شريط الأخبار
مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني صخر/ الفايز الملك يرعى اختتام مؤتمر مستقبل الرياضات الإلكترونية وزير الخارجية البحريني يزور دمشق لأول مرة منذ 2011 بايدن لنتنياهو: ضرورة التقدم في استمرار تسليم المساعدات في غزة محافظة يتفقد عدد من المدارس في العقبة 26 المقبل موعد طلب سجلات الناخبين .. و30 تموز بدء استقبال طلبات الترشح الجنايدة يهنيء بعيد ميلاد الأمير رجوة الحسين عبدالله فضيل النهار يكتب: مكانة الشباب في المشهد السياسي في ظل تعديل قانون الانتخاب هلالات : الخدمات تواجه تحديات حرجة عدة في البتراء ويطالب الحكومة التدخل..صور أستاذ بجامعة كولومبيا: جهات سياسية وراء تدخل الشرطة بالجامعات "علماء السعودية": الحاج دون تصريح آثم شرعاً توقيف مرشحة الرئاسة الأمريكية جيل ستاين في احتجاجات مؤيدة لفلسطين هل صدق هوغربيتس؟ سلسلة من الزلازل تضرب عدة دول في يوم واحد نسبة تسجيل أهداف متوسطة في الجولة السابعة عشر بدوري المحترفين الفراية يرأس اجتماعاً لمتابعة جهود إزالة الاعتداءات على مصادر المياه اتفاقية تعاون بين شركة بلادور و شركة أوتوهوب لصيانة المركبات ( بالفيديو ) الرئيس الفلسطيني يحذر : بقي ضربة صغيره بعد اجتياح رفح، لتحصل اكبر كارثة في تاريخ الشعب الفلسطيني خلال لقائه د. الخصاونة : الرئيس الفلسطيني يثّمن من الرياض مواقف الملك الداعمه للقضية الفلسطينيه ووقف فوري للحرب في غزة اختتام منافسات بطولة غرب آسيا للناشئين للتنس العبدلي للاستثمار والتطوير ترعى المؤتمر المعماري الأردني الدولي السابع وتشارك في فعالياته

انتصارات متوقعة لفرق الأرثوذكسي والمدينة وحمادة ومؤتة ومعدي

انتصارات متوقعة لفرق الأرثوذكسي والمدينة وحمادة ومؤتة ومعدي

القلعة نيوز : حققت فرق الارثوذكسي ومدينة الحسين للشباب وحمادة ومؤتة ومعدي الليلة قبل الماضية انتصارات متوقعةً في مبارياتها التي جرت بقاعة الأمير راشد بن الحسن في مدينة الحسين للشباب، ضمن الجولتين الاولى والثانية من بطولة كرة الطاولة لاندية الدرجة الاولى لموسم 2022، والتي تقلص عدد الفرق المُشاركة فيها الى تسعة، بعد إعتذار نادي المفرق عن عدم المشاركة في منافساتها.
الارثوذكسي فاز على الوحدات 3-1، مدينة الحسين فاز على الوحدات 3-2 وعلى الطالبية 3-1، حمادة فاز على الطالبية 3-0 وعلى شباب بشرى 3-0، مؤته فاز على جرش 3-0 وعلى معدي 3-1، ومعدي فاز على شباب بشرى 3-0.
وجرت الليلة الماضية بقاعة الأميرة سمية بنت الحسن ثماني مباريات على فترتين، التقى في الفترة الاولى: الارثوذكسي مع جرش، الطالبية مع الوحدات، شباب بشرى مع المدينة، وحمادة مع مؤته، والتقى في الجولة الثانية: الارثوذكسي مع الطالبية، معدي مع جرش، شباب بشرى مع الوحدات، المدينة مع مؤته.
النتائج الفنية
- الارثوذكسي (3) الوحدات (1)، فوز: زيد ابو يمن على يحيى الازم 3-0 وعلى خالد خضر 3-0، ايمن مكناي على سلامة محفوظ 3-0، وخسر محمد بني سلامة امام خالد خضر 2-3.
- مدينة الحسين (3) الوحدات (2)، فوز: زياد الدميسي على سلامه محفوظ 3-0 وعلى خالد خضر 3-1، حسن الحوراني على سلامه محفوظ 3-0 وخسر امام خالد خضر 1-3، وخسر تقي الدين نجادات على امجد توتنجي 1-3.
- حمادة (3) شباب بشرى (0)، فوز: حمزه مريش على محمد عجاج 3-0، محمود العمري على عبدالله المصري 3-1، وباسم خضر على نادر الناظر 3-0.
- معدي (3) شباب بشرى (0)، فوز: رائد الدميسي على عبدالله المصري 3-0، صدام النعيمات على محمد عجاج 3-1، ومعتز الشريف على نادر الناظر 3-0.
- مدينة الحسين (3) الطالبية (1)، فوز: حسن الحوراني على صابر بلح 3-0 وعلى مراد عطالله 3-0، زياد الدميسي على مراد عطالله 3-0، وخسر مؤمن الجعافرة امام ياسر طه 2-3.
- مؤته (3) معدي (1)، فوز: محمد عقيلي على رائد الدميسي 3-2 وعلى عدي الخزاعي 3-0، جميل الجعافرة على معتز الشريف 3-1، وخسر عدي الدميسي امام عدي الخزاعي 0-3.
- حمادة (3) الطالبية (0)، فوز: علي ابو شويمه على ياسر طه 3-1، خالد الصقور على مراد عطالله 3-2، وحمزه مريش على صابر بلح 3-1.
- مؤته (3) جرش (0)، فوز: محمد عقيلي على كامل الشيخ 3-0، عدي الدميسي على حمدي قصول 3-0، وعمار الدميسي على براء ابو يمن 3-0.
الحكم العام: الدولي شارة زرقاء علاء كناني، وادار المباريات الحكام: فادي قضماني ومحمد الزيود ويوسف المصري وابراهيم السعود وهناء طه واماني حمدان وانس بدران ويوسف هديب