شريط الأخبار
إصابة أسماء الأسد بمرض "لوكيميا" رويترز والجزيرة تكشفان : اسرا ر طائرة الرئيس الايراني المتهالكه التي اودت بحياته - صنعت قبل 45 عاما مفاجأة استخباريه :الحرس الثوري الايراني قاد عملية اسقاط طائرة رئيسي - تفاصيل - الأمن: 11 إصابة بحوادث مرورية بين المتوسطة والبليغة بدء مراسم تشييع جثمان الرئيس الإيراني ومرافقيه استقرار أسعار الذهب في الأردن الثلاثاء بعد فوضى نهائي الكونفدرالية.. "كاف" يوجه رسالة تحذيرية للأهلي درجات حرارة مرتفعة نسبيًا مع رياح نشطة حتى ساعات العصر... حالة الطقس ليوم الثلاثاء تشكيل لجنة للتحقيق في أسباب تحطم مروحية الرئيس الإيراني تراجع أسعار النفط وسط مخاوف من تأثير الفائدة الأميركية على الطلب صلاح يصدم الأندية السعودية ويلمح لمصيره مع ليفربول عشائر الحجايا تحسم مرشّحها للإنتخابات النيابية في الأول من الشهر القادم القلعة نيوز تعزي بوفاة مدير المخابرات ووزير الداخلية السابق نذير رشيد "مستشفى البادية الشمالية" محاولات تشهير وسنلاحق المسيئين قضائياً موعد تشييع جثمان الرئيس الإيراني ووفده منتخب الشباب لكرة اليد يعسكر في مصر تراجع الإسترليني أمام الدولار إيران.. نقل جثث ضحايا المروحية الرئاسية إلى تبريز الأمير رعد بن زيد يفتتح بطولة ألعاب الأولمبياد الخاص الأردني مطار الملكة علياء الدولي يستقبل 669158 مسافرا خلال نيسان

عقم الهجوم يزعج إيطاليا قبل موقعة هولندا

عقم الهجوم يزعج إيطاليا قبل موقعة هولندا

القلعة نيوز : روما - رغم حفاظه على صدارة المجموعة الأولى بدوري القسم الأول في بطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم، ألقت مباراة المنتخب الإيطالي مع مضيفه البولندي الأحد الماضي الضوء مجددا على ضرورة إجراء تعديلات في خط هجوم المنتخب الإيطالي.
وانتهت المباراة بالتعادل السلبي الذي كان كافيا ليحتفظ «الازوري» بصدارة المجموعة برصيد خمس نقاط وبفارق نقطة واحدة أمام نظيريه الهولندي والبولندي في ظل التعادل السلبي بين المنتخبين البوسني والهولندي بالمباراة الأخرى في المجموعة.
ولكن مباراة بولندا ألقت بالضوء مجددا على الأداء الهجومي للازوري وهو ما قد يدفع روبرتو مانشيني المدير الفني للفريق إلى تجربة أساليب هجومية جديدة في مباراة الفريق التالية بدوري الأمم الأوروبية والتي يلتقي فيها المنتخب الهولندي اليوم الأربعاء.
وبدت خيبة الأمل بوضوح على الازوري بعد انتهاء مباراة بولندا، لكونها أول مباراة يفشل الفريق في هز الشباك خلالها منذ تشرين الثاني 2018.
ومنذ تولى مانشيني المسؤولية في أيار 2018، خاض الازوري 23 مباراة وهز الشباك خلالها 53 مرة ولكن يبدو أن هجوم الفريق فقد قدرته على تهديد مرمى المنافسين بشكل قوي منذ انتهاء المسيرة الناجحة للفريق في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020) في تشرين الثاني 2019.
وينتظر أن يجري مانشيني بعض التعديلات على خط الهجوم في مباراة هولندا والتي يسعى خلالها الازوري للفوز مثلما حقق الفوز على نفس الفريق ذهابا 1-صفر في عقر داره بالعاصمة أمستردام في أيلول الماضي ضمن منافسات نفس المجموعة.
وإذا حقق الازوري الفوز في مباراته اليوم، سيصبح المنتخب البولندي هو المنافس الأقوى له فيما تبقى من منافسات المجموعة وبالتحديد في الجولتين الأخيرتين خلال تشرين الثاني المقبل مع خروج المنتخب الهولندي بنسبة كبيرة من دائرة المنافسة حال خسارته اليوم.
تريبير وتشيلويل خارج تشكيلة إنجلترا
أعلن منتخب إنجلترا امس الثلاثاء انسحاب المدافعين بن تشيلويل وكيران تريبير من التشكيلة قبل مواجهة الدنمارك في دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم اليوم الأربعاء.
ولم يوضح الأسباب لكن محطة سكاي سبورتس ذكرت أن تشيلويل عاد إلى فريقه تشلسي للعلاج من مشكلة بالقدم بينما ترك تريبير المعسكر لأسباب شخصية.
وحمل تريبير شارة القيادة خلال فوز انجلترا 3-0 على ويلز في لقاء ودي الأسبوع الماضي وبدأ أساسيا خلال الفوز 2-1 على بلجيكا بينما لم يكن تشيلويل ضمن التشكيلة في المباراتين.
وخرج تشيلويل من القائمة أمام ويلز لخرق قواعد كوفيد-19 مع زميليه تامي أبراهام وجيدون سانشو، وتقلصت تشكيلة المدرب غاريث ساوثغيت لتضم 28 لاعبا سيختار منهم 23 لخوض مباراة اليوم.
دي بروين يغادر معسكر بلجيكا
قال المنتخب البلجيكي، إن لاعب الوسط كيفين دي بروين انسحب من التشكيلة التي تواجه أيسلندا اليوم الأربعاء بدوري الأمم الأوروبية؛ وسيعود لناديه مانشستر سيتي. واستبدل دي بروين، 29 عاما، في الشوط الثاني خلال خسارة بلجيكا (2-1) أمام إنجلترا في دوري الأمم باستاد ويمبلي يوم الأحد.
وقال منتخب بلجيكا في حسابه على «تويتر» «عاد كيفن دي بروين إلى ناديه.. لن يكون جاهزا بما يكفي لمواجهة أيسلندا».
ومن المنتظر أن يلعب مانشستر سيتي ضد ارسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم السبت المقبل، في الجولة الخامسة، وإذا لم يستطع اللاعب خوض مواجهة ارسنال فإنه سيزيد معاناة المدرب بيب غوارديولا، الذي يعاني فريقه من نقص شديد في صفوفه بسبب الإصابة. (وكالات)