شريط الأخبار
عشائر الحجايا تحسم مرشّحها للإنتخابات النيابية في الأول من الشهر القادم القلعة نيوز تعزي بوفاة مدير المخابرات ووزير الداخلية السابق نذير رشيد "مستشفى البادية الشمالية" محاولات تشهير وسنلاحق المسيئين قضائياً موعد تشييع جثمان الرئيس الإيراني ووفده منتخب الشباب لكرة اليد يعسكر في مصر تراجع الإسترليني أمام الدولار إيران.. نقل جثث ضحايا المروحية الرئاسية إلى تبريز الأمير رعد بن زيد يفتتح بطولة ألعاب الأولمبياد الخاص الأردني مطار الملكة علياء الدولي يستقبل 669158 مسافرا خلال نيسان ردود فعل إسرائيلية غاضبة بعد قرار المحكمة الجنائية الدولية نشامى الأمن العام في جاهزية عالية لتأمين مباراة الحسين والفيصلي يسار المجالي .....نعم إنه رجل بمعنى هذه الكلمة وقوتها الملك والصفدي يعزيان بوفاة الرئيس الايراني ووزير خارجيته والمرافقين لهما د. الخوالدة يرد على نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصاديه د. الشريدة ، بشان التحول الكامل للتعيين بعقود سنوية العقيد المدارمه يوجه برقية شكر وعرفان يملؤها الثناء والتقدير لـ "مدينة الحسين الطبية" جود قدومي مديرة التسويق بفندق أوبال طريق المطار ...شخصية قيادية ريادية الجمارك تحبط محاولة تهريب (800) الف حبة كبتاجون مخدر عبر مركز جمرك حدود جابر اصدا ر مذكرات اعتقال دولية بحق 3 من قادة حماس واثنان من قادة اسرائيل بتهمة ارتكاب جرائم حرب إيران تنتشل جثامين رئيسي ومرافقيه من حطام المروحية إيران تشيّع رئيسي ومرافقيه غداً... وخامنئي يكلف مخبر مهام «الرئاسة»

الفيصلي يتفق مع العربي على ضم العكش لثلاثة مواسم

الفيصلي يتفق مع العربي على ضم العكش لثلاثة مواسم

القلعة نيوز : توصل النادي الفيصلي الى اتفاق نهائي مع نظيره العربي تم بموجبه شراء عقد لاعبه محمد العكش الذي لفت الانظار الية كمهاجم بارع بعد تربعه على قائمة هدافي مرحلة الذهاب لدوري المحترفين بكرة القدم خلال اعارته لفريق الصريح.
ولم يتم الافصاح عن التفاصيل المالية للعقد الاحترافي سواء حصة العكش او ناديه العربي من هذه الصفقة.
ومن المقرر ان يوقع العكش بشكل رسمي على كشوفات النادي الفيصلي يوم بعد غد الخميس.
وانهى النادي العربي بذلك الصراع الذي دار من اكثر من طرف للحصول على خدمات اللاعب الهداف العكش والذي يسعى لتقديم افضل ماعنده مع فريقه الجديد ليثبت انه ليس طفرة وانه هداف بالفطرة كما قال .
وبحسب مصادر مقربة من النادي العربي اشترط الحصول على نسبة 20% من قيمة اي عقد خارجي يحصل عليه اللاعب في المواسم المقبلة.
ويذكر بأنه تم رفض عرض بحريني من احد الاندية هناك لتدني قيمته المالية والذي تم غض الطرف عنه وتفضيل عرض النادي الفيصلي الذي كسب الرهان من بقية الاندية المحلية الاخرى والتي دخلت على خط المفاوضات لضم العكش في الفترة الاخيرة.
من جهة اخرى التقت ادارة النادي العربي برئاسة هوازن الصليبي رئيس النادي المدير الفني لفريق الكرة المدرب الوطني وابن النادي احمد صبح وتمت مناقشة كافة الامور الفنية والادارية والمالية التي تهم مسيرة فريق الكرة وتحضيراته الجارية لخوض منافسات دوري اندية الدرجة الاولى للموسم الحالي.
وتشير المعلومات الواردة من معقل النادي العرباوي إلى أن الفريق يسعى لتعزيز قدراته الهجومية بانتظار وصول المهاجم الجزائري ايوب بركاني تمهيدا للتعاقد معه خلال الايام القليلة القادمة.