شريط الأخبار
مصدر رفيع المستوى: استئناف مفاوضات الهدنة اليوم في القاهرة بحضور كل الأطراف الاحتلال يغلق معبر كرم أبو سالم بعد إدخال شاحنة وقود لـ"الأونروا" ارتفاع حصيلة العدوان على غزة إلى 34844 شهيدا و78404 اصابات وزير الداخلية يوعز بالافراج عن 485 موقوفا ‏اداريأ الفايز يلتقي السفير العماني لدى المملكة تحسين التل يكتب للقلعة نيوز : مستشارية شؤون العشائر تراجعت عن دورها وهي بحاجة الى ضخ دماء جديدة بلدية رفح: القصف هدفه إخراج المنظومة الصحية عن الخدمة الاحتلال يقلل من أهمية تعليق شحنة أسلحة أميركية وفاة موظفة بالجامعة الأردنية بعد ولادة 3 توائم مطالبات بتعديل نظام الانتخاب في ((المحامين)) هل يجوز بيع أو شراء الراتب التقاعدي؟ = محللون سياسيون يجيبون : من يحكم غزة بعد انتهاء الحرب.. وكيف؟ وماذا عن جذور حماس في غزة ؟؟؟ الرواشدة: "سيجري" الأردنية تعمل على التجسير بين الصناعيين والأكاديميين وخدمة قطاع الطاقة تجارة الأردن تتوقع انخفاض أسعار الدواجن خلال 10 أيام صادرات تجارة عمان ترتفع 8.9% بالثلث الأول الشبلي: اعتداءات المستوطنين على قوافل المساعدات محاولة بائسة انخفاض أسعار الذهب في الأردن الأربعاء وفيات الأربعاء 8/ 5/ 2024 الملكة رانيا العبدالله: أحلى ما بهالسفرة تجنبا لـ"سيرك إعلامي".. إلغاء مفاجئ لاجتماع برشلونة والحكام بشأن "الهدف الشبح"

مرشود يتحف المتلهفين لنقاط الدوري

مرشود يتحف المتلهفين لنقاط الدوري

القلعة نيوز : جح الحكم الدولي السابق الدكتور حسن مرشود في إتحاف الجمهور المتلهف لنقاط في جميع الأندية من خلال إطلالته عبر القناة الرياضية عقب العديد من المباريات الساخنة والمهمة، والتي احدث بعض الحكام ضجيجا لبعض المشاهد فيها.
واستخدم مرشود ثلاثة عناصر حتى تمكن من توصيل الصورة الحقيقية للمشاهد والمتابع والمسؤول... فقد اعتمد على خبرته السابقة في مجال التحكيم ومتابعته لأحداث الدوري، ودقة رصده للمشهد وشجاعته في مواجهة جماهير الكرة التي تتحفظ وتحتج على مستوى التحكيم.
مرشود قدم للمشاهد الجزء الأكثر أهمية بعد إسدال الستارة على أحداث المباراة، ذلك أن المشهد يزداد أهمية في دوري ولعت أطرافه وغاب الكثير من صافرات الحق لإنصاف الفرق كل حسب مجهوده.