شريط الأخبار
عاجل: الجيش الاردني يقتل مهربين ويصيب آخرين ويضبط عدد من الأسلحة والمواد المخدرة قادمة من سوريا جنوب إفريقيا تطلب من "العدل الدولية" انسحاب إسرائيل من غزة الإعلام الحكومي بغزة: آلاف الفلسطينيين في بيت حانون لم يصلهم طعام منذ أيام العسعس: الحكومة لن تقترض هذا العام فلسا واحدا التزامًا بتطبيق قانون الموازنة وقانون الدين أبو الغيط: قيام الدولة الفلسطينية مسألة وقت الملك يعود إلى أرض الوطن القادة العرب يعتمدون المبادرات البحرينية المقترحة في القمة العربية العدل الدولية تنظر بطلب جنوب أفريقيا ضمان وقف إسرائيل عملياتها في رفح لاعب منتخب التايكواندو الحلواني يودع بطولة آسيا العسعس: رفع التصنيف الإئتماني للأردن يعكس الثقة العالمية باقتصاده البيان الختامي للقمة العربية يدين عرقلة إسرائيل جهود وقف إطلاق النار "اتحاد القدم" يطلق الهوية البصرية والشعار الجديد للمنتخبات الوطنية %4 نسبة انخفاض معدل سعر البنزين أوكتان (90) عالميا وزير الخارجية البحريني يؤكد اعتماد القادة العرب مبادرات بلاده في القمة الحلواني يودع مبكرا .. وعمار والعداربة وأبو الرب يبحثون عن التعويض المقاومة تُدمّر دبابات "الميركافا" في جباليا ورفح.. وتلتحم مع قوات الاحتلال من نقطة صفر "جيش" الاحتلال يقرّ بإصابة 15 جندياً خلال الساعات الـ24 الماضية الملك يلتقي أمين عام الأمم المتحدة القوات المسلحة الأردنية تنفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب غزة بمشاركة دولية شاهد بالفيديو : كلمة الملك عبد الله الثاني في قمة المنامة : جلالته يؤكد على وقف الحرب وانهاء الصراع

صيدلةعمان الاهلية تحصل على اعتمادACPEالأمريكي

صيدلةعمان الاهلية تحصل على اعتمادACPEالأمريكي

القلعة نيوز -

حصلت كلية الصيدلة في جامعة عمان الاهلية على شهادة الاعتمادية الدولية الأمريكيةAmerican council for pharmacy educationوالتي تعرف اختصارا بـACPE.

هذه الشهادة تعتبر من أكثر الشهادات المرموقة و الأكثر موثوقية على مستوى العالم والتي تم منحها من مجلسالاعتماد الامريكي بعد أن قامت كلية الصيدلة بالايفاء بالمتطلبات والمعايير الدولية اللازمة للحصول على هذه الاعتمادية من خلال جهد منظم يتمثل في توفير الانظمة التعليمية داخل كلية الصيدلة من برامج وخطط دراسية وتجهيزات ومختبرات وكفاءات علمية من طواقم "دكاترة" الصيدلة ومساعدي البحث والتدريس . حيث تأتي شهادة الاعتمادية الدوليةACPEضمن سياق وخطةمتكاملة لكلية الصيدلة في النهوض بمستوى الكلية والوصول الى مثيلاتها في الجامعات العالمية .

ومن الجدير بالذكر أن شهادة الاعتمادية والتي حصلت عليها الكلية من شأنها أن تزيد وتحسن من تصنيف الكلية وتساعد في تطوير مهارات الكادر من خلال الالتزام بالمعايير وفقا لأعلى المستويات .

وتنضم هذه الاعتمادية إلى قائمة الاعتمادات الحاصلة عليها الجامعة في مختلف الكليات والاقسام ، حيث حصلتكلية الهندسة بكافة تخصصاتها على اعتمادABETمن قبل لجنة الاعتماد الهندسيEAC.

كما حصل برنامج الشبكات وأمن المعلومات على اعتماد الجودة الأمريكيABETوايضا قسم التسويق على اعتمادIIMPالدولي .

الى جانب حصولكافة الكليات في الجامعة على شهادة ضمان الجودة الاردنية.

دون أن ننسى تحقيق الجامعة لمواقع متقدمة وريادية في مختلف التصنيفات الدولية .

وفي هذا الصدد، أعرب رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور ساري حمدان عن اعتزازه بهذا الانجاز، والذي جاء بدعم متواصل من رئيس هيئة المديرين الدكتور ماهر الحوراني ، وتكليلًا لجهود عميد الكلية أ.د. محمد الطناني والعاملين في الكلية، وبمساندة مختلف الاقسام الأكاديمية والإدارية في الجامعة.