شريط الأخبار
بايرن ميونخ يقصي آرسنال ويتأهل لنصف نهائي دوري الأبطال طقس دافئ في معظم المناطق حتى الأحد بايدن: لن نسمح لروسيا أو إيران بالنجاح ما هي الغرامات المشمولة بالعفو العام؟ بعد الإطاحة بالسيتي.. نجم ريال مدريد: الله أكبر د. خليف الخوالدة يكتب : لنتعلم من هؤلاء البرهان يقيل وزير الخارجية الحكومة تمدد منح شركات النقل السياحي مزايا جمركية وضريبية 3 شهور عطوفة فيصل بيك المساعيد جهودكم مشكورة المحامي جواد ملحم يقترح إعادة تشكيل تدريب المحاماة في الأردن للعصر الحديث سلاح الجو الملكي الاردني مستمر في تنفيذ طلعاته الجوية ليل نهار حماية للوطن والمواطن النائب الحسنات تطالب الحكومة بالعمل على اعادة افتتتاح فندق كراون بلازا البترا ملاعب العشب الصناعي ترهق لاعبي الكرة وتضاعف إصاباتهم بورصة عمان تغلق تداولاتها على ارتفاع اللاجئون الفلسطينيون في لبنان يواصلون احتجاجاتهم ويغلقون مقرات وكالة "أونروا" نشامى الأولمبي يرمي قفاز التحدي أمام قطر برسم التأهل العراق يتسلم من أمريكا قطعة أثرية سومرية المملكة المتحدة تدين عنف المستوطنين في الضفة الغربية لاعب منتخب الجمباز أبو السعود يتأهل إلى أولمبياد باريس رئيس الوزراء القطري: محادثات وقف إطلاق النار في غزة تمر بمرحلة حساسة

العجلــونـــي: هبوط الصريح ليس نهاية المطاف

العجلــونـــي: هبوط الصريح ليس نهاية المطاف

القلعة نيوز : اكد رئيس نادي الصريح عمر العجلوني ان هبوط فريقه الكروي لمصاف اندية الدرجة الاولى ليس نهاية المطاف وان الفريق قادر على العودة بسرعة لموقعه بين الكبار.
واضاف العجلوني في حديثه لـ»الدستور» بأن البقاء كان بيد الفريق الذي لم يتمكن من انتزاع نقطة على اقل تقدير من مباراة فريقه الاخيرة التي خسرها امام الرمثا في الجولة الاخيرة من دوري المحترفين لكرة القدم.
وكشف النقاب عن خطة تغيير شاملة ستصيب التركيبة الاساسية للفريق في المرحلة القادمة، لافتا بأنه سيتم الاعتماد على لاعبي الفئات العمرية ودراسة كافة الخيارات المتاحة للاستعانة بلاعبين لتشكيل الاضافة المطلوبة وانتظار مواعيد انطلاق منافسات دوري الدرجة الاولى للموسم المقبل لاعداد برنامج التحضير وفق رؤية جديدة.
واشار العجلوني الى ان الجهاز التدريبي للفريق بقيادة المدير الفني عبدالله عمارين باق مع الفريق وسيتم منح الفريق استراحة اجبارية مع نهاية الموسم الحالي.
وحول الجوانب المالية اوضح بأن تكلفة اعداد الفريق لهذا الموسم تجاوزت مائتي الف دينار وسيكون هنالك ماتبقى من حقوق اللاعبين المالية بمبلغ لايقل عن خمسين الف دينار.