شريط الأخبار
بدء مراسم تشييع جثمان الرئيس الإيراني ومرافقيه استقرار أسعار الذهب في الأردن الثلاثاء بعد فوضى نهائي الكونفدرالية.. "كاف" يوجه رسالة تحذيرية للأهلي درجات حرارة مرتفعة نسبيًا مع رياح نشطة حتى ساعات العصر... حالة الطقس ليوم الثلاثاء تشكيل لجنة للتحقيق في أسباب تحطم مروحية الرئيس الإيراني تراجع أسعار النفط وسط مخاوف من تأثير الفائدة الأميركية على الطلب صلاح يصدم الأندية السعودية ويلمح لمصيره مع ليفربول عشائر الحجايا تحسم مرشّحها للإنتخابات النيابية في الأول من الشهر القادم القلعة نيوز تعزي بوفاة مدير المخابرات ووزير الداخلية السابق نذير رشيد "مستشفى البادية الشمالية" محاولات تشهير وسنلاحق المسيئين قضائياً موعد تشييع جثمان الرئيس الإيراني ووفده منتخب الشباب لكرة اليد يعسكر في مصر تراجع الإسترليني أمام الدولار إيران.. نقل جثث ضحايا المروحية الرئاسية إلى تبريز الأمير رعد بن زيد يفتتح بطولة ألعاب الأولمبياد الخاص الأردني مطار الملكة علياء الدولي يستقبل 669158 مسافرا خلال نيسان ردود فعل إسرائيلية غاضبة بعد قرار المحكمة الجنائية الدولية نشامى الأمن العام في جاهزية عالية لتأمين مباراة الحسين والفيصلي يسار المجالي .....نعم إنه رجل بمعنى هذه الكلمة وقوتها الملك والصفدي يعزيان بوفاة الرئيس الايراني ووزير خارجيته والمرافقين لهما

الأهلي يواجه السلط بهدف النقاط الثلاث

الأهلي يواجه السلط بهدف النقاط الثلاث

القلعة نيوز :

يلتقي الأهلي والسلط الساعة السادسة مساء اليوم السبت على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، في اللقاء المؤجل من الأسبوع العاشر لدوري المحترفين بكرة القدم.

ويرفع الفريقان شعار الفوز ولا شيء سواه، بالنظر إلى حاجة كل منهما للنقاط الثلاث، الأمر الذي يدفعهما لتقديم أفضل أداء ممكن طوال الدقائق التسعين.

ويدخل الأهلي المواجهة برصيد 6 نقاط من 9 مباريات، فيما يملك السلط 12 نقطة من 10 لقاءات.

تلك المحصلة النقطية، لا تلبي طموحات الفريقين ولا أنصارهما، لذلك فالطرفين مطالبان بتصحيح المسار من خلال تحقيق النتائج المرجوة التي تعينهما في عملية القفز على سلم الترتيب. ويملك الفريقان كوكبة من النجوم القادرة على الخروج بالفوز، الذي لن يتحقق إلا بالأداء المميز فوق أرضية الميدان والانضباط التكتيكي العالي، وهذا ما يقع على عاتق الجهاز الفني هنا وهناك.

عموما يصعب التكهن بما ستؤول إليه النتيجة النهائية بين الأهلي والسلط، بالنظر إلى حاجة الفريقين الماسة للنقاط الثلاث، وخاصة الأول الذي يعي ضرورة الابتعاد عن المركز الذي يحتله قبل الدخول في الأسابيع الحاسمة.

شباب الأردن يفرض التعادل على سحاب

فرض فريق شباب الأردن التعادل الايجابي على سحاب وبنتيجة «2-2» في المباراة المثيرة التي جرت امس الاول على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة في لقاء مؤجل من الاسبوع العاشر لبطولة دوري المحترفين بكرة القدم.

وجاء التعادل بطعم الخسارة للفريقين حيث استنزف كل منهما نقطتين وحافظا على مواقعهما على سلم الترتيب، وبهذا التعادل رفع شباب الأردن رصيده الى 10 نقاط ليبقى في المركز قبل الاخير فيما رفع سحاب رصيده الى 11 نقطة وليبقى بالمركز التاسع.

وبالعودة إلى اجواء المباراة فقد جاءت مثيرة منذ البداية حيث كشف الفريقان عن نوايا هجومية واضحة املا بحصد النقاط الثلاث.

ولم يتأخر سحاب في تتويج خطورته بهدف السبق بعدما تحصل على ضربة جزاء نفذها سمير رجا بنجاح بالدقيقة18.

وحاول شباب الأردن بعد ذلك تعديل النتيجة حيث شكل لؤي عمران وخالد عصام خطورة كبيرة على مرمى سحاب.

وفي الدقيقة 41 فلحت محاولات شباب الأردن في تسجيل هدف التعادل عندما تسلم لؤي عمران كرة نموذجية على مشارف منطقة الجزاء سددها بمنتهى القوة داخل الشباك.

وفي الشوط الثاني واصل الفريقان البحث عن هدف التقدم وحسم نقاط الفوز، لينجح سمير رجا في تسجيل هدفه الشخصي الثاني له ولفريقه من ضربة حرة مباشرة اسكنها في الزاوية تسعين لمرمى شباب الأردن بالدقيقة 47.

وقام مدرب شباب الأردن وسيم البزور باجراء تغييرات بهدف تعزيز القدرات الهجومية وفي وقت كان فيه سحاب يهدر عدة فرص لحسم المباراة.

وكان البديل خالد الدردور اللاعب الجديد في شباب الأردن يحمل آماله فريقه حيث استطاع تسجيل هدف التعادل الثمين بالدقيقة 88 عندما تابع كرة مرتدة من حارس المرمى ليدكها برأسه داخل الشباك.