شريط الأخبار
المنتخب الوطني ت20 يختتم معسكره التدريبي في دبي ويغادر إلى الدوحة الحديد يفتتح متجر النادي الفيصلاوي "لإدامة قنوات للتواصل".. رئيس الوزراء يتواصل هاتفيا مع أعضاء مجلس النواب معلومات عن إبراهيم عقيل القيادي في حزب الله ثلاثة شهداء و17 جريحا حصيلة أولية للغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية لبيروت مجلس الأمن يناقش الملف السوري لبنان يندد باستهداف منطقة سكنية مأهولةفي الضاحية الجنوبية لبيروت الدفاع المدني يخمد حريق مستودع مفروشات في اربد الدكتور جعفر حسان يشكر المهنئين بتشكيل الحكومة الجديدة. خلوة حكوميَّة غداً بعنوان: "رؤية التَّحديث الاقتصادي..ليتواصل الإنجاز" غارة لإغتيال قائد وحدة العمليات الخاصة بحزب الله 7 شهداء حصيلة عملية عسكرية إسرائيلية في قباطية الدكتور "الحسين عبدالسلام الحسنات" ينال جائزة باري ايفنز من كلية الجراحين الملكية الأيرلندية فون دير لاين تزور كييف للبحث في "الدعم الأوروبي" لأوكرانيا قبل فصل الشتاء رويترز: بطاريات أجهزة الوكي-توكي التي يستخدمها حزب الله كانت ممزوجة بمادة متفجرة 7 شهداء حصيلة عملية عسكرية إسرائيلية في بلدة قباطية جنوبي جنين 40 ألفًا يؤدون صلاة الجمعة في الأقصى توقيف 88 شخصًا في تركيا خلال عمليات أمنية ضد تنظيم إرهابي الحسين إربد: دفعنا 10 آلاف دينار لاعتماد استاد الحسن وتبين عدم جاهزيته أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق اليوم وغدا

العجلــونـــي: هبوط الصريح ليس نهاية المطاف

العجلــونـــي: هبوط الصريح ليس نهاية المطاف

القلعة نيوز : اكد رئيس نادي الصريح عمر العجلوني ان هبوط فريقه الكروي لمصاف اندية الدرجة الاولى ليس نهاية المطاف وان الفريق قادر على العودة بسرعة لموقعه بين الكبار.
واضاف العجلوني في حديثه لـ»الدستور» بأن البقاء كان بيد الفريق الذي لم يتمكن من انتزاع نقطة على اقل تقدير من مباراة فريقه الاخيرة التي خسرها امام الرمثا في الجولة الاخيرة من دوري المحترفين لكرة القدم.
وكشف النقاب عن خطة تغيير شاملة ستصيب التركيبة الاساسية للفريق في المرحلة القادمة، لافتا بأنه سيتم الاعتماد على لاعبي الفئات العمرية ودراسة كافة الخيارات المتاحة للاستعانة بلاعبين لتشكيل الاضافة المطلوبة وانتظار مواعيد انطلاق منافسات دوري الدرجة الاولى للموسم المقبل لاعداد برنامج التحضير وفق رؤية جديدة.
واشار العجلوني الى ان الجهاز التدريبي للفريق بقيادة المدير الفني عبدالله عمارين باق مع الفريق وسيتم منح الفريق استراحة اجبارية مع نهاية الموسم الحالي.
وحول الجوانب المالية اوضح بأن تكلفة اعداد الفريق لهذا الموسم تجاوزت مائتي الف دينار وسيكون هنالك ماتبقى من حقوق اللاعبين المالية بمبلغ لايقل عن خمسين الف دينار.