شريط الأخبار
عشائر الحجايا تحسم مرشّحها للإنتخابات النيابية في الأول من الشهر القادم القلعة نيوز تعزي بوفاة مدير المخابرات ووزير الداخلية السابق نذير رشيد "مستشفى البادية الشمالية" محاولات تشهير وسنلاحق المسيئين قضائياً موعد تشييع جثمان الرئيس الإيراني ووفده منتخب الشباب لكرة اليد يعسكر في مصر تراجع الإسترليني أمام الدولار إيران.. نقل جثث ضحايا المروحية الرئاسية إلى تبريز الأمير رعد بن زيد يفتتح بطولة ألعاب الأولمبياد الخاص الأردني مطار الملكة علياء الدولي يستقبل 669158 مسافرا خلال نيسان ردود فعل إسرائيلية غاضبة بعد قرار المحكمة الجنائية الدولية نشامى الأمن العام في جاهزية عالية لتأمين مباراة الحسين والفيصلي يسار المجالي .....نعم إنه رجل بمعنى هذه الكلمة وقوتها الملك والصفدي يعزيان بوفاة الرئيس الايراني ووزير خارجيته والمرافقين لهما د. الخوالدة يرد على نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصاديه د. الشريدة ، بشان التحول الكامل للتعيين بعقود سنوية العقيد المدارمه يوجه برقية شكر وعرفان يملؤها الثناء والتقدير لـ "مدينة الحسين الطبية" جود قدومي مديرة التسويق بفندق أوبال طريق المطار ...شخصية قيادية ريادية الجمارك تحبط محاولة تهريب (800) الف حبة كبتاجون مخدر عبر مركز جمرك حدود جابر اصدا ر مذكرات اعتقال دولية بحق 3 من قادة حماس واثنان من قادة اسرائيل بتهمة ارتكاب جرائم حرب إيران تنتشل جثامين رئيسي ومرافقيه من حطام المروحية إيران تشيّع رئيسي ومرافقيه غداً... وخامنئي يكلف مخبر مهام «الرئاسة»

الفيصلي والصريح.. طموحات في التقدم!

الفيصلي والصريح.. طموحات في التقدم!

القلعة نيوز : يحتضن ستاد عمان الدولي بدءا من الساعة السادسة من مساء اليوم مواجهة الفيصلي والصريح في اللقاء المؤجل من الأسبوع السادس لدوري المحترفين بكرة القدم، حيث يطمح كلا الفريقين التقدم على سلم الترتيب، فالفريقين سيدخلان هذه المواجهة بذات الرصيد النقطي والبالغ (14) نقطة، ليحتل الفيصلي المركز الرابع بفارق الأهداف عن الصريح خامس الترتيب.
التوقعات لسير المباراة تشير إلى أن الفريقين سيحاولان بداية زيادة التركيز في تنفيذ الواجبات الهجومية والدفاعية، حيث يتطلب ذلك بذل جهود مضاعفة لتحقيق غاية السيطرة الميدانية خاصة في منطقة وسط الملعب، فالفريق الذي يحسن لاعبوه تحقيق هذا المطلب سيمتلك فرصا أكبر للخروج بنقاط المباراة.
ومن هنا فيتوقع أن تشهد المباراة صراعا محتدما بين خطي وسط الفريقين، خاصة أن اللاعبين مطالبين بتنفيذ واجبين الأول رقابي على نظرائهم والثاني تنظيم عمليات البناء الهجومي من خلال اختيار الأسلوب الذي يكفل لهما تحقيق مشاهد الوصول الميسر والمدروس أمام بوابة مرمى الفريق الخصم.
أما الخط الخلفي فهو مطالب بعدم التهاون في فرض الرقابة على تحركات المهاجمين والتعامل بتركيز من حالة التوغل التي يقوم بها لاعبي خط الوسط، إضافة إلى إبعاد الكرات الساقطة لداخل المنطقة أولا بأول.
التوقعات بنتيجة في مثل تلك المباريات يصعب التكهن به كون الفريقين يمتلكان العناصر القادرة على حسم نتيجة المباراة في أية لحظة من عمر المباراة.
الفيصلي يتوقع أن يمثله معتز ياسين، ابراهيم الزواهرة، أحمد الصغير، سالم العجالين، احسان حداد، مهدي علامة، دومينيك، يوسف أبو جلبوش، أنس الجبارات، اكرم الزوي ومحمد العكش.
أما الصريح فيتوقع أن يمثله خالد العثامنة، هيثم البطة، سليمان الخطيب، عماد ذيابات، علاء حريما، رضوان الشطناوي، صدام الشهابات، مجدي العطار، عبدالرؤوف الروابدة، ايمانويل ويوسف ذودان.