شريط الأخبار
بيان إسرائيلي: الجيش سيواصل تحييد التهديدات والبقاء في المنطقة الأمنية جنوبي لبنان حسين: السياسة الخارجية العراقية قائمة على بناء علاقات مع دول الجوار وفي مقدمتها الأردن النائب مشوقة يقترح تخفيف التكاليف المالية في المناسبات الاجتماعية جولة تفقدية للوقوف على التجهيزات النهائية لاستقبال جماهير النشامى في جرش تحت راية الثورة العربية الكبرى .. العقبة تتوحد خلف النشامى في مواجهة الجزائر الصفدي يبحث مع نائب رئيس المفوضية الاوروبية الشراكة الاستراتيجية الظهراوي للحكومة: العطلة واجب وطني كل العائلات سهرانة رسالة ملكية سامية مسائية. الصفدي: احترام سيادة الدول العربية وعدم التدخل في شؤونها أساس العلاقات مع إيران وزير الخارجية: نريد لمنطقتنا أن تعيش بأمن واستقرار ويجب معالجة جميع أسباب التوتر الصفدي يلتقي النفطي في عمّان عبد العاطي: اتساع التهديد وعدم الاستقرار يهددان أمن المنطقة العربية غنيمات تشارك في أعمال الدورة الرابعة لمنتدى مراكش البرلماني الاقتصادي للمنطقة الأورو متوسطية والخليج الصفدي: الاجتماع التشاوري بحث التحديات التي تواجه العالم العربي وسبل تعزيز العمل المشترك المومني يلتقي مدير السياسات العامة لشركة "ميتا" في الشرق الأوسط وزير خارجية البحرين: الاتفاق الأميركي الإيراني خطوة نحو خفض التصعيد الأردنيون عشية لقاء الجزائر: اعتزاز وطني بالنشامى القاضي يجري مباحثات رسمية مع رئيسة البرلمان الأذربيجاني انطلاق امتحانات "التوجيهي" الخميس بمشاركة 196 ألف طالب وطالبة الإحصاءات: إنهاء 90% من أعمال الحصر في تعداد السكان والمساكن

تأجيل المباريات المتبقية من الجولة قبل الأخيرة لكرة الأولى

تأجيل المباريات المتبقية من الجولة قبل الأخيرة لكرة الأولى

القلعة نيوز : قرر اتحاد كرة القدم، تأجيل المباريات المتبقية من منافسات الجولة قبل الأخيرة، من دوري الدرجة الأولى 2020، والتي كان من المقرر أن تقام أمس واليوم 20 و21 كانون الثاني الجاري، حفاظاً على سلامة أركان اللعبة، بسبب الظروف الجوية السائدة.
وتقرر أن تستكمل الجولة يومي غد وبعد غد 22 و23 الجاري، وعند الساعة الثانية عصراً.
ويلتقي غدا كفرسوم مع البقعة على ملعب الأمير هاشم بالرمثا، والسرحان مع الجليل على ستاد الأمير محمد بالزرقاء، وذات راس مع اتحاد الرمثا على ملعب الأمير فيصل بالكرك.
وتختتم الجولة بعد غد، حيث يلتقي دار الدواء مع العربي على ستاد الأمير محمد، والطرة مع بلعما على ملعب الأمير هاشم.
يذكر أن منافسات الجولة انطلقت أمس الأول وشهدت فوز مغير السرحان على اليرموك 3-0، والكرمل على منشية بني حسن 2-1. يذكر أن منافسات البطولة تقام وسط تطبيق بروتوكول صحي مشدد حفاظا على السلامة العامة.