شريط الأخبار
كلمة مرتقبة لنائب الامين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم عند الساعة 12:00 ظهرا الخارجية تدين استهداف مقر السفارة الإماراتية في الخرطوم العقبة.. شخص يطلق النار بأحد المصانع إثر فصله من العمل ويصيب شخصين تنقلات بين ضباط الأمن العام – أسماء بعد سقوطه من شرفة منزله في دبي.. تطورات الحالة الصحية لفهد المولد وفاة لاعب أردني بنوبة قلبية حادة بسبب حذائها الأحمر.. موقف محرج لوزيرة الخارجية الألمانية في شوارع نيويورك تعديل على دوام جسر الملك حسين تراجع أسعار الذهب في المعاملات الفورية عالميا عمرو : انخفاض الطلب على المواد الغذائية بنسبة 10 بالمئة النفط يصعد بفعل مخاطر مرتبطة بالإمدادات في الشرق الأوسط اجواء خريفية معتدلة فوق المرتفعات اليوم وانخفاض الحرارة غدًا المستشفى الأردني الميداني للتوليد .. الأول من نوعه في العالم تعرف على اسعار الذهب في الاردن اليوم الاثنين بالأسماء ... المستحقون لقرض الإسكان العسكري لتشرين الأول روسيا تشن هجوماً بمسيّرات على كييف مباريات اليوم والقنوات الناقلة البدور : "الأردن" يدٌ تريد السلام للمنطقة ويدٌ تحمل السلاح … زيارة فريق "المسيرين نحو النجاح" لدارات سمير شما للمسنين إلى كل من خرج متظاهراً لدعم حزب الله: أين الولاء؟ وأين الأولويات؟

مؤسسة ولي العهد تنفذ 36 فعالية رمضانية في مختلف المحافظات

مؤسسة ولي العهد تنفذ 36 فعالية رمضانية في مختلف المحافظات

الق- قالت مؤسسة ولي العهد اليوم الثلاثاء، إنها نفذت 36 نشاطا وفعالية خلال شهر رمضان المبارك في مختلف محافظات المملكة، بهدف تعزيز دور الشباب في خدمة مجتمعهم، واستهدفت خلالها أكثر من 6 آلاف شخص.

وأضافت المؤسسة في بيان صحفي أن الفعاليات متنوعة واستهدفت جميع أطياف المجتمع من أطفال وشباب وكبار السن، وتخللها فعاليات إدخال البهجة لقلوب الأطفال الأيتام، وزيارات لدور المسنين، وتنظيم فعاليات ترفيهية لهم، وتلوين ورسم للأطفال، وأخرى ترفيهيّة تعليميّة مثل رواية القصص، ونشاطات توزيع الماء والتمر في الشوارع وقت الإفطار.
وأشارت إلى أنها نفذت سلسلة من فعاليّة "تعليلة شبابيّة"، والتي من خلالها ناقشت موضوعات تهم الشباب والشابات والاستماع لآرائهم ومقترحاتهم لتفعيل دورهم في تطوير واقعهم.
وأوضحت المؤسسة أن هذه الفعاليات تنسجم مع سياسة عملها إلى التواصل مع أفراد المجتمعات المحليّة في الميدان، من خلال فرق العمل والمتطوعين في مبادراتها وبرامجها المختلفة.
يشار إلى أن مؤسسة ولي العهد تولي العمل الميداني أولويّة منذ تأسيسها، وتكللت الجهود في فتح مكاتب لها في محافظات العقبة، ومعان، والمفرق، والزرقاء.
--(بترا)