شريط الأخبار
السلطة الفلسطينية تطالب أمريكا وإسرائيل عدم الإفراج عن البرغوثي امانة عمان تعلن حالة الطواريء المتوسطه اعتبارا من الليلة للتعامل مع المنخفض الجوي القادم( تفاصيل ونصائح للمواطنيين ) الجواز الأردني الجديد .. ورقي وذكي و7 دنانير تكلفته على الحكومة 12 مديرية بدلا من 42 و5 امناء عامون.. تفاصيل استحداث وزارة التربية والموارد البشرية الملكة رانيا عبر شبكة CBS الامريكيه: على المجتمع الدولي ان يتدخل لا جبار اسرائيل على وقف الحرب بيان متوقع حول مستشارية شؤون العشائر في الديوان الملكي الهاشمي الفيصلي والوحدات يلتقيان سحاب ومغير السرحان بكأس الأردن غداً "العبدلي للاستثمار" تنضم لعضوية المجلس الأردني للأبنية الخضراء ماكرون يدين ما أسماه إغلاق الطلاب المؤيدين لفلسطين مداخل الجامعات منتخب التايكواندو يعسكر في تايوان مركز "الشيف ولاء".. مبادرة فلسطينية لتعليم فنون الطهي في غزة السلطات التركية تنفي تعرض سائح سعودي لاعتداء في إسطنبول استكمال الاستعدادات لاستضافة بطولة الجولف في العقبة مصدر رفيع المستوى: تقدم إيجابي في المفاوضات بين حركة حماس وتل أبيب انتهاء مباحثات الهدنة في القاهرة .. ووفد حماس إلى الدوحة مستقلة الانتخاب: 9 أذار هو التاريخ الفاصل لقبول طلب الترشح عن القائمة الحزبية مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة الروسان 12 مديرية بدلا من 42 و5 امناء عامون .. تفاصيل استحداث دمج وزارة التربية والتعليم العالي رمضان الرواشده يدعو الحكومة للتركيز على الاعلام الالكتروني الجديد بدلا من الاعلام التقليدي فقط منذان تولى سلطاته الدستوريه : الملك عبد الله الثاني أمربتطوير القضاء واعتبره رافعه لتطوير الاردن وهكذا كان فعلا ( تفاصيل )

النسخة الثانية من دوري البولينج تنطلق الشهر القادم

النسخة الثانية من دوري البولينج تنطلق الشهر القادم

القلعة نيوز : تُنظم لجنة البولينج منافسات النسخة الثانية من دوري الفرق مطلع الأسبوع الاول من الشهر القادم بقاعة نخبة الاردن للبولينج، والذي يُقام وفق نظام نصف الدوري.
وكان فريق الفيصلي قد تُوج بلقب دوري النسخة الاولى، وجاء فريق الجزيرة ثانياً، وفريق شباب الحسين ثالثاً، وفريق الحسين رابعاً.
واشرف عمار يامين مدير البطولة وامين سر لجنة البولينج لـ «الدستور» على انجاز كافة الترتيبات لإنجاح منافسات النسخة الثانية من الدوري الذي يشهد مشاركة كافة نجوم البولينج، وتنتهي الخميس (21) الجاري الفترة المُحددة لتشكيل اللاعبين للفرق المُشاركة.
وابرز تعليمات البطولة ذات الصلة بالمنافسات واحتساب النقاط وآلية إجراء المنافسات ونظام المواجهات والتي وضعها عمار يامين بطل الاردن السابق، هي:
- يتشكل الفريق من ثلاثة لاعبين من أي تصنيف، وفي حال عدم ارتداء اللاعب الزي الموحد لفريقه تخصم من رصيده (20) عن كل شوط.
- للجنة الفنية التعديل او إضافة أي تعليمات على النظام العام للدوري الذي يجري وفق التعليمات والقوانين الدولية والآسيوية والمحلية.
- تُضاف للسيدات (10) نقاط في كل شوط، وتضاف 8 نقاط لكل لاعب ناشئ غير مصنف مُشارك.
- نظام المواجهات، يلعب كل فريق مع الفريق المنافس ثلاثة أشواط في اللقاء، الشوط الاول: يلعب كل لاعب في الترتيب الاول من الفريقين شوط مواجهة مباشرة، وهكذا لجميع اللاعبين، الشوط الثاني: يلعب الفريقان مجموع ثلاثة أشواط لثلاثي لاعبي الفريق، الشوط الثالث: يلعب الفريقان شوط الحسم.
- في حال غياب اللاعب عن أي من المنافسات، تحتسب النتيجة (100) نقطة في حال كانت المواجهات مباشرة في الشوط الاول، وفي حال غياب اللاعب في الشوط الثاني يحتسب الشوط (120) نقطة، وفي حال غياب اللاعب عن الضربات الخاصة به في الشوط الثالث يُحتسب كل إطار بخمس نقاط .
- احتساب النقاط: يحصل كل فريق على نقطتين عن كل لاعب فائز في الشوط الاول، وفي حال التعادل يحصل كل لاعب على نقطة، ويكون اعلى مجموع نقاط (6) في هذا الشوط، ويحصل الفريق الفائز في الشوط الثاني على نقطتين، وفي حال التعادل يحصل كل فريق على نقطة، ويحصل الفريق الفائز في الشوط الثالث على نقطتين وفي حال التعادل يحصل كل فريق على نقطة.