شريط الأخبار
الأمن: 11 إصابة بحوادث مرورية بين المتوسطة والبليغة بدء مراسم تشييع جثمان الرئيس الإيراني ومرافقيه استقرار أسعار الذهب في الأردن الثلاثاء بعد فوضى نهائي الكونفدرالية.. "كاف" يوجه رسالة تحذيرية للأهلي درجات حرارة مرتفعة نسبيًا مع رياح نشطة حتى ساعات العصر... حالة الطقس ليوم الثلاثاء تشكيل لجنة للتحقيق في أسباب تحطم مروحية الرئيس الإيراني تراجع أسعار النفط وسط مخاوف من تأثير الفائدة الأميركية على الطلب صلاح يصدم الأندية السعودية ويلمح لمصيره مع ليفربول عشائر الحجايا تحسم مرشّحها للإنتخابات النيابية في الأول من الشهر القادم القلعة نيوز تعزي بوفاة مدير المخابرات ووزير الداخلية السابق نذير رشيد "مستشفى البادية الشمالية" محاولات تشهير وسنلاحق المسيئين قضائياً موعد تشييع جثمان الرئيس الإيراني ووفده منتخب الشباب لكرة اليد يعسكر في مصر تراجع الإسترليني أمام الدولار إيران.. نقل جثث ضحايا المروحية الرئاسية إلى تبريز الأمير رعد بن زيد يفتتح بطولة ألعاب الأولمبياد الخاص الأردني مطار الملكة علياء الدولي يستقبل 669158 مسافرا خلال نيسان ردود فعل إسرائيلية غاضبة بعد قرار المحكمة الجنائية الدولية نشامى الأمن العام في جاهزية عالية لتأمين مباراة الحسين والفيصلي يسار المجالي .....نعم إنه رجل بمعنى هذه الكلمة وقوتها

اتحاد كرة اليد يصدر العدد الأول من مجلته الألكترونية

اتحاد كرة اليد يصدر العدد الأول من مجلته الألكترونية

القلعة نيوز : انهى الاتحاد كافة الأمور المتعلقة باصدار مجلته الالكترونية، والتي تأتي في ظل اهتمام الاتحاد بالجانب الاعلامي، ومواكبة التطور والتحديث الذي يشهده الاعلام الرقمي، حيث ينتظر أن يكون العدد الأول من هذه المجلة بين يدي عشاق ومحبي وأسرة اللعبة صباح يوم الخميس.
المجلة تحتوي على العديد من المواضيع المهمة التي تخص لعبة كرة اليد، وتركز على نشاطات الاتحاد خصوصا التي تتعلق بالبطولات المحلية (دوري السيدات، ودوري الدرجة الثانية)، وتسليط الضوء على قرعة بطولة كأس الأردن التي سحبت مؤخرا، اضافة إلى اختيار د. ساري حمدان ليكون شخصية العدد وسرد مشواره الرياضي والأكاديمي، والحديث ايضا عن مشوار وانجازات نجم المنتخب الوطني ونادي السلط محمود الهنداوي.
وافرد العدد مساحات واسعة للحديث عن فريق نادي الحسين وما حققه من انجازات عبر تاريخه الناجح، علاوة على القاء الضوء على مشروع مراكز الواعدين، واستعراض الأطقم التحكيمية التي ستتولى ادارة منافسات البطولات المحلية، وتخصيص زاوية خاصة لمواكبة تحضيرات مصر لإستضافة بطولة العالم،مثلما تم اختيار إحدى الصور القديمة للمنتخب الوطني لتكون (حكاية العدد الأول).
واشتمل العدد ايضا على مقالة لرئيس الاتحاد د. تيسير المنسي، ود. فايز أبو عريضة، في الوقت الذي تعتبر فيه المجلة الألكترونية، والتي يشرف عليها هيئة التحرير برئاسة نائب رئيس الاتحاد د. معين الشريف الأولى في تاريخ الرياضة المحلية وربما العربية، كونها متخصصة بلعبة كرة اليد.