شريط الأخبار
عشائر الحجايا تحسم مرشّحها للإنتخابات النيابية في الأول من الشهر القادم القلعة نيوز تعزي بوفاة مدير المخابرات ووزير الداخلية السابق نذير رشيد "مستشفى البادية الشمالية" محاولات تشهير وسنلاحق المسيئين قضائياً موعد تشييع جثمان الرئيس الإيراني ووفده منتخب الشباب لكرة اليد يعسكر في مصر تراجع الإسترليني أمام الدولار إيران.. نقل جثث ضحايا المروحية الرئاسية إلى تبريز الأمير رعد بن زيد يفتتح بطولة ألعاب الأولمبياد الخاص الأردني مطار الملكة علياء الدولي يستقبل 669158 مسافرا خلال نيسان ردود فعل إسرائيلية غاضبة بعد قرار المحكمة الجنائية الدولية نشامى الأمن العام في جاهزية عالية لتأمين مباراة الحسين والفيصلي يسار المجالي .....نعم إنه رجل بمعنى هذه الكلمة وقوتها الملك والصفدي يعزيان بوفاة الرئيس الايراني ووزير خارجيته والمرافقين لهما د. الخوالدة يرد على نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصاديه د. الشريدة ، بشان التحول الكامل للتعيين بعقود سنوية العقيد المدارمه يوجه برقية شكر وعرفان يملؤها الثناء والتقدير لـ "مدينة الحسين الطبية" جود قدومي مديرة التسويق بفندق أوبال طريق المطار ...شخصية قيادية ريادية الجمارك تحبط محاولة تهريب (800) الف حبة كبتاجون مخدر عبر مركز جمرك حدود جابر اصدا ر مذكرات اعتقال دولية بحق 3 من قادة حماس واثنان من قادة اسرائيل بتهمة ارتكاب جرائم حرب إيران تنتشل جثامين رئيسي ومرافقيه من حطام المروحية إيران تشيّع رئيسي ومرافقيه غداً... وخامنئي يكلف مخبر مهام «الرئاسة»

صيانة شاملة للمجمعات الرياضية في محافظة إربد

صيانة شاملة للمجمعات الرياضية في محافظة إربد

القلعة نيوز :

قال مدير شباب محافظة اربد الدكتور محمد جرادات، إن المجمعات الرياضية في محافظة اربد تخضع لأعمال الصيانة الدورية لتبقى على جاهزية تامة لاستقبال المباريات والتدريبات خلال الموسم الحالي. واضاف الجرادات في حديثه لـ «الدستور» أن أعمال الصيانة متواصلة في مختلف مرافق مجمع كفر يوبا الرياضي في غرب اربد.

واضاف: أن النية تتجه لإعادة تأهيل ملعب كرة القدم في المجمع أيضا ويذكر بأن مجمع كفريوبا الرياضي الذي أبصر النور هذا العام بعد انتظار طويل استمر نحو عقد ونيف على صالة رياضية مغلفة متعددة الاغراض اصبحت جاهزة لاستقبال المباريات والتدريبات للأندية في المنطقة.

وكشف الجرادات النقاب عن أن عدد المجمعات الرياضية التابعة لمديرية شباب أربد بلغ عدد (6 منشآت) موزعة على الالوية في اربد وهي جاهزة لاستقبال المباريات الرسمية وتدريبات الفرق الرياضية في المحافظة.

وبين الجرادات ان المجمعات الست الجاهزة لاستقبال المباريات والنشاطات هي: مجمع الشيخ حسين ومجمع ناجي العزام بالوسطية ومجمع الامير هاشم بالرمثا ومجمع الطيبة الرياضي بالطبيعة ومجمع كفر يوبا ومجمع الكورة الرياضي.

واشار إلى أن مجمع الشيخ حسين في الأغوار الشمالية وتحديدا في منطقة الشيخ حسين يضم صالة متعدده الأغراض وملعب كرة قدم مزروعا بالنجيل الطبيعي يساهم في تنشيط السياحة الرياضية في فصل الشتاء. واكد الجرادات مدى حرص وزارة الشباب لتطوير وتحسين البنى التحتية للمنشآت الرياضية والتي تخدم قطاعا واسعا من الشباب.