شريط الأخبار
ترتيبات “دولية الأردن للطاولة” تصل لمرحلة الجاهزية صدمة في مصر.. ضبط مصنع لإنتاج مشروب قهوة شهير من بودرة البلاط نادي الأسير: الجيش الإسرائيلي اعتقل 400 فلسطيني منذ مطلع 2023 اتحاد غرب آسيا للقدم يفتح باب المشاركة ببطولة تحت سن 23 فقد نصف وزنه.. طائر يدخل غينيس بأطول مدة طيران البرلمان العربي يدين إحراق نسخ من المصحف الشريف في كوبنهاجن إصدار تفاصيل ومواعيد بطولات كرة القدم للموسم الجديد 2023/2024 في اطار تنفيذ توجيهات الملك :العيسوي يلتقي اليوم بوفد شعبي يمثل لواء البترا ( صور) الرئيس علي ناصر محمد يشارك في محاضرة عن مجموعة السلام العربي في الجمعية الأردنية للعلوم والثقافة رئيسة وزراء إيطاليا في ليبيا لإبرام صفقة غاز بقيمة 8 مليارات دولار 37 مليون دينار أثر تخفيض التعرفة الكهربائية على القطاعات هذا ما فعله زعيم كوريا الشمالية لحسم الصراع بين زوجته وأخته الغذاء والدواء الأمريكية تحذر بشأن لقاح فايزر الشبول يفتتح الملتقى الإعلامي العربي 37 مليون دينار أثر تخفيض التعرفة الكهربائية على القطاعات الإنتاجية حداد: نسعى لبناء قدرات الباحثين في استخدامات تكنولوجيا النانو بالزراعة عاجل: مجلس التعليم العالي يقرر قبول (14303) طالباً وطالبة من خريجي الدورة التكميلية 2022 / 2023 بداية الفصل الدراسي الثاني مفتي عُمان يشيد بالعملية الفدائية في القدس المحتلة وزيرة التنمية: مشاريع الأسر المنتجة تخلق فرص عمل للشباب وتمكن المرأة اقتصادياً المياه: تخزين السدود 79,8 مليون م3 بنسبة 28,5%

أمسية أدبية في اتحاد الكتاب و الأدباء الأردنيين

أمسية أدبية في اتحاد الكتاب و الأدباء الأردنيين
 عمان- القلعه نيوز - 


عقدت ارسبت الماضي  أمسية أدبية في اتحاد الكتاب و الأدباء الأردنيين ، بإدارة رئيس الإتحاد الأستاذ عليان العدوان 


 أدارت الأمسية ريم الكيالي ، حيث شَهِدَ الحضور على تساقُطَ شُهبِ الكلماتِ من علياءِ الفِكرة على صَفحَةِ الرَسم ، بِوجود كَوكَبةٌ من الضوءِ جَعلت الأمسِية لم تَقتصِرَ على دَورَتينْ ! .. ليدخل الحضور الجمالَ بانسيابيةٍ في شَفقِ النَغمةِ .. و يَجتازوا قانون الجاذِبيَّةِ بأبعادْ !

وسَط الحضور طَيب من أهل و أحبة و أدباء وأكاديميين ؛ أشعَلتْ الكاتبة زحل المفتي أقمارَها و أخذَتْ على عاتِقِهَا سَطر المشهَدِ ، حيث قرأت خواطر من إصداراتها الأدبية "أوراق خريفية" و "لأجلك أغني" 


،أما الكاتبة فاديا الحريرات فقد خبأت شمسَ شُعلَتِهَا و مضَت تُسَّرِبُهَا شعاعاً ، و أخذَت على عاتِقِهَا .. الدَهشَة ، بقراءتها مقتطفات من إصدارها الأدبي "أفكار وأحاسيس أنثَى" ، و أعلنت عن مخطوطة لها بعنوان "فسحة أمل" ،


 أما الروائِية آية صلاح فقد اقتبَسَتْ من البَهجَةِ نُجوماً ، جمَّلت بِها مدارَ صَفحتِهَا و زَخرَفَت قُلوبِنَا حدَّ الوَمضْ حين و شاركَت بخواطِر أدبية و تَكلمت عن روايتها "روح الشيطان" .

تخلل الأمسية شكرُ لِقناة أهل القرآن على تغطية الحفل ، و شُكر للحضور الكَريم على حُسن استماعه ، و انتهت الأمسية بِتوقيع الكاتبات لإصداراتهم الأدبية و التقاط الصور التذكارية .