شريط الأخبار
بحضور السفير الأردني النهار وعدد من السفراء العرب والوسط الثقافي وأجهزة الإعلام... إشهار كتب المؤرخ العرموطي عن أذربيجان في العاصمة باكو... أميركا توقف بناء الرصيف العائم قبالة غزة مؤقتًا مدير المخابرات الأمريكية في القاهرة لحضور اجتماعات بشأن غزة الملك يهاتف رئيس دولة الإمارات معزيًا بوفاة الشيخ طحنون مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلتي عباد/ المهيرات وبني صخر / الزبن مؤسسات الأسرى الفلسطينية: الاحتلال يواصل اعتقال 53 صحفيا وصحفية 8 آلاف زائر لتلفريك عجلون في العطلة وزيادة ساعات التشغيل %91 معدل نسب إشغال فنادق العقبة خلال عطلة عيد العمال ارتفاع حصيلة العدوان على غزة إلى 34622 شهيدا و77867 مصابا استطلاع: غانتس يتفوق على نتنياهو مرة جديدة حكومة الاحتلال الإسرائيلي تؤكد مقتل أحد المحتجزين في غزة التعاون الإسلامي تدعو إلى مضاعفة الجهود فيما يخص القضية الفلسطينية وزير الخارجية يلتقي نظيرته الهولندية لبحث وقف الحرب على غزة ارادة يدعو إلى تعزيز حماية الصحفيين لممارسة مهامهم دون خوف فرنسا تتضامن مع الأردن البرلمان العربي: للصحافة العربية دور كبير في تعزيز روح العمل العربي المشترك أجواء مائلة للدفء في أغلب المناطق اليوم وغدًا أردنية تفوز بجائزة أفضل أسرة منتجة على مستوى الوطن العربي إصابة 8 عسكريين سوريين بضربة إسرائيلية في محيط دمشق "الخارجية الأميركية": غير مقبول مهاجمة شحنات مساعدات بطريقها لغزة

استمرار استقبال طلبات الالتحاق بتخصصات الجامعة الألمانية الأردنية‎‎

استمرار استقبال طلبات الالتحاق بتخصصات الجامعة الألمانية الأردنية‎‎
القلعة نيوز -

أعلنت الجامعة الألمانية الأردنية عن استمرار استقبال طلبات الالتحاق بتخصصاتها الدراسية للفصل الدراسي الثاني 2022/2023، للطلبة الناجحين في الدورة التكميلية لشهادة الدراسة الثانوية العامة الأردنية (التوجيهي) أو ما يعادلها من حملة الشهادات الأجنبية.

وبحسب بيان صحفي صادر عن الجامعة تشمل التخصصات المطروحة هندسة الميكاترونكس والهندسة الصناعية وهندسة الميكانيك والصيانة وهندسة الطاقة والهندسة الصيدلانية والكيميائية والهندسة الطبية الحيوية والعلوم الإدارية واللوجستية وذكاء الاعمال وتحليل البيانات وتخصص المحاسبة الدولية - مسار المحاسبة الجنائية وكشف الاحتيال.

كما تشمل الهندسة الكهربائية - مسار انترنت الأشياء، هندسة الحاسوب - مسار الذكاء الاصطناعي وتعلم الاّلة | مسار الرؤية الحاسوبية والروبوتات، علوم الحاسوب - مسار الأمن السيبراني | مسار علم البيانات واللغة الألمانية والإنجليزية للأعمال والتواصل والترجمة بين اللغات الثلاث الألمانية والعربية والإنجليزية، إضافة الى تخصص العمارة الداخلية وتخصصي هندسة العمارة والتصميم والتواصل البصري واللذين يشترط للالتحاق بهما التقدم لامتحان قبول في كلية هندسة العمارة والبيئة المبنية.

ودعا البيان الطلبة الراغبين الالتحاق بتخصصات الجامعة الى زيارة الركن التعريفي بالجامعة أو مراجعة موقعها الالكتروني من خلال الرابط التالي:

https://www.gju.edu.jo/.../admission-bachelor-programs...