شريط الأخبار
عشائر الحجايا تحسم مرشّحها للإنتخابات النيابية في الأول من الشهر القادم القلعة نيوز تعزي بوفاة مدير المخابرات ووزير الداخلية السابق نذير رشيد "مستشفى البادية الشمالية" محاولات تشهير وسنلاحق المسيئين قضائياً موعد تشييع جثمان الرئيس الإيراني ووفده منتخب الشباب لكرة اليد يعسكر في مصر تراجع الإسترليني أمام الدولار إيران.. نقل جثث ضحايا المروحية الرئاسية إلى تبريز الأمير رعد بن زيد يفتتح بطولة ألعاب الأولمبياد الخاص الأردني مطار الملكة علياء الدولي يستقبل 669158 مسافرا خلال نيسان ردود فعل إسرائيلية غاضبة بعد قرار المحكمة الجنائية الدولية نشامى الأمن العام في جاهزية عالية لتأمين مباراة الحسين والفيصلي يسار المجالي .....نعم إنه رجل بمعنى هذه الكلمة وقوتها الملك والصفدي يعزيان بوفاة الرئيس الايراني ووزير خارجيته والمرافقين لهما د. الخوالدة يرد على نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصاديه د. الشريدة ، بشان التحول الكامل للتعيين بعقود سنوية العقيد المدارمه يوجه برقية شكر وعرفان يملؤها الثناء والتقدير لـ "مدينة الحسين الطبية" جود قدومي مديرة التسويق بفندق أوبال طريق المطار ...شخصية قيادية ريادية الجمارك تحبط محاولة تهريب (800) الف حبة كبتاجون مخدر عبر مركز جمرك حدود جابر اصدا ر مذكرات اعتقال دولية بحق 3 من قادة حماس واثنان من قادة اسرائيل بتهمة ارتكاب جرائم حرب إيران تنتشل جثامين رئيسي ومرافقيه من حطام المروحية إيران تشيّع رئيسي ومرافقيه غداً... وخامنئي يكلف مخبر مهام «الرئاسة»

فيدرر يرفض الاعتزال ويحدد موعد عودته

فيدرر يرفض الاعتزال ويحدد موعد عودته

القلعة نيوز :

مدن - لم يعد روجر فيدرر يشعر بأي ألم في الركبة، وقال إنه يتوقع العودة إلى الملاعب، في بطولة أستراليا المفتوحة، المقررة في كانون الثاني المقبل.

ووصل اللاعب البالغ عمره 39 عاما إلى نصف النهائي، في ملبورن بارك، بداية العام الجاري، لكنه غاب عن باقي منافسات الموسم، بعد الخضوع لجراحة في الركبة اليمنى.

وقال اللاعب المخضرم، الحاصل على 20 لقبا في البطولات الأربع الكبرى، لمجلة «شفايتسر إلستريرته» التي تصدر باللغة الألمانية «أنا في الطريق الصحيح».

وأضاف «أنا أعود بشكل تدريجي، لكني سوف أحصل على وقتي، ولا أريد أن أضع أي ضغط على نفسي.. سأشارك في بطولة عندما أكون جاهزا بنسبة 100 بالمئة».

وتابع «في الوقت الحالي، يبدو أنه سيكون بوسعي العودة للعب في أستراليا المفتوحة، في كانون الثاني»، ورغم تحسن حالة فيدرر خلال مرحلة التعافي، قال إنه لم يصل بعد إلى إمكانية المران بشكل طبيعي.

ويتعرض فيدرر لأسئلة حول خطط اعتزاله، لكن اللاعب السويسري قال إنه سيواصل اللعب، طالما كان قادرا على ذلك، وأضاف «أنا أفكر في خططي منذ حوالي خمس سنوات، لكن طالما كان بوسعي الاستمتاع.. سأواصل اللعب».

ديوكوفيتش ينسحب من باريس

قرر نوفاك ديوكوفيتش عدم المشاركة في دورة باريس للأساتذة للتنس، لأنه لن يفوز بنقاط خلال البطولة، التي تقام بين يومي الثاني والثامن من تشرين الثاني، كما يركز في الحفاظ على صدارة التصنيف العالمي، في نهاية الموسم.

وأبلغ اللاعب الصربي صحيفة «سبورتسكي زورنال» امس الأربعاء «لن ألعب في باريس، لأنني لا يمكنني إضافة نقاط إلى رصيدي، لكنني سأشارك في فيينا ولندن».

وأضاف «يمكنني الحصول على 500 نقطة في فيينا، ولم ألعب هناك العام الماضي، وتوجد الكثير من النقاط المتاحة في لندن».

ولن يخسر ديوكوفيتش (33 عاما)، الفائز بلقب باريس للأساتذة العام الماضي، أي نقاط إذا غاب عن البطولة، بعد مراجعة اتحاد المحترفين لنظام التصنيف بسبب وباء كوفيد-19، الذي سمح للاعبين بالاحتفاظ بنقاط العام الماضي. (وكالات)