شريط الأخبار

الحواتمة يهنئ ملاكم المنتخب والأمن العام لصدارته بالتصنيف الدولي

الحواتمة يهنئ ملاكم المنتخب والأمن العام لصدارته بالتصنيف الدولي
القلعة نيوز :  


هنأ مدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة، ملاكم الأمن العام والمنتخب الوطني زياد عشيش بحصوله على المركز الأول في التصنيف الدولي للملاكمة بوزن 69 كغم، ليصبح أول ملاكم أردني يصل لصدارة التصنيف.
وأشاد الحواتمة بالإنجاز الذي حققه عشيش، ودعاه هو وزملاءه من ملاكمي الأمن العام الذين حققوا مراكز متقدمة في التصنيف، إلى الاستمرار في المثابرة كطريق لتحقيق الأهداف البعيدة التي تكون في متناول اليد لمن يمتلك الثقة ويعمل بصبر وعزيمة وإصرار.
ووفق خبر صادر عن الإتحاد الرياضي للشرطة، اليوم الاثنين، شكر الحواتمة اللجنة الأولمبية الأردنية برئاسة سمو الأمير فيصل بن الحسين، والإتحاد الأردني للملاكمة على الجهود المبذولة في إعداد وتجهيز اللاعبين والارتقاء بمستواهم، مؤكداً أن مديرية الامن العام مستمرة في نهج التعاون والشراكة مع اللجنة الأولمبية الأردنية والاتحادات الرياضية.
وشهد عام 2020 تأهلاً تاريخياً إلى أولمبياد طوكيو لخمسة من ملاكمي الأمن العام ضمن صفوف المنتخب الوطني خلال التصفيات التى استضافها الأردن في آذار الماضي بتنظيم من اللجنة الأولمبية الأردنية، حيث تأهل إلى جانب عشيش شقيقه حسين عشيش، ومحمد الوادي، وعبادة الكسبة، وعدي الهنداوي.
وحافظ ملاكمو الأمن العام والمنتخب الوطني المتأهلون، على تصنيف دولي متقدم ضمن أوزانهم، بعد أن أصدر الاتحاد الدولي للملاكمة، قائمة اللاعبين المصنفين على مستوى العالم.
وتصدر عشيش ترتيب لاعبي العالم لوزن 69 كغم، واحتل الوادي المركز الخامس عالميا في وزن 57 كغم، وحل حسين عشيش بالمركز السابع عالميا لوزن 91 كغم، فيما حل الهنداوي بالمركز الحادي عشر في وزن 81 كغم، والكسبة بالمركز الثاني عشر في وزن 63 كغم.