شريط الأخبار
أورنج الأردن تعلن عن الفائزات في جائزة ملهمة التغيير باستخدام العالم الرقمي وفد تونسي يُشيد بالتجربة الأردنية في إنشاء مركز مكافحة الأوبئة الأمانة تنجز أتمتة الإعفاء من غرامة المسقفات والمعارف على أنظمة خدماتها الإلكترونية وفاة الشاب ماجد الفواعير جريمة غامضة.. أردني يقتل زوجته ويُنهي حياته في الولايات المتحدة الأمريكية لاحتلال يكشف عدد الفرق العسكرية التي تقاتل في غزة حاليًا ارتـفاع أسعار الـنفط عالميا قبل أن يبلغ 17 عاما .. لامين يامال يحطم رقما قياسيا في الليغا هل يجوز الجمع بين راتب العجز الإصابي والأجر من العمل؟ مدعي عام الجنائية الدولية: لن أرضخ لنفوذ أقوياء العالم بمعدل 40 قرشا .. ارتفاع أسعار الذهب في الأردن الأربعاء جيش الاحتلال يعلن اعتراض مسيرتين في مدينة إيلات ارتفاع حوالات العاملين في الخارج 4.2% خلال الربع الأول فوز الرمثا على شباب العقبة بدوري المحترفين ارتفاع على درجات الحرارة الأربعاء والخميس وطقس لطيف في أغلب مناطق الأردن مدعي عام الجنائية الدولية: لن أرضخ لنفوذ أقوياء العالم "موديز" ترفع توقعاتها لنمو الاقتصاد الأردني إلى 2.8-3% مع نهاية 2025 ناد سعودي يضع عينه على ديبالا مستشار ... ومنصب الرئيس في حكومة ما جماعات" السلام العربيه اليهوديه" تستعيد زخمها رغم اشتداد الحرب في غزة

الضمور يبحث التعاون الثقافي الأكاديمي المشترك ما بين الجامعة والقنصلية الفخرية السودانية

الضمور يبحث التعاون الثقافي الأكاديمي المشترك ما بين الجامعة والقنصلية الفخرية السودانية
القلعة نيوز - استقبل رئيس جامعة آل البيت الاستاذ الدكتور هاني الضمور القنصل الفخري السوداني في الأردن فاطمة صلاح محي الدين ، وجرى خلال اللقاء بحثُ سُبُلِ التعاون المشترَك بين الجانبَين وتنسيقه. وأكَّد الجانبان خلال لقائهما عمقَ ومتانة العلاقات التاريخية الأخوية الأردنية السودانية التي تجمع الشعبَين الشقيقَين، وحرصهما على التنسيق الدائم والمشترَك فيما يتعلق بأوضاع الطلبة السودانيين.
وأكد الدكتور الضمور على ضرورة الوقوف على احتياجات المؤسسات التعليمية في السودان ؛ مبيناً الدور التشاركي ما بين الجامعة و الملحقية الثقافية السودانية في تأطير العمل الأكاديمي وخلق علاقات جديدة مع المؤسسات التعليمية في السودان، مستعرضاً مسيرة الجامعة منذ التأسيس مبيناً أن تأطير العمل الأكاديمي سيكون من خلال إبرام مذكرات التعاون المشترك للتبادل الثقافي والأكاديمي والاستقطاب والمنح مشيراً إلى أن الجامعة قطعت أشواطا كبيرة في مضمار عقد المؤتمرات والندوات الدولية وفتح مجالات وبرامج مشتركة في ظل توجهات الجامعة للإستفادة من الجامعات العربية والدولية بمشاركة أعضاء هيئة التدريس لديهم في مناقشات الماجستير والدكتوراه. القنصل الفخري فاطمة صلاح محي الدين أشادت خلال حديثها بالسمعة الطيبة والمرموقة لجامعة آل البيت معربةً عن سعادتها بهذا اللقاء، لافتةً إلى متانة العلاقات التي تجمع السودان بالأردن على كل الأصعدة لا سيّما العلاقات التعليمية منها، كما أشادت بتطور المستوى الأكاديمي المرموق الذي تشهده الجامعة. وحضر اللقاء نائب رئيس الجامعة للجودة والتخطيط الأستاذ الدكتور بسام المحاسنة، ومساعد رئيس الجامعة للعلاقات الدولية الدكتور محمد الشرع ومدير الإتصال والتسويق الدولي الدكتور عطالله السرحان، ومدير العلاقات العامة والإعلام الدكتورة ريم الزعبي.