شريط الأخبار
"صندوق النقد" يتوقع نمو الاقتصاد الأردني 2.4% نهاية العام الحالي أين اختفى رونالدو أثناء تحية نجوم النصر المعتادة؟! أجواء معتدلة في أغلب المناطق حتى نهاية الأسبوع في أميركا... وفاة شخص وإصابة العشرات جراء تفشي بكتيريا مرتبط بشطائر "ماكدونالدز" انخفاض أسعار الفائدة على كــافـة الـتـسـهيـلات البنكية حقيقة تولي زين الدين زيدان تدريب منتخب السعودية بحضور الملك والملكة.. عقد قران الآنسة سُكينه ناصر جوده والمهندس راكان رائد أبو السعود الصفدي لبلينكن: لا شيء يبرر لإسرائيل استمرار عدوانها الجيش الإسرائيلي يعلن اغتيال هاشم صفي الدين مقتل نائب قائد كتيبة اسرائيلية بمعارك لبنان وزير لبناني: نحتاج 250 مليون دولار شهريًا لتغطية خدمات النازحين وصول قافلة أردنية محملة بالطحين وأغذية الأطفال إلى شمال غزة وزير الخارجية الأمريكي يزور الرياض الأربعاء الخارجية: تأجيل زيارة بلينكن للأردن ارتفاع أسعار الذهب بالقرب من أعلى مستوياتها على الإطلاق أردوغان: نعزز جبهتنا مع اقتراب النار الإسرائيلية من حدودنا الحسين إربد يلتقي ناساف الأوزبكي بدوري أبطال آسيا غداً بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض 9 شهداء و7 جرحى في غارات إسرائيلية على مناطق في لبنان منتخب الناشئين ينهي تحضيراته للقاء هونغ كونغ غداً

رونالدو يفكر في الاعتزال الدولي

رونالدو يفكر في الاعتزال الدولي
القلعة نيوز:
كشفت تقارير صحفية برتغالية عن أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد النصر السعودي، ربما يفكر في عدم متابعة مشواره الدولي خلال الفترة المقبلة.

وودع منتخب البرتغال بطولة "يورو 2024" على يد منتخب فرنسا بركلات الترجيح في دور الثمانية، بينما لم يسجل "الدون" أي أهداف واكتفى بصناعة هدف وحيد.

ووفقا لشبكة "سي إن إن البرتغال" ونقلا عن المحلل البرتغالي روي سانتوس، فإن "الدون" يفكر في الاعتزال الدولي، ما يعني أنه قد لا يكون حاضرا رفقة منتخب بلاده الذي يخوض مباراة في دوري الأمم الأوروبية خلال شهرين.

وأضاف في تحليله أن رونالدو لا يشعر بارتياح للطريقة التي يعامل بها في المنتخب ما يدفعه للتفكير في إنهاء المسيرة الدولية الممتدة لأكثر من 20 عاما.

وألمح رونالدو سابقا إلى استمرار مشواره مع البرتغال إلى ما بعد يورو 2024، حيث يتطلع للمشاركة بكأس العالم 2026، بعدما أكد على أن اليورو الحالي هو الأخير بالنسبة له على الصعيد الأوروبي.

وطالت رونالدو انتقادات واسعة على ماقدمه في البطولة القارية، حيث انتقد محللون ونجوم سابقون أداء النجم البرتغالي رفقة منتخب بلاده، وإصراره على تسديد كافة الركلات الحرة والجزائية.

المصدر: "وسائل إعلام"