شريط الأخبار
المرشح الشيخ أيمن البدادوة.. يبعثر اوراق الدائرة الأولى وشعبيته في ارتفاع 6 اسئلة عن المقابر الجماعية في غزة تضم مئات الجثث .. وهل هناك مقابر لم تكتشف بعد ؟؟ وفاة 7 اشخاص واصابة 32 بحوادث سير في المملكه امس شركة أمن بحري: رصد 3 صواريخ قرب شواطئ المخا باليمن طلاب يغلقون مداخل جامعة سيانس بو في باريس مشروب الشيا والليمون: حلاً معجزيًا للتحكم في الشهية السعودية تحذر من شركات الحج الوهمية وتؤكد أنه لا حج إلا بتأشيرة حج عاجل :انقلاب سيارة بن غفير في الرملة مديرية الأمن العام تحذر من الأحوال الجوية الغير مستقرة والسائدة حاليا مسيرات في عمان والمحافظات للتنديد بالعدوان الغاشم على قطاع غزة الأرصاد تحذر من السيول والانزلاق على الطرقات السبت 51 شهيدا بـالعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة خلال 24 ساعة المعايطة: نعمل على مضاعفة عدد مراكز الاقتراع المختلطة حرصًا على التصويت العائلي مسؤول بالأمم المتحدة: إزالة الركام من غزة قد تستغرق 14 عاما الذكور أكثر إقبالا على الانتساب للأحزاب في الأردن والإناث الأعلى بالمناصب القيادية "المستقلة للانتخاب" تعلن عن فتح باب اعتماد المراقبين المحليين لانتخابات مجلس النواب رسو سفينة قبالة سواحل غزة لتجهيز رصيف لإدخال المساعدات "تحديث الاقتصاد": أولويات تشريعية متأخرة ستنجز بالنصف الأول من العام دراسة: تحسن الرفاهية والصحة النفسية للأردنيين واللاجئين العراقيين منذ 2020 شهداء وجرحى في غارات الاحتلال على غزة

هيونداي تزيح الستار عن واحدة من أكثر سياراتها تطورا

هيونداي تزيح الستار عن واحدة من أكثر سياراتها تطورا

القلعة نيوز :

كشفت هيونداي عن سيارة Kona الجديدة التي ستنافس فيها أفضل المركبات الكهربائية الحديثة المطروحة حاليا.

وحصلت السيارة الجديدة على تصميم يميزها بشكل ملحوظ عن مركبات Kona السابقة، إذ تغيير فيها شكل الواجهة الأمامية وأشكال المصابيح وكشافات الضباب المثبتة عليها، وتم تعديل تصميم ممتصات الصدمات، وثبت على مؤخرة سقفها جنح هوائي رياضي مميز جدا.

وازداد الحجم الإجمالي لهذه السيارة أيضا إذ أصبحت بطول 4 أمتار و35 سنتيمترا، وباتت المسافة بين محوري العجلات فيها 266 سنتيمترا، كما ازدادت سعة صندوق الأمتعة بمقدار 27 ليترا.

وتتميز هذه المركبة بالتقنيات الحديثة التي حصلت عليها إذ زوّدت بشاشات لمسية متطورة يمكن التحكم بها عن بعد عبر الإيماءات، وحصلت مقاعدها على أنظمة تدفئة وتبريد، كما زودت بكاميرات قادرة على رصد محيط هيكلها بالكامل، وجهّزت بنظام التحكم التكيفي بالمسار، ونظام النقطة العمياء لتفادي الحوادث، وحساسات متطورة للضوء والمطر.

وحصلت المركبة على محركات كهربائية صديقة للبئية بعزم 156 حصانا، وبطاريات تكفيها لقطع مسافة 392 كلم بالشحنة الواحدة.

الحقيقة الدولية - وكالات