شريط الأخبار
عاجل: الجيش الاردني يقتل مهربين ويصيب آخرين ويضبط عدد من الأسلحة والمواد المخدرة قادمة من سوريا جنوب إفريقيا تطلب من "العدل الدولية" انسحاب إسرائيل من غزة الإعلام الحكومي بغزة: آلاف الفلسطينيين في بيت حانون لم يصلهم طعام منذ أيام العسعس: الحكومة لن تقترض هذا العام فلسا واحدا التزامًا بتطبيق قانون الموازنة وقانون الدين أبو الغيط: قيام الدولة الفلسطينية مسألة وقت الملك يعود إلى أرض الوطن القادة العرب يعتمدون المبادرات البحرينية المقترحة في القمة العربية العدل الدولية تنظر بطلب جنوب أفريقيا ضمان وقف إسرائيل عملياتها في رفح لاعب منتخب التايكواندو الحلواني يودع بطولة آسيا العسعس: رفع التصنيف الإئتماني للأردن يعكس الثقة العالمية باقتصاده البيان الختامي للقمة العربية يدين عرقلة إسرائيل جهود وقف إطلاق النار "اتحاد القدم" يطلق الهوية البصرية والشعار الجديد للمنتخبات الوطنية %4 نسبة انخفاض معدل سعر البنزين أوكتان (90) عالميا وزير الخارجية البحريني يؤكد اعتماد القادة العرب مبادرات بلاده في القمة الحلواني يودع مبكرا .. وعمار والعداربة وأبو الرب يبحثون عن التعويض المقاومة تُدمّر دبابات "الميركافا" في جباليا ورفح.. وتلتحم مع قوات الاحتلال من نقطة صفر "جيش" الاحتلال يقرّ بإصابة 15 جندياً خلال الساعات الـ24 الماضية الملك يلتقي أمين عام الأمم المتحدة القوات المسلحة الأردنية تنفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب غزة بمشاركة دولية شاهد بالفيديو : كلمة الملك عبد الله الثاني في قمة المنامة : جلالته يؤكد على وقف الحرب وانهاء الصراع

يوفنتوس يترقب عودة رونالدو.. وإنتر يواجه بارما

يوفنتوس يترقب عودة رونالدو.. وإنتر يواجه بارما

القلعة نيوز : روما - يأمل مدرب يوفنتوس الإيطالي أندريا بيرلو بعودة نجم فريقه البرتغالي كريستيانو رونالدو، المصاب بفيروس كورونا المستجد، في مواجهة سبيتزيا غدا الأحد، لتعويض خسارته أمام برشلونة في دوري أبطال أوروبا، والعودة إلى رأس ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم (الكالشيو) مع انطلاق المرحلة الثامنة.
وسيكون إنتر ميلان أيضا بهجوم أعرج، مع غياب مهاجمه البلجيكي روميلو لوكاكو أمام بارما بعد إصابته بشد عضلي في الفخذ، وقد يغيب لذلك أيضا في دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الثلاثاء المقبل.
ولم يكن رونالدو حاضرا مع خسارة فريقه 2-0 أمام برشلونة بقيادة الأرجنتيني ليونيل ميسي، بسبب كوفيد-19 الذي أصيب به منذ أسبوعين وأتت نتيجته إيجابية أيضا قبل المباراة، وبالتالي تعرض بيرلو لأولى هزائمه كمدرب.
كانت بداية متعثرة ليوفنتوس، بطل الدوري الإيطالي في السنوات التسع الماضية على التوالي، الذي يأمل بحصد اللقب العاشر في «الكالشيو» تواليا، وأول لقب أوروبي له خلال ربع قرن.
ويحتل عملاق تورينو المركز الخامس في ترتيب الدوري، بفارق 4 نقاط عن ميلان حيث يلمع نجم المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش.
وفاز «السيدة العجوز» بمباراته الافتتاحية ضد سامبدوريا في أيلول، وهو الفوز الوحيد له في الدوري هذا الموسم، قبل 3 تعادلات.
وحصد الفريق أيضا 3 نقاط سهلة بعد تسجيله فائزا 3-0، حين رفض نابولي السفر إلى تورينو في 4 تشرين الأول بسبب الإجراءات المتخذة حيال فيروس كورونا المستجد.
ميلان و»إيبرا» لتعزيز الصدارة
ويسافر ميلان، الذي لم يهزم حتى الآن، إلى أودينيزي بعد فوزه 3-0 في الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ) على سبارتا براغ في سان سيرو، حيث قال المدرب ستيفانو بيولو إن فريقه هذا الموسم صعّب عليه الاختيار.
وفاز نابولي، ثاني الترتيب في الدوري بفارق نقطتين عن ميلان، بجميع المباريات التي لعبها في «الكالشيو» باستثناء تخسيره أمام يوفنتوس.
ويواجه رجال جينارو غاتوزو فريق ساسولو الذي يقبع خلفهم بالترتيب ولكن بنفس عدد النقاط.
وكان نابولي حسم مواجهته في يوروبا ليغ أمام ريال سوسيداد الإسباني 1-0، معوضا خسارته على أرضه أمام ألكمار الهولندي 0-1 في الجولة الأولى لمنافسات المجموعة السادسة.
لكنه تلقى ضربة موجعة بإصابة قائده لورنتسو إينسينيي في الدقيقة 21 في قدمه اليسرى.
أما إنتر ميلان رابع الترتيب، فيستعد لرحلة الأسبوع المقبل إلى إسبانيا لمواجهة ريال مدريد بعد تعادله السلبي مع شاختار دانييتسك الأوكراني، بمواجهة بارما صاحب المركز 16، مع مراقبة يومية لحالة لوكاكو الذي سجل 7 أهداف هذا الموسم.
ويسافر فريق أتالانتا إلى كروتوني متذيل الترتيب اليوم السبت، قبل مباراته على أرضه في دوري أبطال أوروبا ضد ليفربول الإنجليزي.
وكان تعادل أتالانتا 2-2 على أرضه أمام أياكس الهولندي، بعد الخسارة 3-1 أمام سامبدوريا حيث اعترف جان بييرو غاسبريني بأن محاولته «لإجراء بعض التجارب» في الفريق أتت بنتيجة عكسية.
ويلتقي سامبدوريا بقيادة كلاوديو رانييري، الذي يتساوى في النقاط مع يوفنتوس وأتالانتا، مع جنوى، متطلعا إلى زيادة انتصاراته إلى 4 مباريات. (وكالات)