شريط الأخبار
بالأسماء .. مدعوون للتعيين في التربية هيئة الانتخابات البرازيلية: جولة إعادة رئاسية بين لولا وبولسونارو النفط يقفز أكثر من 3 بالمئة المنتخب الوطني ت17 يتعادل مع نظيره السوري نشر جداول المرشحين الأولية لانتخابات غرف الصناعة فشل التوصل إلى اتفاق لتمديد الهدنة في اليمن أسعار الذهب عالمياً تتنفس الصعداء الفيصلي والوحدات بسلاح الثلاثيات يمضيان بثبات أجواء معتدلة بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الأربعاء مفوضية اللاجئين في الأردن حصلت على 42% من متطلباتها المالية منذ مطلع العام البنك الدولي يوافق على تقديم 125 مليون دولار لدعم التنمية الزراعية في الأردن قبل إندونيسيا .. أبرز كوارث التدافع الدموية في العالم عمان الأهلية تعلن عن استمرار القبول والتسجيل بكافة تخصصاتها 4.8 % معدل العائد الاسمي على استثمارات الضمان لسنة 2021..! اللجنة المنظمة العليا لبطولة آسيا للملاكمة تستعرض ترتيبات البطولة دراسة: الهيدروجين النظيف يخفض انبعاثات الكربون في الصناعة الثقيلة أنباء عن إلغاء الملك تشارلز مشاركته في قمة "شرم الشيخ" المناخية 350 دراجاً يشاركون في رالي جوردان رايدرز العميد الفاعوري: اعتماد 68 برنامجا تدريبياً للوطنية للتشغيل عطلة خارج العالم.. فندق فضائي سيغير خطط السفر

الكشف عن موعد إعلان نتائج امتحانات الشامل

الكشف عن موعد إعلان نتائج امتحانات الشامل
  • جاء ذلك خلال تفقد العجلوني لقاعات امتحان (الشامل) للدورة الصيفية للعام الحالي
القلعة نيوز -

توقع رئيس جامعة البلقاء التطبيقية /رئيس اللجنة العليا لامتحانات الشهادة الجامعية المتوسطة، الدكتور أحمد العجلوني، إعلان نتائج امتحان الشهادة الجامعية المتوسطة (الشامل) للدورة الحالية قبل نهاية الشهر الحالي، وذلك بعد المصادقة عليها واعتمادها من اللجنة ومجلس عمداء الجامعة.

جاء ذلك خلال تفقده، الأربعاء، قاعات امتحان (الشامل) للدورة الصيفية للعام الحالي في مركز الجامعة.

واستمع الدكتور العجلوني لملاحظات الطلبة حول الامتحان والأسئلة والإجراءات المصاحبة لسير عملية الامتحان، وأبدى الطلبة ارتياحهم لإجراءات الامتحان، حيث لم تسجل أية شكاوى أو مشاكل تقنية أثناء عقد الامتحان.