شريط الأخبار
السعودية: 100000 ريال غرامة الحج بلا تصريح الخريشة: الأردن سيشهد ولادة برلمان قائم على الكتل البرلمانية والحزبية الفايز: لقاء الملك مع إدارة العبدلي دليل راسخ على رؤى توطين الاستثمارات والاعتزاز بالمنجزات الفيصلي يؤجل حسم الدوري ويفوز برباعية على سحاب السعودية .. أوامر ملكية بإعفاء وتعيين مسؤولين بمراتب عليا في الدولة قرارات مجلس الوزراء.. إدارة الموارد البشرية والخدمة المدنية ورسوم الطيران المدني المنتخب الوطني للتايكواندو يستهل مشواره ببطولة آسيا "الإسلامي الأردني" أفضل مؤسسة مالية إسلامية لعام 2024 الاتحاد الأوروبي يطالب بمحاسبة "إسرائيليين" يهاجمون قوافل مساعدات لغزة منتخب التايكواندو يخوض أولى منافساته في بطولة آسيا غداW العثور على شاب اختفى منذ قرابة 30 عاما في الجزائر بن غفير: يجب استبدال غالانت لتحقيق أهداف الحرب نجم ريال مدريد سابقاً سالغادو يزور الأردن الملك يصل إلى البحرين لترؤس الوفد الأردني في القمة العربية الخارجية : لا أردنيين بين ضحايا فيضانات إندونيسيا وكينيا الملك يتوجه إلى البحرين لترؤس الوفد الأردني في القمة العربية الملك ورئيس وزراء إيرلندا يبحثان هاتفيا الأوضاع الخطيرة بغزة الملك وولي العهد يحضران الجلسة الرئيسية للقمة الإقليمية للمحيطات مصدر مسؤول: إحباط محاولة تهريب أسلحة إلى الأردن في آذار الماضي "قمة البحرين".. 23 بندا على جدول أعمال القادة العرب غدا

بحث آفاق التعاون بين جامعة الشرق الأوسط وبلدية الجيزة

بحث آفاق التعاون بين جامعة الشرق الأوسط وبلدية الجيزة
القلعة نيوز -

قام وفد من جامعة الشرق الأوسط، يترأسه نائب رئيس هيئة المديرين في الجامعة، الدكتور أحمد ناصر الدين، بزيارة إلى بلدية الجيزة، جرى خلالها بحث آفاق التعاون بين الجانبين وتهنئة رئيس البلدية السيد قدر حابس الفايز، بفوزه وأعضاء المجلس البلدي بانتخابات البلدية.

وكان في استقبال وفد الجامعة الذي يتكون من رئيستها الأستاذة الدكتورة سلام المحادين، ونائب الرئيسة للشؤون الإدارية والقانونية الأستاذ الدكتور أنيس المنصور وعددٍ من المدراء، لدى زيارته مقر البلدية، السيد الفايز، وعدد من المدراء في البلدية هم: مساعد الشؤون الإدارية السيد عارف السمور، ومساعد الشؤون الفنية المهندس أحمد الرنتيسي، ورئيس قسم العلاقات العامة السيد محمد الفايز.

وقال الدكتور ناصر الدين إن الجامعة تضع منطقة الجيزة على رأس برامجها، وأن كل ما تنفذه من زيارات، وتعقده من ورشات وندوات على الصعيد العام، يصب في صميم استراتيجيتها التي تنظر للخدمة المجتمعية على أنها الاستثمار التنموي الذي ينقل معانٍ ضمنية مفادها أن الجامعة ملتزمة وجادة تجاه المجتمع، وتقدم له كل ما يلزم من الدعم.

بدورها، أكدت الدكتورة المحادين ضرورة تعزيز باب الشراكة بين الجامعة والبلدية، لتدشين برنامج تدريبيّ لخدمة العاملين في البلدية في المجالات المختلفة ضمن الإمكانيات المتاحة، انطلاقًا من المسؤولية المجتمعية الملقاة على عاتق الجامعة.

وشكر رئيس البلدية شكر وفد الجامعة على الزيارة التي تؤكد اهتمام الجامعة وحرصها على الانخراط بالمجتمع المحلي، مشيدًا بالجهود المميزة التي تبذلها جامعة الشرق الأوسط في خدمة المجتمع.