شريط الأخبار
درجات حرارة مرتفعة نسبيًا مع رياح نشطة حتى ساعات العصر... حالة الطقس ليوم الثلاثاء تشكيل لجنة للتحقيق في أسباب تحطم مروحية الرئيس الإيراني تراجع أسعار النفط وسط مخاوف من تأثير الفائدة الأميركية على الطلب صلاح يصدم الأندية السعودية ويلمح لمصيره مع ليفربول عشائر الحجايا تحسم مرشّحها للإنتخابات النيابية في الأول من الشهر القادم القلعة نيوز تعزي بوفاة مدير المخابرات ووزير الداخلية السابق نذير رشيد "مستشفى البادية الشمالية" محاولات تشهير وسنلاحق المسيئين قضائياً موعد تشييع جثمان الرئيس الإيراني ووفده منتخب الشباب لكرة اليد يعسكر في مصر تراجع الإسترليني أمام الدولار إيران.. نقل جثث ضحايا المروحية الرئاسية إلى تبريز الأمير رعد بن زيد يفتتح بطولة ألعاب الأولمبياد الخاص الأردني مطار الملكة علياء الدولي يستقبل 669158 مسافرا خلال نيسان ردود فعل إسرائيلية غاضبة بعد قرار المحكمة الجنائية الدولية نشامى الأمن العام في جاهزية عالية لتأمين مباراة الحسين والفيصلي يسار المجالي .....نعم إنه رجل بمعنى هذه الكلمة وقوتها الملك والصفدي يعزيان بوفاة الرئيس الايراني ووزير خارجيته والمرافقين لهما د. الخوالدة يرد على نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصاديه د. الشريدة ، بشان التحول الكامل للتعيين بعقود سنوية العقيد المدارمه يوجه برقية شكر وعرفان يملؤها الثناء والتقدير لـ "مدينة الحسين الطبية" جود قدومي مديرة التسويق بفندق أوبال طريق المطار ...شخصية قيادية ريادية

ديوكوفيتش: نادال كان أفضل مني

ديوكوفيتش: نادال كان أفضل مني

القلعة نيوز :

مدن - قال نوفاك ديوكوفيتش، المصنف الأول عالميا، إنه لعب في 2020 مجموعة من أفضل مبارياته في التنس، لكنه عبر عن أسفه لإخفاقه في الفوز ببطولتي أمريكا المفتوحة، ورولان غاروس، في مسعاه ليصبح أكثر اللاعبين تتويجا بالألقاب في العالم.

ويملك ديوكوفيتش 17 لقبا في البطولات الأربع الكبرى، مقابل 20 لنادال وروجر فيدرر.

وقال ديوكوفيتش للصحفيين، في أكاديميته للتنس بوسط بلغراد «أشعر بأسف شديد لعدم فوزي بأمريكا المفتوحة ورولان غاروس هذا العام».

وتابع «كنت في حالة بدنية رائعة في البطولتين، لكن بعد بلوغي نهائي رولان غاروس المفتوحة، خسرت أمام منافس (نادال) كان أفضل مني في ذلك اليوم، كنت أقل منه في المستوى».

وواصل «بالنسبة لبطولة أمريكا المفتوحة، وضعت نفسي في موقف مؤسف وتم استبعادي.. ورغم ذلك خسرت مباراة واحدة فقط طيلة الموسم، وقدمت مجموعة من أفضل المباريات في مسيرتي».

ونفى ديوكوفيتش كونه يقع تحت ضغوط، ليتفوق على حصيلة نادال وفيدرر في الصراع الثلاثي، على لقب أعظم لاعب في تنس الرجال، على مر العصور.

وقال «كانت الضغوط دائما جزءا من حياتي لفترة طويلة، وتعلمت طريقة التعامل معها.. إذا اعتزلت الآن، سأكون سعيدا بكل شيء حققته، لكني ما زلت أستمتع بالمنافسة وأشعر بالحماس والسعادة، في كل مرة أشارك فيها في بطولة».

شفارتزمان: فيدرر هو ميسي التنس

عبر لاعب التنس الأرجنتيني، دييغو شفارتزمان، عن إعجابه بما يقدمه النجم السويسري، روجر فيدرر، مشبها إياه بأسطورة برشلونة، ليونيل ميسي.

وقال شفارتزمان، المصنف الحادي عشر عالميا، خلال تصريحات نشرها موقع «essentially sports» «على مستوى تنس الرجال، ما يقوم به فيدرر أمر لا يمكن تصديقه، يقوم بتسديد جميع الضربات بطريقة رائعة».

وتابع «إنه يلعب بأسلوب مشابه لميسي.. في بعض الأحيان تكون لديه خيارات كثيرة، لكنه يفضل اللعب على الخيارات الصعبة، ودائما ما ينجح في هذا».

وأضاف «فيدرر ينوع في أسلوبه، ويتمكن من إحراز نقاط عديدة بطرق متشابهة، ودائما ما تكون كراته سريعة، إنه مذهل.. تربطني علاقة جميلة به خارج الملعب، ونتواصل بين الحين والآخر». (وكالات)