شريط الأخبار
القلعة نيوز تعزي بوفاة مدير المخابرات ووزير الداخلية السابق نذير رشيد "مستشفى البادية الشمالية" محاولات تشهير وسنلاحق المسيئين قضائياً موعد تشييع جثمان الرئيس الإيراني ووفده منتخب الشباب لكرة اليد يعسكر في مصر تراجع الإسترليني أمام الدولار إيران.. نقل جثث ضحايا المروحية الرئاسية إلى تبريز الأمير رعد بن زيد يفتتح بطولة ألعاب الأولمبياد الخاص الأردني مطار الملكة علياء الدولي يستقبل 669158 مسافرا خلال نيسان ردود فعل إسرائيلية غاضبة بعد قرار المحكمة الجنائية الدولية نشامى الأمن العام في جاهزية عالية لتأمين مباراة الحسين والفيصلي يسار المجالي .....نعم إنه رجل بمعنى هذه الكلمة وقوتها الملك والصفدي يعزيان بوفاة الرئيس الايراني ووزير خارجيته والمرافقين لهما د. الخوالدة يرد على نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصاديه د. الشريدة ، بشان التحول الكامل للتعيين بعقود سنوية العقيد المدارمه يوجه برقية شكر وعرفان يملؤها الثناء والتقدير لـ "مدينة الحسين الطبية" جود قدومي مديرة التسويق بفندق أوبال طريق المطار ...شخصية قيادية ريادية الجمارك تحبط محاولة تهريب (800) الف حبة كبتاجون مخدر عبر مركز جمرك حدود جابر اصدا ر مذكرات اعتقال دولية بحق 3 من قادة حماس واثنان من قادة اسرائيل بتهمة ارتكاب جرائم حرب إيران تنتشل جثامين رئيسي ومرافقيه من حطام المروحية إيران تشيّع رئيسي ومرافقيه غداً... وخامنئي يكلف مخبر مهام «الرئاسة» حسين عبد اللهيان "عميد الدبلوماسية الإيرانية" الذي رحل مع رئيسي

برشلونة يختبر جاهزيته بمواجهة إشبيلية

برشلونة يختبر جاهزيته بمواجهة إشبيلية

القلعة نيوز : مدريد - سيكون برشلونة غدا الأحد أمام الاختبار الأصعب له منذ بداية الدوري الإسباني لكرة القدم، وذلك حين يستضيف إشبيلية على ملعب «كامب نو» في المرحلة الخامسة.
وبعد أن غاب عن المرحلتين الأوليين وتأجيل مباراتيه مع التشي وأتلتيك بيلباو لمنح لاعبيه فرصة التقاط أنفاسهم بعد النهاية المتأخرة للموسم ووصوله الى ربع نهائي دوري الأبطال، خرج برشلونة فائزا من المرحلتين الثالثة والرابعة بنتيجتين كبيرتين على فياريال (4-صفر) وسيلتا فيغو (3-صفر).
وسيكون إشبيلية، الفائز بدوره بمباراتيه الأوليين للموسم (غاب عن المرحلتين الأوليين نتيجة موسمه القاري وفوزه بلقب الدوري الأوروبي)، أول هذه الاختبارات الثلاثة على أن يليه خيتافي المتصدر الحالي ثم الغريم التقليدي ريال مدريد حامل اللقب.
وفي ظل التأجيل الذي حصل في بداية الموسم بالنسبة للفرق المشاركة قاريا، وجد خيتافي نفسه متصدرا للترتيب بسبع نقاط من ثلاث مباريات، بفارق الأهداف أمام فالنسيا (4 مباريات) وريال مدريد حامل اللقب (3 مباريات) وفياريال (4 مباريات).
وسيكون من الصعب جدا على فريق المدرب خوسيه بوردالاس الذي يخوض اليوم مباراة صعبة جدا في ضيافة ريال سوسييداد العاشر بخمس نقاط، الصمود طويلا في الصدارة بمواجهة منافسين من عيار جاره ريال مدريد حامل اللقب الذي يحل بدوره غدا ضيفا على ليفانتي. وبعد أن استهل موسمه المتأخر بفوز كاسح على غرناطة 6-1، سقط أتلتيكو مدريد في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه هويسكا، وهو سيحاول اليوم التعويض لكن المهمة لن تكون سهلة بتاتا أمام ضيفه فياريال الذي يحتل المركز الرابع بفارق الأهداف عن خيتافي وريال مدريد وفالنسيا الذي يخوض بدوره اختبارا صعبا أيضا أمام المتصدر السابق ريال بيتيس (6 نقاط).
الدوري الإنجليزي
بعد أن تأهل عن جدارة إلى مجموعات الدوري الأوروبي، يتأهب توتنهام لمواجهة مرتقبة ضد مضيفه مانشستر يونايتد غدا الأحد، بالمرحلة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، لكنه لا يزال لا يمكنه الاستفادة من خدمات النجم الويلزي غاريث بيل.
وأعلن مورينيو أن بيل لن يشارك في المباراة أمام مانشستر يونايتد، حيث لا يزال النجم الويلزي العائد إلى الفريق الإنجليزي قادما من ريال مدريد، لا يتمتع باللياقة الكافية للمشاركة في المباريات.
وإلى جانب بيل، يفتقد مورينيو كذلك جهود الكوري الجنوبي سون هيونغ مين بسبب إصابة في الفخذ، ويرجح غيابه عن مواجهة مانشستر.
وعلى الجانب الآخر، يمكن للمدافع هاري ماغواير العودة للمشاركة مع مانشستر يونايتد بعد أن غاب عن الفريق في مباراته أمام برايتون الأربعاء الماضي في كأس الرابطة بسبب إصابة طفيفة، بحسب أولي غونار سولسكاير المدير الفني ليونايتد.
ويحل مانشستر سيتي ضيفا على ليدز يونايتد اليوم السبت، وقال بيب غوارديولا المدير الفني للسيتي إنه من المرجح إسناد مهام هجومية لرحيم سترلينغ في مواجهة ليدز يونايتد.
ويأمل إيفرتون في مواصلة انطلاقته القوية في الموسم الجديد عندما يستضيف برايتون اليوم السبت بعد أن تفتتح المرحلة بلقاء تشلسي مع كريستال بالاس، كما تشهد المرحلة أيضا لقاء بيرنلي مع مضيفه نيوكاسل.
ويحل ليفربول حامل اللقب ضيفا على استون فيلا غدا الأحد، ومن المحتمل أن يسجل لاعب خط الوسط الإنجليزي روس باركلي مشاركته الأولى مع أستون فيلا الذي انضم إليه الأربعاء بعقد إعارة لمدة موسم واحد، قادما من تشلسي.
ويتطلع ليستر سيتي، الذي تغلب على مانشستر سيتي 5-2 الأسبوع الماضي ليعتلي الصدارة بفارق الأهداف أمام ليفربول وإيفرتون، إلى مواصلة انطلاقته عندما يلتقي وست هام غدا أيضا. (وكالات)