شريط الأخبار
القلعة نيوز تنشر وفيات اليوم الجمعة 29 -3- 2024 الاقتصاد الرقمي تحجب 24 تطبيق نقل ذكي غير مرخص في الأردن أمطار رعدية متفرقة وأجواء متقلبة... حالة الطقس ليوم الجمعة الأردن يرحب بقرار العدل الدولية الرامي لاتخاذ تدابير جديدة بحق إسرائيل مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي لعشيرتي الحياري والنسور مندوبا عن الملك وولي العهد... العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين مندوبا عن الملك وسمو ولي العهد : العيسوي يشارك بتشييع جثمان المرحوم طارق علاء الدين ، العين ومدير المخابرات العامة الاسبق الصفدي يتلقى اتصالا هاتفيا من وزير الخارجية الايرلندي إصابة 8 جنود إسرائيليين في غزة المحكمة الدستورية ترفع للملك تقريرها السنوي للعام 2023 القوات المسلحة الاردنية تنفذ اليوم/ الخميس / 5 إنزالات جوية مشتركه مساعدات لاهلنا بغزة مع مصر والامارات والمانيا الحنيطي يستقبل مندوب المملكة المتحدة للشؤون الإنسانية في الأراضي الفلسطينية اللواء المعايطة يفتتح مركزي دفاع مدني شهداء البحر الميت والشونة الجنوبية ونقطة شرطة جسر الملك حسين وفد شعبي من "منارة اربد " يلتقي العيسوي لتاكيد دعمهم لمواقف الملك وسياساته الرشيده ( صور ) تقرير أممي: نحو 60% من وفيات المهاجرين كانت غرقا مجلس الأعيان يقر مشروع قانون العفو العام كما ورد من النواب بديلا لصلاح ..التعمري على رادار ليفربول الانجليزي الزيوت المعاد تسخينها تتلف أنسجة الدماغ ينام في الصف.. مدرس يحمل طالبه على ظهره إلى منزله لمدة عامين هل يجب أن تحدد سعة شحن بطارية هاتفك الذكي عند 80%؟

صبا مبارك تبكي بحرقة شديدة بسبب هذا الأمر

صبا مبارك تبكي بحرقة شديدة بسبب هذا الأمر
القلعة نيوز: كشفت الفنانة الأردنية صبا مبارك خلال لقائها مع الإعلامي أنس بوخش في برنامج( Abtalks )، عدة أسرار عن فترة طفولتها، وأطلقت عدة تصريحات مؤثرة بعد تذكرها فترة طفولتها الصعبة بسبب طلاق والديها.
وقالت صبا مبارك أن طفولتها تحسد المعنى الحقيقي لمصطلح (أطفال الطلاق)، لأنها عاشت طفولة صعبة ومشتتة بسبب طلاق والديها، وترك هذا الأمر ندبة كبيرة لديها مازالت مستمرة معها إلى الآن، رغم تخطيها الأربعين من عمرها.


وقالت صبا مبارك إنها عاشت مع أسرة والدها لفترة وعاشت مع والدتها ومع زوج والدتها لفترة أيضاً، وانتقلت للعيش في أكثر من بلد بسبب هذه الظروف، والتي تعتبرها ظروف غير طبيعية للأطفال، وكشفت أن علاقتها بوالدها منقطعة ولا تعرفه بسبب ظروف الانفصال، وتتذكره في فترات ومناسبات معدودة فقط، ومنها السنة التي سبقت وفاته، والتي وصفتها بفترة صعبة بسبب ظروف مرضه بالسرطان.


وأضافت صبا مبارك أنها لا تعرف استخدام كلمة (بابا)، وتتجنب قولها دائماً لانها لا تعرف كيفية استخدامها أو معناها، خاصة أنها لا تعرف شيء عن والدها، وأشارت إلى أنها لا تفتقد شيء في علاقتها بوالدها، ولكنها تتساءل ماذا كان سيحدث لو كان لديها أب في حياتها، وكانت تريد أن تجرب شعور الحماية الذي يوفره الأب لبناتهن، لذلك هي تقدر جيداً علاقة الفتيات القوية بآبائهن، ولم تتمالك صبا مبارك دموعها أثناء الحديث عن علاقتها بوالدها وتجاربها الحزينة معه في طفولتها.

ووجهت صبا مبارك رسالة من خلال البرنامج، وقدمت نصيحة بضرورة الاعتناء بالأطفال وعدم الإقبال على الإنجاب في حال عدة القدرة على الالتزام بهذه المسئولية، وقالت إن الأمر ليس رفاهية أو أمر هين، وتحدثت صبا مبارك عن فيلمها الأخير (بنات عبد الرحمن)، وقالت إنها اضطرت لزيادة وزنها بشكل ملحوظ من أجل دورها في الفيلم، خاصة إنه لا يوجد ميزانية كبيرة من أجل تنفيذ خدع بصرية تجعلها لا تضطر لزيادة وزنها.