شريط الأخبار
تراجع أسعار النفط وسط مخاوف من تأثير الفائدة الأميركية على الطلب صلاح يصدم الأندية السعودية ويلمح لمصيره مع ليفربول عشائر الحجايا تحسم مرشّحها للإنتخابات النيابية في الأول من الشهر القادم القلعة نيوز تعزي بوفاة مدير المخابرات ووزير الداخلية السابق نذير رشيد "مستشفى البادية الشمالية" محاولات تشهير وسنلاحق المسيئين قضائياً موعد تشييع جثمان الرئيس الإيراني ووفده منتخب الشباب لكرة اليد يعسكر في مصر تراجع الإسترليني أمام الدولار إيران.. نقل جثث ضحايا المروحية الرئاسية إلى تبريز الأمير رعد بن زيد يفتتح بطولة ألعاب الأولمبياد الخاص الأردني مطار الملكة علياء الدولي يستقبل 669158 مسافرا خلال نيسان ردود فعل إسرائيلية غاضبة بعد قرار المحكمة الجنائية الدولية نشامى الأمن العام في جاهزية عالية لتأمين مباراة الحسين والفيصلي يسار المجالي .....نعم إنه رجل بمعنى هذه الكلمة وقوتها الملك والصفدي يعزيان بوفاة الرئيس الايراني ووزير خارجيته والمرافقين لهما د. الخوالدة يرد على نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصاديه د. الشريدة ، بشان التحول الكامل للتعيين بعقود سنوية العقيد المدارمه يوجه برقية شكر وعرفان يملؤها الثناء والتقدير لـ "مدينة الحسين الطبية" جود قدومي مديرة التسويق بفندق أوبال طريق المطار ...شخصية قيادية ريادية الجمارك تحبط محاولة تهريب (800) الف حبة كبتاجون مخدر عبر مركز جمرك حدود جابر اصدا ر مذكرات اعتقال دولية بحق 3 من قادة حماس واثنان من قادة اسرائيل بتهمة ارتكاب جرائم حرب

اختتام بطولة الجواد العربي لفروسية القفز

اختتام بطولة الجواد العربي لفروسية القفز

القلعة نيوز : اعتلى الفرسان حمزة الكسواني وعمر حسون ومعمر النوافلة وهمام عليان وتالا شقيرات قمة منافسات بطولة الجواد العربي لفروسية القفز عن الحواجز، التي اقيمت على ميدان نادي الجواد العربي بتنظيم من شركة القوة للفروسية.
وشهدت البطولة اقصى درجات الاحتياط بإشراف اللجنة الاولمبية واتحاد الفروسية الملكي واللجنة العليا المنظمة للبطولة، في ظل جائحة كورونا والحرص على سلامة الفرسان.
وقام بتتويج الفرسان الفائزين، احمد القرشة مدير عام شركة القوة للفروسية رئيس اللجنة المنظمة العليا، فيما أدارت البطولة لجنة مكونة من الحكمين: معن الحديد، ونادر الحموري، وتاليا النتائج الفنية.
- فئة 80-90 سم: الأول: تالا شقيرات، الثاني: انس الدليمي، الثالث: جمال سكجها، الرابع: احمد بابان، الخامس: ميسرة الجمل، السادس: حمزة عليان.
- فئة 100سم: الأول: همام عليان على الجواد (اوتوم) بزمن 53:85ث، الثاني: تارا خدادين على الجواد (اسبيرانزا) بزمن 54:05ث، الثالث: عبدالرحمن قرشة على الجواد (كول كاسينا) بزمن 54:15ث.
- قئة 110سم: الأول: معمر النوافلة على الجواد (ديمانديا) بزمن 66:40ث، الثاني: يوسف البكري على الجواد (سكاب) بزمن 71:35ث، الثالث: سند الحسن على الجواد (جودفاذر) بزمن 73:49ث، الرابع: عمرو الزيني على الجواد (كول سيدريك) بزمن 76:67ث.
- فئة 120سم: الأول: عمر حسون على الجواد (نيكوتين) بزمن 37:79ث، الثاني: ستفين يعقوب (سكاي دمشق) بزمن 74:60ث، الثالث: يوسف الراوي على الجواد (سكاب) بزمن 71:91 ث واربعة اخطاء.
- فئة 130سم: الأول: حمزة الكسواني على الجواد (هابي نس) بزمن 41:53ث، الثاني: محمد المومني على الجواد (ايفيرا) بزمن 41:15ث واربعة اخطاء، الثالث: يوسف البكري على الجواد (اميتشورا زد) بزمن 86:08ث.