شريط الأخبار
عشائر الحجايا تحسم مرشّحها للإنتخابات النيابية في الأول من الشهر القادم القلعة نيوز تعزي بوفاة مدير المخابرات ووزير الداخلية السابق نذير رشيد "مستشفى البادية الشمالية" محاولات تشهير وسنلاحق المسيئين قضائياً موعد تشييع جثمان الرئيس الإيراني ووفده منتخب الشباب لكرة اليد يعسكر في مصر تراجع الإسترليني أمام الدولار إيران.. نقل جثث ضحايا المروحية الرئاسية إلى تبريز الأمير رعد بن زيد يفتتح بطولة ألعاب الأولمبياد الخاص الأردني مطار الملكة علياء الدولي يستقبل 669158 مسافرا خلال نيسان ردود فعل إسرائيلية غاضبة بعد قرار المحكمة الجنائية الدولية نشامى الأمن العام في جاهزية عالية لتأمين مباراة الحسين والفيصلي يسار المجالي .....نعم إنه رجل بمعنى هذه الكلمة وقوتها الملك والصفدي يعزيان بوفاة الرئيس الايراني ووزير خارجيته والمرافقين لهما د. الخوالدة يرد على نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصاديه د. الشريدة ، بشان التحول الكامل للتعيين بعقود سنوية العقيد المدارمه يوجه برقية شكر وعرفان يملؤها الثناء والتقدير لـ "مدينة الحسين الطبية" جود قدومي مديرة التسويق بفندق أوبال طريق المطار ...شخصية قيادية ريادية الجمارك تحبط محاولة تهريب (800) الف حبة كبتاجون مخدر عبر مركز جمرك حدود جابر اصدا ر مذكرات اعتقال دولية بحق 3 من قادة حماس واثنان من قادة اسرائيل بتهمة ارتكاب جرائم حرب إيران تنتشل جثامين رئيسي ومرافقيه من حطام المروحية إيران تشيّع رئيسي ومرافقيه غداً... وخامنئي يكلف مخبر مهام «الرئاسة»

الجزيرة والرمثا في اختبار صعب .. وتأجيل مواجهة شباب الأردن وسحاب

الجزيرة والرمثا في اختبار صعب .. وتأجيل مواجهة شباب الأردن وسحاب

القلعة نيوز : تفتتح مساء اليوم السبت مباريات الاسبوع العاشر لدوري المحترفين بكرة القدم، وذلك باقامة لقاء وحيد، حيث يلتقي في الخامسة مساء اليوم الجزيرة وضيفه الرمثا على استاد عمان الدولي في مباراة قوية ومثيرة.
الجزيرة * الرمثا – 5 مساء- ستاد عمان
الفوز سيكون الهدف لكلا الفريقين في هذه المواجهة التي ستجمع الجزيرة والرمثا على استاد عمان الدولي عند الخامسة مساء.
وتبدو المواجهة مثيرة، فالجزيرة المنتشي بفوز ثمين حققه مؤخرا على المتصدر الوحدات يمني النفس بمواصلة انتصاراته والاقتراب اكثر من الصدارة.
ويحتل الجزيرة المركز الثاني برصيد 14 نقطة ولديه لقاء مؤجل امام الفيصلي.
ويمتلك الجزيرة المقومات التي تجعل منه خصما قويا وعنيدا في ظل الانضباط التكتيكي العالي الذي يتمتع به الفريق سواء على الصعيد الجماعي او الفردي.
ويمتلك الجزيرة لاعبين ذوي جودة عالية حيث يمتلكون المهارة والقدرة على صناعة الالعاب مما يجعل الرمثا امام اختبار صعب.
ويعتمد أمجد ابو طعيمة مدرب الجزيرة على عدة عناصر في بناء طريقة واسلوب اللعب يبرز في مقدمتهم ابراهيم سعادة ونور الروابدة وعبدالله العطار ومحمود مرضي الى جانب المهاجم علي علوان.
وعلى الجهة المقابلة فان الرمثا يسعى للتخلص من حالة الاحباط التي تعرض لها بعدما فرط بالفوز في المباراة السابقة امام سحاب وخرج في النهاية خاسرا بنتيجة 2-3.
ويدرك الرمثا اهمية المباراة التي سيكون فيها مطالبا باستعادة الانتصارات للابقاء على حظوظه قوية في المنافسة على اللقب.
وينتظر أن يلعب جمال محمود مدرب الرمثا بطريقة متوزانة ولا سيما انه يدرك قدرات منافسه وحيوية شبابه.
ويبرز من صفوف الرمثا محترفه اللبناني ماجد عثمان ومصعب اللحام ويوسف ابو الجزر وعبد الرحمن ابو الكاس الى جانب علاء الشقران وحمزة الدردور ومحمد وائل الزعبي.
تأجيل مباراة سحاب وشباب الأردن
قرر اتحاد كرة القدم، تأجيل مباراة فريقي سحاب وشباب الأردن، والتي كان من المقرر إقامتها امس، حيث جاء قرار التأجيل وفق بيان صادر عن اتحاد الكرة أمس على موقعه الرسمي بعد تأكد إصابة أحد لاعبي سحاب بفيروس كورونا المستجد، وذلك ضمن سلسلة الإجراءات الوقائية لحماية أركان اللعبة كافة، والتي تمثل الأولوية الرئيسة لدى الاتحاد.
وخضع فريق سحاب برفقة كادره الفني والإداري لفحوصات طبية أمس للاطمئنان على سلامة الفريق.