر.. ضبط مصنع لإنتاج مشروب قهوة شهير من بودرة البلاط نادي الأسير: الجيش الإسرائيلي اعتقل 400 فلسطيني منذ مطلع 2023 اتحاد غرب آسيا للقدم يفتح باب المشاركة ببطولة تحت سن 23 فقد نصف وزنه.. طائر يدخل غينيس بأطول مدة طيران البرلمان العربي يدين إحراق نسخ من المصحف الشريف في كوبنهاجن إصدار تفاصيل ومواعيد بطولات كرة القدم للموسم الجديد 2023/2024 في اطار تنفيذ توجيهات الملك :العيسوي يلتقي اليوم بوفد شعبي يمثل لواء البترا ( صور) الرئيس علي ناصر محمد يشارك في محاضرة عن مجموعة السلام العربي في الجمعية الأردنية للعلوم والثقافة رئيسة وزراء إيطاليا في ليبيا لإبرام صفقة غاز بقيمة 8 مليارات دولار 37 مليون دينار أثر تخفيض التعرفة الكهربائية على القطاعات هذا ما فعله زعيم كوريا الشمالية لحسم الصراع بين زوجته وأخته الغذاء والدواء الأمريكية تحذر بشأن لقاح فايزر الشبول يفتتح الملتقى الإعلامي العربي 37 مليون دينار أثر تخفيض التعرفة الكهربائية على القطاعات الإنتاجية حداد: نسعى لبناء قدرات الباحثين في استخدامات تكنولوجيا النانو بالزراعة عاجل: مجلس التعليم العالي يقرر قبول (14303) طالباً وطالبة من خريجي الدورة التكميلية 2022 / 2023 بداية الفصل الدراسي الثاني مفتي عُمان يشيد بالعملية الفدائية في القدس المحتلة وزيرة التنمية: مشاريع الأسر المنتجة تخلق فرص عمل للشباب وتمكن المرأة اقتصادياً المياه: تخزين السدود 79,8 مليون م3 بنسبة 28,5%

رسالة وداع من ابتسام سليمان الحشوش الى الزملاء والزميلات في مستشفى غور الصافي

رسالة وداع من ابتسام سليمان الحشوش الى الزملاء والزميلات في مستشفى غور الصافي
غور الصافي-  القلعة  نيوز 


الى الزملاء والزميلات في مستشفى غور الصافي



لقد استمتعت بقضاء وقتي في العمل بصحبتكم، وكم أقدر الوقت الذي قضيته في أداء مهام عملي معكم، شكرا لكم على الدعم والمساعدة الذي قدمتموه لي طوال سنوات العمل.


 زملائي وزميلاتي الأعزاء،


 لقد قضينا معا أيامًا وشهورًا بل وسنوات كثيرة، وجدت فيها منكم أفضل دعم. وكانت أجمل أيام حياتي تلك التي قضيتها بصحبتكم والتعاون معكم في إنجاح هذه المؤسسة، وكم أشعر الآن أنكم ليسوا مجرد زملاء وإنما أنتم أخوة واخوات مقربين إلى القلب. 


والآن عند مغادرتي العمل أود أن أشكركم على دعمكم وتعاونكم ومساعدتكم طوال تلك الفترة. زملائي الكرام، إن دوام الحال من المحال، وقد حان وقتي لترك العمل ولكن ذلك لا يعني أن تنتهي صداقتنا وصلتنا.


 أتمنى لكم دوام النجاح والتقدم في مسيرتكم المهنية، فقد تشرفت بالعمل والتعاون معكم. لقد كنتم لي خير أخوة واخوات وخير زملاء وزميلات وخير أصدقاء وصديقات، لقد كنتم دائمًا بمثابة العائلة الثانية، وقضيت معكم أجمل أيام حياتي وأعذب اللحظات وأصفى الأوقات، فشكرًا لكم.


ولا يسعني الا ان اشكر عطوفة مدير المستشفى الدكتور عمر امين المعايطه على جهوده التي يبذلها في خدمة المستشفى والاهالي ويعمل بدون كلل وملل ولايسعني ان شكر اخواتي واخواني في شركة الخدمات الفندقيه الذي عملت معهم بكل حب واحترام وكان بيننا شراكه حقيقيه حتى وصل مستشفانا الى درجة 5نجوم من ناحية الخدمات الفندقيه المقدمه وشركة الامن والحمايه الذي يلعبون دورا مهما في المحافظه على راحة المرضى .وشركة ادامة الصيانه لكم الجميع الشكر واتمنى ان تبقون كما عهدتكم

ابتسام سليمان العشوش