شريط الأخبار
عشائر الحجايا تحسم مرشّحها للإنتخابات النيابية في الأول من الشهر القادم القلعة نيوز تعزي بوفاة مدير المخابرات ووزير الداخلية السابق نذير رشيد "مستشفى البادية الشمالية" محاولات تشهير وسنلاحق المسيئين قضائياً موعد تشييع جثمان الرئيس الإيراني ووفده منتخب الشباب لكرة اليد يعسكر في مصر تراجع الإسترليني أمام الدولار إيران.. نقل جثث ضحايا المروحية الرئاسية إلى تبريز الأمير رعد بن زيد يفتتح بطولة ألعاب الأولمبياد الخاص الأردني مطار الملكة علياء الدولي يستقبل 669158 مسافرا خلال نيسان ردود فعل إسرائيلية غاضبة بعد قرار المحكمة الجنائية الدولية نشامى الأمن العام في جاهزية عالية لتأمين مباراة الحسين والفيصلي يسار المجالي .....نعم إنه رجل بمعنى هذه الكلمة وقوتها الملك والصفدي يعزيان بوفاة الرئيس الايراني ووزير خارجيته والمرافقين لهما د. الخوالدة يرد على نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصاديه د. الشريدة ، بشان التحول الكامل للتعيين بعقود سنوية العقيد المدارمه يوجه برقية شكر وعرفان يملؤها الثناء والتقدير لـ "مدينة الحسين الطبية" جود قدومي مديرة التسويق بفندق أوبال طريق المطار ...شخصية قيادية ريادية الجمارك تحبط محاولة تهريب (800) الف حبة كبتاجون مخدر عبر مركز جمرك حدود جابر اصدا ر مذكرات اعتقال دولية بحق 3 من قادة حماس واثنان من قادة اسرائيل بتهمة ارتكاب جرائم حرب إيران تنتشل جثامين رئيسي ومرافقيه من حطام المروحية إيران تشيّع رئيسي ومرافقيه غداً... وخامنئي يكلف مخبر مهام «الرئاسة»

اتحاد غرب آسيا لكرة الطاولة يشكل مجلس إدارته الجديد

اتحاد غرب آسيا لكرة الطاولة يشكل مجلس إدارته الجديد

القلعة نيوز : عقد الطاقم الإداري لاتحاد غرب آسيا لكرة الطاولة اجتماعه الأول عبر تقنية الزوم بعد التشكيل الجديد لمجلس إدارة الاتحاد، بحضور رئيس الاتحاد الأستاذ طارق الزعبي والأستاذ هاني عودة الأمين العام والأستاذ حسن ابو دلبوح أمين السر والدكتور ليث المبيضين المنسق الإعلامي للاتحاد. وبارك أعضاء الطاقم الإداري للأستاذ طارق الزعبي ثقة الدول الأعضاء للجمعية العامة للاتحاد بعد ان تم انتخابه رئيسا للاتحاد متمنين له النجاح في مهمته وقيادة الاتحاد نحو مزيد من التطور والتقدم في عالم كرة الطاولة.
من جانبه نقل الزعبي مباركات مجلس الإدارة الجديد الطاقم الإداري وثقتهم بهذا الطاقم وقدرته على تحمل مسؤولية العمل لاجل دول غرب اسيا، كما قدم الزعبي والطاقم الإداري الشكر الكبير للهيئة العمومية لاتحاد غرب آسيا لكرة الطاولة على ثقتهم الكبيرة بالأردن ليبقى حاضنا لدول غرب آسيا ومقرا للاتحاد وضامنا لوحدة الصف بين الدول الأعضاء. وبدأ الزعبي حديثه عن أهم الأهداف والغايات التي تسعى وتطمح الدول الأعضاء لتحقيقها في المرحلة المقبلة والتي من شأنها دفع عجلة كرة الطاولة للأمام، كما أكد على الرؤية الجديدة للمجلس الجديد للاتحاد والمتمثلة بالعمل بروح الفريق الواحد لزيادة التجمعات الرياضية ودعم البطولات واللقاءات المنطوية تحت مظلة اتحاد غرب آسيا لكرة الطاولة، والعمل على ايجاد الدورات المتخصصة في تطوير قدرات العاملين في اتحاد غرب آسيا لما في ذلك انعكاس إيجابي في تقديم الخدمة الأكبر لكرة الطاولة في منطقة غرب آسيا. كما ركز الزعبي خلال الاجتماع على الشفافية والاشتراكية مع الإعلام المحلي والإعلام الإقليمي لدول الأعضاء بحيث يبقى الاطلاع الكامل على آخر الأحداث واللقاءات الغرب آسيوية. وفي نهاية الاجتماع طلب الرئيس من الامانة العامة الدعوة لاجتماع مجلس إدارة اتحاد غرب اسيا خلال الاسبوع الحالي. وكانت الجمعية العمومية لاتحاد غرب آسيا لكرة الطاولة قد أعلنت عن تشكيل مجلس ادارة جديد للاتحاد برئاسة طارق الزعبي رئيس الاتحاد الأردني لكرة الطاولة.
وتم تشكيل الاتحاد الجديد خلال اجتماع الجمعية العمومية لاتحاد غرب آسيا الذي عقد عبر تقنية الاتصال المرئي بحضور ممثلي 10 اتحادات عربية تمثل الغالبية العظمى من أعضاء الجمعية العمومية البالغ عددهم 12 اتحادا عربيا. وقد شُكِل مجلس ادارة اتحاد غرب اسيا لكرة الطاولة على النحو التالي: طارق الزعبي (الاْردن) رئيسا للاتحاد، ونائبين هما عباس وحيد (العراق) ورضوان الشريف (فلسطين)، وعضوية كل من د. عصام السنيني (اليمن) وعلي المادح (البحرين) وم. رضا الدمسقي (سوريا) وترك شاغر للاتحادات الوطنية العربية لكرة الطاولة التي تعذر عليها حضور الاجتماع.