شريط الأخبار
السلطة الفلسطينية تطالب أمريكا وإسرائيل عدم الإفراج عن البرغوثي امانة عمان تعلن حالة الطواريء المتوسطه اعتبارا من الليلة للتعامل مع المنخفض الجوي القادم( تفاصيل ونصائح للمواطنيين ) الجواز الأردني الجديد .. ورقي وذكي و7 دنانير تكلفته على الحكومة 12 مديرية بدلا من 42 و5 امناء عامون.. تفاصيل استحداث وزارة التربية والموارد البشرية الملكة رانيا عبر شبكة CBS الامريكيه: على المجتمع الدولي ان يتدخل لا جبار اسرائيل على وقف الحرب بيان متوقع حول مستشارية شؤون العشائر في الديوان الملكي الهاشمي الفيصلي والوحدات يلتقيان سحاب ومغير السرحان بكأس الأردن غداً "العبدلي للاستثمار" تنضم لعضوية المجلس الأردني للأبنية الخضراء ماكرون يدين ما أسماه إغلاق الطلاب المؤيدين لفلسطين مداخل الجامعات منتخب التايكواندو يعسكر في تايوان مركز "الشيف ولاء".. مبادرة فلسطينية لتعليم فنون الطهي في غزة السلطات التركية تنفي تعرض سائح سعودي لاعتداء في إسطنبول استكمال الاستعدادات لاستضافة بطولة الجولف في العقبة مصدر رفيع المستوى: تقدم إيجابي في المفاوضات بين حركة حماس وتل أبيب انتهاء مباحثات الهدنة في القاهرة .. ووفد حماس إلى الدوحة مستقلة الانتخاب: 9 أذار هو التاريخ الفاصل لقبول طلب الترشح عن القائمة الحزبية مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة الروسان 12 مديرية بدلا من 42 و5 امناء عامون .. تفاصيل استحداث دمج وزارة التربية والتعليم العالي رمضان الرواشده يدعو الحكومة للتركيز على الاعلام الالكتروني الجديد بدلا من الاعلام التقليدي فقط منذان تولى سلطاته الدستوريه : الملك عبد الله الثاني أمربتطوير القضاء واعتبره رافعه لتطوير الاردن وهكذا كان فعلا ( تفاصيل )

أبو غزاله يبحث التعاون مع الجيش اللبناني

أبو غزاله يبحث التعاون مع الجيش اللبناني
القلعة نيوز- استقبل قائد الجيش اللبناني العماد جوزاف عون في مكتبه الدكتور طلال أبوغزاله، رئيس ومؤسس "طلال أبوغزاله العالمية" والوفد المرافق له، لبحث سبل التعاون المشترك في مجالات التحول الرقمي والتدريب والتطوير للضباط والعاملين والمتقاعدين العسكريين.

وسلط الدكتور أبوغزاله الضوء على الجهود الحثيثة التي تقودها المجموعة بالتعاون مع الحكومة اللبنانية من خلال محطات المعرفة التي تم افتتاحها مؤخراً، مؤكداً أهمية تلك المحطات لرفع الوعي المجتمعي تجاه ثورة المعرفة، وبناء القدرات، ومحو الأمية الرقمية، من خلال الدورات التدريبية المتخصصة.

وشدد الدكتور أبوغزاله على أن محطات المعرفة التي سيتم افتتاحها قريبا لخدمة جنود الوطن ليست منةً ولا هبة ولا مساعدة للجيش اللبناني، بل هي "واجب نؤديه احتراماً وإجلالاً تجاه مؤسسة الجيش التي تحمل على عاتقها حماية البلاد".

واتفق الجانبان على افتتاح عدد من محطات المعرفة المخصصة لضباط الجيش اللبناني والمتقاعدين العسكريين في مدرسة رتباء الجيش، وفي الكلية الحربية، وفي كلية الأركان والقيادة، ورفد تلك المحطات بالدورات التدريبية اللازمة بالتنسيق مع قيادة الجيش اللبناني.