شريط الأخبار
الفناطسة: التوجيه الملكي بإجراء الانتخابات يؤكد حرص جلالة الملك على تعزيز الحياة السياسية بتهمة اختلاس وغسيل اكثر من مليون دينار مستحقة لابنائه القصّر: مكافحة الفساد توقف الوالد والحكم عليه 5 سنوات سجن نصراوين: حلّ مجلس النواب قد يكون منتصف تموز المقبل الصبيحي : بداية مرحلة مؤلمة في مسيرة الحماية الاجتماعية يُشكّل لطمة منافسات ألتراماراثون البحر الميت تنطلق غدا إحذروا الجرعات الزائدة من البطيخ.. قد تكون مميتة في هذه الحالات! عمان.. ضبط "لص" بكمين نصبه مصلون في مسجد الممنوع من الأطعمة لمرضى القولون العصبي الأردن يتصدر في جراحات السمنة.. الدكتور خريس الاسم الابرز انخفاض صادرات الأردن الكلية بنسبة 19.8% لنهاية شباط الماضي بعد حسم موعد الاقتراع.. ما مصير "النواب" والحكومة؟ مذكرة تفاهم بين صندوق حياة للتعليم و جامعة العلوم والتكنولوجيا مباراتان بدوري المحترفين الأردني الجمعة إغلاقات طرق في البحر الميت غدا البيت الأبيض : نريد اجابات من الاحتلال بشأن المقابر الجماعية في غزة شركة تعدين روسية عملاقة تنقل بعض إنتاجها إلى الصين ايفرتون يبعد ليفربول عن سباق المنافسة على الدوري الإنجليزي السير للأردنيين: تفقدوا مركباتكم ولا تترددوا بطلب المساعدة جلسة لمجلس الأمن بشأن الوضع في سوريا أسعار الذهب في السوق المحلية الخميس

مبادرات توعوية مجتمعية لمركز صحة المرأة في عمان الاهلية

مبادرات توعوية مجتمعية لمركز صحة المرأة في عمان الاهلية

القلعة نيوز : نفذ مركز صحة المرأة التابع لكلية التمريض في جامعة عمان الأهلية العديد من الفعاليات مؤخرا كان من بينها تنظيم محاضرة توعوية صحية بعنوان "أهمية الاكتشاف المبكر لسرطان الثدي من أجل حياتك" والتي قامت بإلقائها الدكتورة دانيا مشعل أخصائية الاشعة التشخيصية في مركز الحسين للسرطان.

كما نظم المركز يوم الاربعاء الماضي 23-11-2022 مبادرة توعوية صحية بعنوان:

Menstrual cycle and Personal hygiene

الدورة الشهرية والنظافة الشخصية استهدفت طالبات الصفين السادس والسابع الأساسي في مدرسة الروم الارثوذكسية/ مدينة الفحيص.

حيث تم عرض المبادرة التوعوية من قبل الطالبة دينا خوري طالبة السنة الرابعة/ كلية التمريض وتحت إشراف ومشاركة الأستاذ الدكتور إيمان النزلي مديرة مركز صحة المرأة، حيث تم التركيز في المحاضرة على النواحي الفسيولوجية والتغيرات الجسدية ما قبل واثناء وبعد الدورة الشهرية وعلى الممارسات الصحية للفتيات في المراحل المختلفة للدورة والتغلب على بعض الاعراض المصاحبة لها ، توجيه الطالبات نحو الطرق المثلى للنظافة الشخصية واستخدام مستحضرات النظافة الشخصية للجسم والبشرة.

واشتملت المبادرة على مجموعة من الأسئلة والمسابقات التي شاركت بها معظم الطالبات الحاضرات وتم توزيع الجوائز العينية على الطالبات الذين أظهرن تفاعلا إيجابيا عاليا ، وأعربت المعلمات عن شكرهن وتقديرهن الكبير للجهود الرائعة التي بذلت من الطالبة دينا ومديرة المركز.

وقد جاءت هذه الحملة لكي تلبى أهداف الخطة الاستراتيجية التي تستهدف الوصول للمجتمع المحلي لغايات تمكين المرأة من جميع الجوانب وفي مختلف الفئات العمرية.