شريط الأخبار
القلعة نيوز تعزي بوفاة مدير المخابرات ووزير الداخلية السابق نذير رشيد "مستشفى البادية الشمالية" محاولات تشهير وسنلاحق المسيئين قضائياً موعد تشييع جثمان الرئيس الإيراني ووفده منتخب الشباب لكرة اليد يعسكر في مصر تراجع الإسترليني أمام الدولار إيران.. نقل جثث ضحايا المروحية الرئاسية إلى تبريز الأمير رعد بن زيد يفتتح بطولة ألعاب الأولمبياد الخاص الأردني مطار الملكة علياء الدولي يستقبل 669158 مسافرا خلال نيسان ردود فعل إسرائيلية غاضبة بعد قرار المحكمة الجنائية الدولية نشامى الأمن العام في جاهزية عالية لتأمين مباراة الحسين والفيصلي يسار المجالي .....نعم إنه رجل بمعنى هذه الكلمة وقوتها الملك والصفدي يعزيان بوفاة الرئيس الايراني ووزير خارجيته والمرافقين لهما د. الخوالدة يرد على نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصاديه د. الشريدة ، بشان التحول الكامل للتعيين بعقود سنوية العقيد المدارمه يوجه برقية شكر وعرفان يملؤها الثناء والتقدير لـ "مدينة الحسين الطبية" جود قدومي مديرة التسويق بفندق أوبال طريق المطار ...شخصية قيادية ريادية الجمارك تحبط محاولة تهريب (800) الف حبة كبتاجون مخدر عبر مركز جمرك حدود جابر اصدا ر مذكرات اعتقال دولية بحق 3 من قادة حماس واثنان من قادة اسرائيل بتهمة ارتكاب جرائم حرب إيران تنتشل جثامين رئيسي ومرافقيه من حطام المروحية إيران تشيّع رئيسي ومرافقيه غداً... وخامنئي يكلف مخبر مهام «الرئاسة» حسين عبد اللهيان "عميد الدبلوماسية الإيرانية" الذي رحل مع رئيسي

موراي: من الصعب تحطيم رقم نادال القياسي

موراي: من الصعب تحطيم رقم نادال القياسي

القلعة نيوز : لندن - يرى البريطاني أندي موراي أنه من الصعب تحطيم الرقم القياسي الذي يملكه الإسباني رافايل نادال لعدد الألقاب المتوج بها في بطولة رولان غاروس المفتوحة في كرة المضرب، بعدما رفع الكأس للمرة الـ13 في مسيرته.
وتفوق نادال في المباراة النهائية على المصنف أول الصربي نوفاك ديوكوفيتش بثلاث مجموعات نظيفة وبنتيجة هائلة 6-صفر، 6-2 و7-5.
وعادل الإسباني (34 عاما) بهذا الفوز الرقم القياسي في البطولات الكبرى المسجل باسم غريمه الأزلي وصديقه السويسري روجيه فيدرر (20)، حيث وصف الأخير فوز نادال بـ»أحد أعظم الإنجازات في الرياضة».
واعتبر موراي (33 عاما) المصنف أول عالميا سابقا أنه سيكون من الصعب أن يحطم أحدٌ رقم نادال على ملاعب رولان غاروس. وقال على هامش مشاركته في دورة كولن الألمانية «إنه إنجازٌ رائع.. لا أعتقد أن أحدا سيحطّم ما حققه في رولان غاروس.. بكل بساطة لا يمكنني أن أتخيّل أن أحدا سيتفوق على ذلك».
وكان موراي المتوج 3 مرات في البطولات الكبرى، خرج من الدور الأول في رولان غاروس الشهر الفائت أمام السويسري ستانيسلاس فافارينكا بثلاث مجموعات نظيفة.
ويأمل البريطاني الذي لا يزال يتعافى من جراحتين في الورك خضع لهما عامي 2018 و2019 ومن كدمة في عظمة الحوض منعته من المنافسة بداية موسم 2020، أن تشكل مشاركته في كولن فرصة لاستعادة إيقاع المباريات.
وخاض موراي منافسات بطولة فلاشينغ ميدوز الأمريكية هذا العام حيث خرج من الدور الثاني، في حين يشارك في كولن ببطاقة دعوة حيث يأمل بتحقيق نتائج جيدة لتحسين مركزه الـ97 في التصنيف العالمي.
ولن تكون المهمة سهلة أمام موراي الذي يلتقي في الدور الأول مع الإسباني فرناندو فرداسكو المصنف 62 عالميا، من أجل مقعد في الدور الثاني، حيث يلعب الفائز مع الألماني ألكسندر زفيريف المصنف سابعا عالميا ووصيف بطولة الولايات المتحدة المفتوحة. (وكالات)